طالب الفنان رامي جمال بوضع كاميرات في سيارات الأجرة بسبب كثرة انتشار ظاهرة التحرش  من بعض سائقي الشركات الخاصة.

وكتب رامي جمال عبر حسابه بتطبيق إنستجرام:"ضرورة تركيب كاميرا في سيارات الأجرة بعد انتشار ظاهرة التحرش من بعض سائقي الشركات الخاصة مهم جدا قبل ترخيص تلك السيارات تلزم تلك الشركات بتركيب كاميرا داخل السيارة حفاظًا على حقوق بناتنا وأخواتنا.

وأضاف  رامي جمال :"الحل أن السواق يبقي عارف أنه متراقب حتى لو مش محترم يبقى خايف ويبقى فيه تجريم لعدم تشغيل الكاميرا زي موضوع العداد بالظبط، شعور بناتنا وأخواتنا بالأمان ضروري.

وحدد المطرب رامي جمال يوم الأربعاء القادم موعدا نهائيا لطرح ألبومه الجديد خليني أشوفك.

 

ونشر رامي البوستر الدعائى للألبوم على صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير انستجرام وعلق عليه قائلا: البوم خليني اشوفك يوم الاربع القادم ان شاءالله كاملاً علي قناتي علي يوتيوب وباقي المنصات الموسيقية …تصوير شريف مختار …حابب اشكر شركه ڤايرال ويڤ علي دعمهم واشكر كل الصناع والمبدعين اللي شاركوا معايا في الالبوم ده وان شاءالله يعجبكم مجهودنا واشكر التيم المسؤول عني كله.

تأجيل الألبوم

وكان من المفترض أن يتم طرح الألبوم مع احتفالات عيد الفطر إلا أن رامي فضل تأجيله بعيدا عن منافسة العيد.

 

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البوم خليني اشوفك المطرب رامي جمال الفنان رامي جمال رامي جمال رامی جمال

إقرأ أيضاً:

شروط مهمة في عقد الإيجار لضمان حق المالك.. اعرفها

تقوم العلاقة بين مالك العقار والمستأجر على المنفعة المتبادلة، وينظم هذا الأمر عقد الإيجار الذي يجب أن يتضمن عدة شروط لضمان حقوق الطرفين.

ما هو عقد الإيجار؟

قال المحامي بسام أبو رحمة، إن عقد الإيجار وفقا لما نصت عليه المادة 558 من القانون المدني، هو عقد يُمكّن المستأجر من الانتفاع بشيء معين لفترة محددة لقاء أجر معلوم، مشيرا إلى أن القانون لم يحدد مدة عقد الإيجار وتركها مفتوحة للطرفين.

شروط هامة في عقد الإيجار

وأضاف في تصريحات لـ«الوطن»، أن هناك عدة شروط يجب إدراجها في عقد الإيجار، أولها أنه إذا تأخر المستأجر عن سداد الإيجار الشهري لمدة شهر واحد يكون العقد مفسوخا من تلقاء نفسه دون حاجه إلى تنبيه أو إنذار أو استصدار حكم قضائي، والشرط الثاني إذا تأخر المستأجر عن سداد الإيجار لمدة شهر يلزم بدفع الأجرة مضافا إليها تعويض اتفاقي غير خاضع لرقابة القضاء يقدر بضعف قيمة الأجرة المتفق عليها، ثالثا أن ينص العقد على اختصاص محكمة الأمور المستعجلة بنظر أي نزاع ينشأ من هذا العقد حتى يصدر الحكم في أسرع وقت.

مدة عقد الإيجار سنة واحدة

وتابع المحامي، إنه يجب أن تكون مدة عقد الإيجار الجديد لا تزيد على سنة حتى يمكن للمالك تفهم طبيعة المستأجر، من حيث الانتظام في دفع الأجرة من عدمه، كما يجب على المالك أن ينص على أحقيته صراحة في حالة امتناع المستأجر عن دفع الأجرة في مواعيدها أن يحجز على المنقولات الموجودة في الشقة المؤجرة لحين دفع قيمة الأجرة المتأخرة.

مقالات مشابهة

  • 100 % الدفع الإلكتروني في «مركبات أجرة» رأس الخيمة
  • شروط مهمة في عقد الإيجار لضمان حق المالك.. اعرفها
  • على أغنية "بيكلموني"..رامي جمال يروج لحفلة "ليلة النكد"
  • رامي جمال يكشف عن موعد ومكان حفل ليلة النكد (صورة)
  • الرئيس السيسي يطالب المجتمع الدولي بوضع حد لحصار الفلسطينيين
  • الأكثر اسمتاعا في مصر.. رامي جمال يحتفل بنجاح أغنية "بيكلموني"
  • «بيكلموني».. رامي جمال يحتفل بتصدر أحدث أعماله | صورة
  • رامي جمال يحتفل بتصدر أغنية «بيكلموني» الأكثر استماعا في مصر
  • طريقتان لاكتشاف كاميرات التجسس بغرف الشاليهات.. احترس أنت مراقب في المصيف
  • بعد تحقيقه للكونفيدرالية جوميز يطالب بوضع شرط جزائي.. إعلامي يكشف التفاصيل