البلاد- الرياض أكد لاعب الهلال سيرجي سافيتش، أن مباراة العودة أمام العين لن تكون سهلة، مشيرًا إلى أن فريقه استعد جيدًا، وقاموا بتصحيح أخطاء لقاء الذهاب مع مدربهم.
ويحتضن ملعب المملكة أرينا بالرياض في تمام الثامنة مساء غد الثلاثاء مباراة الهلال ضد العين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا. وقال سافيتش في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “الأمور تسير في الاتجاه السليم، ونثق في قدرتنا على العودة في النتيجة غدًا أمام العين”.

وأضاف: “رأيت في أعين زملائي اللاعبين الرغبة في التأهل إلى نهائي البطولة”. وأوضح سافيتش، أن الانتصارات المتتالية ربما أدخلتهم في ثقة، قد تكون ساهمت في إضعاف تركيزهم في اللقاء الماضي، إلى جانب تأجيل المباراة. ويحتاج الهلال إلى الفوز بفارق أكثر من هدفين؛ كي يعبر إلى نهائي دوري أبطال آسيا، بعدما خسر ذهابًا بنتيجة 4/2.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الرياض العين الهلال اياب نصف نهائي ابطال اسيا سافيتش

إقرأ أيضاً:

عموته يكشف عن حالات تسمم في صفوف النشامى

#سواليف

كشف مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم المغربي #الحسين_عموتة، عن #تسمم 5 لاعبين خلال مباراة طاجكستان التي اقيمت الخميس الماضي في عمَّان ضمن منافسات الجولة الأخيرة من المجموعة السابعة بالدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للحديث عن #المباراة التي تجمع النشامى بالمنتخب السعودي يوم غد.
ورد عموته على سؤال لأحد الصحفيين ، قائلا: ” عدد من اللاعبين تعرضوا لحالات تسمم في مباراة النشامى أمام منتخب طاجكستان بسبب اختلاف الأكل”.
كما عبر عن ثقته الكبيرة في تقدم مستوى جيد خلال مباراة النشامى أمام #السعودية، وانه يبحث عن صدارة المجموعة السابعة، بعد أن حسم المنتخب الوطني التأهل في الجولة الماضية، وسيدخل اللقاء دون ضغوطات مع إعطاء فرصة للاعبين الشباب، مؤكدا احترامه للمنتخب السعودي ويتوقع تقديم مباراة تليق بحجم المنتخبين.
بدوره قال لاعب المنتخب الوطني احسان حداد :” المنتخب السعودي قوي ومميز ويلعب على أرضه وبين جماهيره، لكننا نسعى للاستمرار على نفس النسق التصاعدي الذي بدأناه في بطولة كأس آسيا الماضية، ونبارك للشعب الأردني ضمان التأهل إلى الدور الحاسم ونعدهم بتقديم الأفضل”.

مقالات ذات صلة الشملان يعدل عن الترشح للانتخابات 2024/06/05

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري يحسم ثالث مباريات سلسلة نهائي دوري سوبر السلة أمام الأهلي
  • الإتحاد السكندري يستعيد تقدمه على الأهلي في نهائي دوري السلة
  • بعد قليل .. سلة الأهلي يلتقي الاتحاد في ثالث مواجهات نهائي دوري السوبر
  • سافيتش يعلق على بكاء رونالدو في نهائي كأس الملك.. فيديو
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري سوبر السلة
  • عموته يكشف عن حالات تسمم في صفوف النشامى
  • فاروق جعفر: لا يجوز الحديث عن إلغاء الدوري مطلقًا.. ولا بديل عن الفوز أمام غينيا بيساو لحسم التأهل
  • مانشستر يونايتد يفتح باب الرحيل أمام سانشو
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد الثانية في نهائي دوري سوبر السلة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري في نهائي دوري السلة.. والقنوات الناقلة