تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن محمد الباز رئيس شعبة المخابز بالغرفة التجارية في دمياط عن موعد تطبيق الاسعار الجديدة للخبز السياحي بالمحافظة، حيث سيتم عقد اجتماع اليوم الاثنين، بمقر الغرفة التجارية بدمياط للتنسيق مع مديرية التموين وشعبة المخابز لتطبيق قرار خفض أسعار الخبز السياحي .

وأكد رئيس شعبة المخابز بالغرفة أنه سيتم تطبيق الأسعار الجديدة للخبز السياحي عقب الاجتماع المقرر عقده اليوم وذلك للتنسيق  مع الغرفة التجارية ومديرية التموين.


وأوضح أنه مبدئيا تم خفض سعر الرغيف وزن 70 جرام إلى 150 قرشا وسوف يبدأ خفض وتحديد الاوزان عقب الاجتماع المزمع عقده، مشيرا الى وجود  100 مخبز سياحي على مستوى المحافظة ما بين مرخص وغير مرخص وفى طريقهم لاتخاذ إجراءات الترخيص.

كانت الأسواق قد شهدت انخفاضا كبيرا في أسعار الدقيق استخراج 72% المستخدم في انتاج الخبز السياحي " الحر " والفينو بعد تراجع سعر طن  الدقيق من 21 ألف و23 الف الى 16 الف جنيه حاليا  الأمر الذي يتطلب أيضا انخفاض الأسعار، وبناءا عليه تم الاتفاق مع الشعبة العامة للمخابز وأصحاب المخابز السياحية على تخفيض أسعار الخبز السياحي لتخفيف العبء على المواطن وحصوله على منتج بسعر عادل دون أي مغالاة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أسعار الخبز السياحي الخبز السياحى الشعبة العامة للمخابز الغرفة التجارية بدمياط

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا يتفقد المخابز أول أيام تطبيق السعر الجديد للرغيف

تفقد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، اليوم السبت، عددا من مخابز الخبز المدعم بمدينة قنا بعد قرار مجلس الوزراء بتحريك سعر الرغيف وزن 90 جراما من 5 قروش إلى 20 قرشا، للتأكد من انتظام العمل بالمخابز، وتقديم الخبز بجودة عالية مطابقة للمواصفات القياسية فضلا عن تذليل أي معوقات تخص منظومة الخبز لدى أصحاب المخابز أو المواطنين.

وحرص المحافظ على متابعة جودة الإنتاج والتأكد من وزن الرغيف ونظافة المستلزمات والمعدات بالمخبز وتقديم الخبز بجودة عالية للمواطن، كما استمع إلى آراء عدد من المواطنين حول منظومة الخبز ومدى رضاهم عن جودة الخبز المقدم، مؤكدًا على عدم وجود تغيير في منظومة الخبز، بل هناك ثبات في منظومة الطحن والقمح والصوامع والتوزيع، مع الحفاظ على نفس الجودة.

وأصدر الداودى تعليماته لمسؤولي التموين بتذليل كافة العقبات التي قد تعوق المنظومة، وتكثيف الحملات اليومية بالمرور على المخابز ومتابعة سير العمل بها، للتأكد من جودة الإنتاج بشكل سليم وحل جميع المشكلات التي تواجه المواطنين وتحرير محاضر للمخالفين.

جدير بالذكر أن سعر رغيف الخبز السياحي وزن الـ80 جراما، يبلغ 150 قرشا، في حين تطرح الوزارة الرغيف المدعم بوزن 90 جراما داخل منظومة التموين بسعر 20 قرشا فقط.

مقالات مشابهة

  • شعبة المخابز تنفي تغيير سعر رغيف العيش السياحي (فيديو)
  • شعبة المخابز : 30 ألف مخبز تنتج الخبز المدعم وقرار زيادة السعر مر بشكل طبيعي
  • من اليوم.. بدء تطبيق السعر الجديد للخبز المدعم بـ20 قرشا للرغيف وثبات حصص المواطنين بواقع 5 أرغفة يوميا
  • شعبة المخابز: نطمئن المصريين أن منظومة الخبز مستمرة كما هي
  • رئيس الشعبة يكشف حقيقة رفع سعر الخبز السياحي (فيديو)
  • عاجل | أول تعليق من " شعبة المخابز "على تطبيق صرف رغيف الخبز المدعم بعد قرار الـ20 قرشًا
  • 20قرشًا.. بدء تطبيق قرار الزيادة الجديدة لسعر رغيف العيش بالمنوفية
  • محافظ قنا يتفقد المخابز أول أيام تطبيق السعر الجديد للرغيف
  • شعبة المخابز: لا تعديل في سعر رغيف الخبز السياحي
  • شعبة المخابز: سعر العيش السياحي لن يتأثر بزيادة الخبز المدعم