كشفت دوقة ساسكس، ميغان ماركل، عن المنتج الأول من علامتها التجارية الجديدة الخاصة "American Riviera Orchard"، حيث أرسلت مرطبانات من مربى الفراولة إلى مؤثرين وأصدقاء لها.

بعد غياب .. ميغان ماركل تعود لـ"إنستغرام" مع علامة تجارية جديدة

ونشر عدد من الأشخاص معلومات عن مرطبانات المربى عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك مصممة الأزياء تريسي روبينز، والشخصية الأرجنتينية البارزة، دِلفينا بلاكوير، والممثلة الأمريكية التي شاركت معها في مسلسل suits، أبيغيل سبنسر.

وكتبت الأخيرة في منشور عبر حسابها على "إنستغرام": "هذا المربى ينساب ذوقي. طعم لذيذ لما سيأتي بالفعل… أحبك جدا م".

View this post on Instagram

A post shared by Abigail Spencer (@abigailspencer)

ونشرت روبنز صورتين للمربى عبر خاصية "القصص" (Stories) على "إنستغرام".

وعلقت على الصورة الأولى قائلة: "شكرا لك على السلة اللذيذة! أنا أحب هذا المربى بشدة، لذا لست متأكدة من أنني سأشاركه مع أي شخص".

واستلمت بلاكوير مرطبانا من المربى أيضا، ونشرت صورة لها عبر خاصية "القصص" على موقع "إنستغرام"، أرفقتها بتعليق: "مربى الفراولة يجعلني سعيدة. وأنا أحب المربى الخاص بك".

وكشف عن العلامة الأولى لمشروع ماركل التجاري الجديد في شهر مارس، عندما عادت إلى موقع "إنستغرام"، بعد إلغاء حسابها الشخصي في عام 2018.

وأعادت ماركل تسمية صفحتها بـ"American Riviera Orchard"، إذ أكدت الصفحة أن الدوقة تديرها بالفعل.

وأدى البحث في قاعدة بيانات العلامات التجارية العامة إلى الحصول على معلومات حول علامة تجارية تطابق علامة شركة ماركل الجديدة.

ووفقا للسجلات، تقدم هذه الشركة سلعا للبيع بالتجزئة مثل مرطبانات المربى، والزبدة، وأدوات ومفارش المائدة، وكتب الطبخ، والوصفات الرقمية.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الأمير هاري العائلة المالكة ميغان ماركل

إقرأ أيضاً:

ارتفاع ضغط الدم علامة على اقتراب انقطاع الطمث

انقطاع الطمث عملية طبيعية تحدث لكل امرأة مع اقتراب الدورة الشهرية من نهاية حدوثها وتمثل نهاية سنين الإنجاب للمرأة، ويتم تشخيص انقطاع الطمث بعد مرور 12 شهرًا دون حدوث دورة شهرية، ويحدث في العادة بين سن 48 إلى 51.

 

قامت طبيبة التوليد وأمراض النساء إيكاترينا فولكوفا بتسمية العلامات الرئيسية لانقطاع الطمث الوشيك، وواحد منهم هو ارتفاع ضغط الدم.

- لقد تغيرت الدورة أصبحت أقصر أو أطول.

- أصبح التفريغ أكثر ندرة.

- انخفضت الرغبة الجنسية.

- المزاج يتغير باستمرار

- جفاف في المهبل.

- زاد التعرق

- الشعور بنبض القلب.

- قشعريرة في النصف الثاني من الدورة.

- ارتفاع الضغط، خاصة مع الإثارة والقلق.

-انخفاض القدرات المعرفية.

- الشعور بالحرارة.

- ليس لدي قوة في الصباح.

- النعاس واضطراب النوم. 

 

ووفقا لها، تلعب الوراثة دورا هاما في سن انقطاع الطمث، ولكن ليس الدور الرئيسي. 

 

وكتبت الطبيبة: "الجراحة، التهاب بطانة الرحم، الإجهاد المزمن، الاضطرابات الهرمونية، تناول مجموعات معينة من الأدوية، آفات المناعة الذاتية في المبايض - كل هذا يؤثر سلبا على احتياطي البويضات".

 

انقطاع الطمث هو فترة طبيعية في حياة المرأة عندما تنتهي دورتها الشهرية. يحدث انقطاع الطمث عادةً بين سن 45 و55 عامًا، على الرغم من أن هذا قد يختلف بين النساء.

 

خلال فترة انقطاع الطمث، تواجه المرأة تغيرات في جهازها التناسلي، تنخفض مستويات الهرمونات مثل الإستروجين والبروجستيرون، مما قد يسبب مجموعة متنوعة من الأعراض الجسدية والعاطفية. 

 

يمكن أن يرتبط انقطاع الطمث بعواقب صحية طويلة المدى، مثل زيادة خطر الإصابة بهشاشة العظام (انخفاض كثافة العظام) وأمراض القلب والأوعية الدموية.

 

أحد الأعراض الأكثر شيوعًا لانقطاع الطمث هو القشعريرة إنه نتيجة لضعف التنظيم الحراري بسبب نقص هرمون الاستروجين، وينقل ما تحت المهاد إشارات غير صحيحة إلى المستقبلات، لذلك تشعر المرأة بالبرد حتى عندما تكون الغرفة دافئة.

 

تأخر موعد الدورة الشهرية

يكون تأخر موعد الدورة الشهرية خلال الفترة السابقة لسن اليأس أمرًا شائعًا ومتوقعًا وغالبًا ما تتأخر الدورة الشهرية شهرًا وتعود، أو عدة أشهر ثم تبدأ في الانتظام مرةً أخرى لأشهر قليلة وربما تتكرر الدورات الشهرية على فترات أقصر، بحيث تقترب الدورات من بعضها ويكون الحمل ممكنًا بالرغم من عدم انتظام الدورة الشهرية إذا تأخرت الدورة الشهرية ولم تكوني على يقين من بدء انقطاع الطمث، ففكري في إجراء اختبار حمل.

مقالات مشابهة

  • منتج فيلم «ولاد رزق 3» يكشف عن سبب غياب أحمد الفيشاوي (صور)
  • ساندي تروج لأغنيتها الجديدة «صحاب ما صانوش»: تُطرح غدا (فيديو)
  • مزمل: وليد مادبو أسوأ منتج (بعد مليشيات الدعم السريع) لدولة 56!
  • Aleph تعلن عن التوسع الإستراتيجي لمبادرتها “علامة تجارية موحدة”
  • نادية الجندي تستعرض جمالها بفستان فوق الركبة ودانتيل (صور)
  • ارتفاع ضغط الدم علامة على اقتراب انقطاع الطمث
  • فصل مذيعة إسرائيلية بسبب الأسيرة نوعاه أرغماني
  • لهذا السبب... أمير طعمية يتصدر تريند "جوجل"
  • نقابة الفنانين تحذر من الظهور الإعلاني لأي منتج طبي وتجميلي غير مجاز
  • فصل مذيعة فلسطينية من القناة 12 بسبب تعليق على الأسيرة أرغماني