"قعد يضرب أخويا على دماغه وأنا مش عارف أنقذه.. أبويا كان متعصب وشكله يخوف لحد ما أخويا وقع من طوله ومات".. طفل يبلغ من العمر 6 سنوات يروي تفاصيل أصعب لحظات مر بها في حياته القصيرة عندما شاهد وصلة تعذيـ.ب قاسية من والده لشقيقه الأكبر حتى سقط قتيلا في مدينة أوسيم شمال محافظة الجيزة. 

 

داخل مركز شرطة أوسيم وقف الطفل أمام المقدم مصطفى كمال رئيس المباحث يسرد تفاصيل ضرب والده لشقيقه بـ"عصا" بلاستيكية سميكة المخصصة لمواسير المياه حتى سالت الدماء من جسده وكان الطفل البالغ من العمر 9 سنوات يتحمل الضربات وتتعالى صرخاته حتى صمت تماما بعد ذربة قوية نزلت من والده على رأسه ليسقط على الارض جثة هامدة.

 

 

قال شقيق المجني عليه ان والده حمل شقيقه وتوجه الى المستشفى واخبر الاطباء انه عثر عليه في تلك الحالة بعد سقوطه اثناء لعبه فابلغوه بخبر وفاته وأضاف قائلا: "بابا متعود يضربني انا واخويا جامد لو عملنا اي حاجة حتى لو كانت صغيرة دي ماما سابت البيت وسابتنا بسبب انه كان بيضربها كتير وكنا بنخاف منه. 

32 ألف جنيه.. سائق يهشم رادار الضبعة ليلًا ويدفع ثمن تلفياته نهارًا| تفاصيل أحزان البدرشين.. تشييع جثامين أب وأبنائه الثلاثة دهسهم قطار الصعيد.. صور

تحريات مباحث الجيزة باشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية والعميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة كشفت كواليس الجريمة حيث تبين ان المتهم بائع متجول في اواخر الثلاثينات من عمره طلب من ابنه الأكبر الذهاب لاعادة تعبئة "ولاعة" بالغاز فعاد ابنه بعد فترة والولاعة ممتلئة للنصف فقط ما دفع الاب لسحله والتعدي عليه بالضرب المبرح حيث حمل ماسورة مياه بلاستيكية سميكة وضربه بها في جميع انحاء جسده ولم يرحم صرخات الطفل وطلب منه الذهاب مرة اخرى لاكمال تعبئة الولاعة. 

وأضافت تحريات العقيد مجدي موسى مفتش مباحث فرقة شمال الجيزة ان الطفل استجاب بالفعل لطلب والده وعبأ الولاعة بالكامل وعندما عاد للمنزل اعاد والده حفلة التعذيب مرة اخرى دون سبب واضح وتم كل ذلك تحت نظرات ومراقبة شقيقه الاصغر الذي خشي من التدخل حتى لا يناله ما نال شقيقه الذي سقط جثة هامدة اسفل اقدام والده الذي لم يهتز نهائيا. 

 

وتبين أن والدة الطفلين تركت منزل الزوجية وطفليها بسبب معاملة زوجها السيئة وأعصابه الثائرة بشكل دائم حيث كان يتعدى عليها بالضرب إذا حاولت الدفاع عن طفليها من بطشه فتركتهما له وغادرت المنزل. 

 

ألقت قوة أمنية القبض على الاب المتهم وأحيل الى النيابة العامة التي تولت التحقيق وقررت حبسه 4 ايام على ذمة التحقيقات وصرحت بدفن جثمان الطفل عقب انتهاء الطبيب الشرعي من تشريحه لتحديد أسباب وتوقيت الوفاة. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اوسيم الجيزة وصلة تعذيب مركز شرطة أوسيم

إقرأ أيضاً:

محمد محمود عبدالعزيز يحيى ذكرى ميلاد شقيقه: ربنا يخليك ليا ويفرح قلبك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ الفنان محمد محمود عبدالعزيز، شقيقه الفنان كريم محمود عبدالعزير بمناسبة عيد ميلاده، الذي يحل اليوم الجمعة 14 يونيو من العام 1985.

ونشر الفنان محمد محمود عبدالعزيز صورة تجمعه بشقيقه كريم محمود عبدالعزيز معلقا، "١٤ يونيو عيد ميلاد ابنى البكرى وأخويا الصغير وصاحبى والرجولة والجدعنة كلها، ربنا يخليك ليا ويكرمك ويفرح قلبك ودايماً فى نجاح ومن نجاح لنجاح يا حبيبى".

وتابع: "اسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا".

بدأ الفنان كريم محمود عبدالعزيز مشواره الفني بالمشاركة في فيلم "البحر بيضحك ليه"، الذي عرض في العام 1995، ومن بطولة الفنان محمود عبدالعزيز، نجاح الموجي، نهلة سلامة، ومن تأليف وإخراج محمد كامل القليوبي، ثم اتبعه بعدد من الأفلام منها على سبيل المثال وليس الحصر: النمس، الناظر، ساعة ونصف، حصل خير، عش البلبل، عمر وسلوى، جوازة ميري، موسى، كيرة والجن، بيت الروبي، وغيرها من الأعمال التي حققت نجاحا جماهيريا كبيرا.

ومن أبرز الأعمال الدرامية الذي شارك فيها: محمود المصري، رجل في زمن العولمة، الجماعة، باب الخلق، جبل الحلال، ربع رومي، هوجان، الاختيار، البيت بيتي، وغيرها.

وعرض له في رمضان الموسم الرمضاني السابق مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" ذات الـ15 حلقة، وشاركه البطولة الفنانين: شيكو، آية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، حمزة العيلي، صلاح عبدالله، محمد أبو داوود، حنان سليمان، وآخرون، والعمل من تأليف كريم سامي، أحمد عبدالوهاب، وإخراج محمد أمين.

 

مقالات مشابهة

  • مختل عقليا في المنيا.. قتل والدته ثم وقف أمام القطار وانتحر
  • ماس في الوصلات.. نشوب حريق بشقة في أوسيم
  • مجازر ذبح الأضاحي مجانا بالجيزة في انتظار المواطنين.. اعرف أماكنها
  • خنقته بالإيشارب.. تفاصيل مقتل طفل على يد زوجة أبيه
  • محمد محمود عبدالعزيز يحيى ذكرى ميلاد شقيقه: ربنا يخليك ليا ويفرح قلبك
  • في عيد ميلاد كريم محمود عبد العزيز.. أعمال جمعت بينه وبين والده محمود عبد العزيز
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق بغية حمام في أوسيم
  • نتيجة خلاف عائلي.. اعتقال متهم أقدم على قتل والده طعناً شرقي بغداد
  • مباحث الضرائب تضبط 560 قضية خلال يوم
  • الأمن يحبط مخططا لاستدراج عامل وتخديره من أجل قتله فى الدقهلية