اعتمدت الهيئة العامة للمنافسة استراتيجية التحول الرقمي، وذلك انطلاقاً من رؤيتها في الاستراتيجية وهي الوصول إلى بنية رقمية ممكّنة للأعمال ومحفزة للابتكار، التي تسعى إلى تمكين دور الهيئة في حماية المنافسة وتشجيعها من خلالها لدعم التقنيات المبتكرة.
وتهدف هذه الاستراتيجية إلى تعزيز العمل المؤسسي وترسيخه من خلال حوكمة عملية التحول الرقمي، وزيادة الوعي وتطوير الكوادر والقدرات اللازمة لتلبية متطلباته، وتحقيق أهداف الهيئة، وتوفير بنية رقمية داعمة للابتكار والتقنيات الناشئة بالإضافة إلى تعزيز دور البيانات في هذا التحول ليشمل تطبيق تقنيات متقدمة وأنظمة أفضل لإدارة الأعمال، وتسريع الإجراءات وتحسين دقة القرارات.


أخبار متعلقة مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمحافظة بدر لترويجه مواد مخدرةمجلس الشورى يوافق على مشروعي نظامي السجل التجاري والأسماء التجاريةومن هذا المنطلق تؤكد الهيئة أن هذه الخطوة ستجعلها أكثر فاعلية لتقديم خدمات متميزة ذات جودة عالية للمستفيدين، وتدريب الموظفين لتمكينهم من الاستفادة الكاملة من الأدوات الرقمية الجديدة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض الهيئة العامة للمنافسة التحول الرقمي التقنيات المبتكرة زيادة الوعي

إقرأ أيضاً:

مدرب هولندا السابق يرشح الطواحين للمنافسة على لقب أمم أوروبا

تحدث جوس هيدينك المدير الفني لمنتخب هولندا وفرق ريال مدريد وتشيلسي السابق عن توقعاته لبطولة كأس أمم أوروبا الحالية، والتي تستضيفها ألمانيا، وحظوظ الطواحين الهولندية في البطولة.

يورو 2024.. استدعاء زيركيزي لمنتخب هولندا يحطم امال النيجيرين

أضاف هيدينك في تصريحات تلفزيونية للقناة الأولى: متحمس جدا للنسخة الحالية لبطولة امم اوروبا ٢٠٢٤ وأثق في حظوظ منتخب هولندا في الفوز باللقب واتمنى لهم التوفيق لتقديم اداء جيد والتتويج بكأس اليورو ومنافسة منتخبات ألمانيا صاحبة الارض المستعدة بقوة واسبانيا وانجلترا وفرنسا.

وتابع: عندما دربت منتخب هولندا كان لدينا اسماء كبيرة ولاعبين رائعين ولكن في الفترة الحالية لا يوجد انتاج حقيقي وندرة للمواهب ولكن ليس في هولندا فقط ولكن على مستوى العالم وهو ما يظهر على كبار الاندية الاوروبية.

وأشار: الكرة الهولندية لن تعوض جيل ماركو فان باستن ولكن نحن في فترة ظهور مواهب جديدة وهذا يعتمد على طريقة اكتشافها ومنحها الفرصة للظهور.

وواصل: منتخب هولندا فريق منظم بشكل كبير، نفوز بسهولة لكن نخسر بسهولة وهذا ما يثير حماسي لمتابعة أداء منتخب هولندا في النسخة الحالية لليورو.

ويقع منتخب هولندا في المجموعة الرابعة والتي تضم معها منتخبات فرنسا، والنمسا، وبولندا، وستخوض الطواحين مبارياتها الأولى مع بولندا مساء اليوم الأحد.

مقالات مشابهة

  • مدرب هولندا السابق يرشح الطواحين للمنافسة على لقب أمم أوروبا
  • اتحاد المصارف: الإمارات رسخت مكانتها في التحول الرقمي بالقطاع المالي
  • أكاديمي: التحول الرقمي ضرورة ملحة.. وقفزة تكنولوجية هائلة نحو المستقبل
  • "أهمية الاتصال الحواري الرقمي في المؤسسات الثقافية العربية" جديد محمود شافعي
  • مصر تستعرض تجربتها في التحول الرقمي بمنتدى مجتمع المعلومات بسويسرا
  • أورو 2024.. موعد جديد للمنافسة والمتعة بين عمالقة أوروبا
  • سعيد الطاير وقنصل الدنمارك يبحثان التعاون
  • توقيع اتفاقية تعاون مشترك لتنفيذ مشروع استراتيجية التكامل الصناعي العربي
  • هل يجوز صيام يوم عرفة بنية قضاء رمضان؟.. دار الإفتاء تجيب
  • الملا: التحول الرقمي خطوة تطويرية مهمة تضيف لصناعة البترول المصرية