أكد مايكل ريشكه المدير التقني السابق لبايرن ميونخ ان البافاري واحد من أفضل الأندية في ألمانيا وقدم العديد من اللاعبين متفوقًا على الكثير من أندية أوروبا، بايرن ميونخ معجزة كروية.

 

وتحدث ريشكه في تصريحات تليفزيونيه عن علاقته بجوارديولا؟ قائلا لدي الكثير من الاتصالات معه، فهو رجل عبقري ليس في مجال كرة القدم فقط بل على المستوى الإنساني أيضا.

 

وطالب جوارديولا أن يكون خليفته توخيل في بايرن؟ لدي علاقة قوية بتوخيل ولكن لم يتم الأمر بهذه الطريقة فإن الترتيبات والإجراءات في بايرن ميونخ تتم بشكل مختلف.

 

و أوضح ان سبب تراجع أداء بايرن ميونخ في كرة القدم انه يوجد لحظات من القوة والضعف وهذا الوقت يشير إلى قوة بايرليفركوزن الذي يؤدي بشكل جيد مع تشافي ألونسو الذي يملك تاريخا عريقا في عالم كرة القدم، تاريخه يؤكد قدرته على الظهور بشكل عظيم في عالم التدريب.

 

وبسؤاله عن عمر مرموش، أجاب.. عمر لاعب رائع وممتاز لم أرى مثله منذ فترة طويلة ومن أفضل المهاجمين في الدوري الألماني فهو لاعب ممتاز ومن أفضل اللاعبين في الوقت الحالي ورغم قصر فترته مع فرانكفورت يؤدي مباريات على مستوى عالي من الروعة.

 

ونوه لدينا خططا جيدة بشأن عمر مرموش وسيكون لديه مستقبلا رائعا.

 

وأوضح أن هناك عروض من الدوري الانجليزي في الوقت الحالي لعمر مرموش مشيرا إلى أن اللاعب لديه سوق عالمي مفتوح لا تستطيع أن تستبعد أنه يتلقى عروضا من كل دول العالم وهذا طبيعي فاسمه أصبح عملة ذهبية فهو يحظى بحب مع فرانكفورت.

 

وأكد أن مرموش لا يمكنك مقارنته مع لاعب أخر حتى مع اللاعبين الألمان فهو لاعب يملك شخصيته الفريدة بمفرده.

 

واختتم حديثه قائلا :"محمد صلاح معجزة حقيقية فهو بطل قومي داخل ليفربول وبالتالي من الصعب جدا التعاقد معه، لكن كل شخص في أوروبا وألمانيا يعرف قيمة صلاح لكن مسألة التعاقد معه ستظل صعبة" .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بايرن ميونخ محمد صلاح عمر مرموش جوارديولا بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

الصحف الأوروبية| الصن: مانشستر وأرسنال يتنافسان على جوهرة بولونيا.. ميرور: بايرن ميونخ يستهدف ضم جوميز

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كافة الأحداث التي سلطت عليها الصحف الأوروبية الكبرى الضوء الخاصة بيوم الأربعاء الموافق 12-06-2024

جدد تشيلسي اهتمامه بمهاجم أستون فيلا وكولومبيا جون دوران، 20 عامًا. (تلجراف).

يجري يوفنتوس محادثات متقدمة للتعاقد مع لاعب خط الوسط البرازيلي دوجلاس لويز البالغ من العمر 26 عامًا من أستون فيلا. (سكاي سبورتس).

ويظل مدافع تشيلسي وإنجلترا ليفي كولويل، 21 عامًا، هدفًا لبايرن ميونيخ على الرغم من اهتمامه باللاعب الألماني البالغ من العمر 28 عامًا ومدافع باير ليفركوزن جوناثان تاه. (سكاي ألمانيا).

بدأ بايرن المفاوضات مع ليفركوزن من أجل تاه. (بيلد).

لكن كولويل استقر في تشيلسي ولا يريد النادي بيعه. (الصن).

مانشستر وأرسنال يتنافسان على جوهرة بولونيا

يستعد مانشستر يونايتد لمنافسة آرسنال في سعيه للتعاقد مع مهاجم بولونيا الهولندي جوشوا زيركزي البالغ من العمر 23 عامًا، والذي لديه شرط جزائي بقيمة 34 مليون جنيه إسترليني. (الصن).

يتفوق وست هام على أستون فيلا وتوتنهام في السباق للتعاقد مع مهاجم روما الإنجليزي تامي أبراهام البالغ من العمر 26 عامًا. (لا جازيتا بالإيطالية).

بسبب اختياراته أمام وغينيا بيساو.. نجم الزمالك السابق يفتح النار على حسام حسن عاجل.. وكيل محمد شريف يكشف موقف الخليج السعودي من بيع اللاعب.. وحقيقة انتقاله إلى الزمالك

يواجه أرسنال تحديًا للحفاظ على مهاجم منتخب الدنمارك تحت 17 عامًا تشيدو أوبي مارتن، 16 عامًا، المطلوب من قبل بايرن ميونيخ. (مترو)

وضع مانشستر يونايتد قائمة مختصرة من الخيارات الهجومية مع مهاجم برينتفورد الإنجليزي إيفان توني (28 عامًا) ومهاجم ليل الكندي جوناثان ديفيد (24 عامًا) الذي يحظى بتقدير كبير. (ESPN)

يرغب فينسنت كومباني، المدير الفني الجديد لبايرن ميونخ، في التعاقد مع مدافع ليفربول الإنجليزي جو جوميز البالغ من العمر 27 عامًا. (ميرور)

عرض وست هام على المدافع الإنجليزي بن جونسون (24 عاما) عقدا محسنا لمدة خمس سنوات. (ذا أثليتك)

يقود فولهام الطريق للتعاقد مع مهاجم الكونغو الديمقراطية سيلاس كاتومبا مفومبا، 25 عامًا، من شتوتغارت، والذي تبلغ قيمته 15 مليون جنيه إسترليني. (HITC)

جعل وست هام القائد البالغ من العمر 29 عامًا والمدافع الفرنسي كورت زوما متاحًا للانتقال. (حديث الفريق)

مقالات مشابهة

  • الصحف الأوروبية| الصن: مانشستر وأرسنال يتنافسان على جوهرة بولونيا.. ميرور: بايرن ميونخ يستهدف ضم جوميز
  • صخرة دفاع ليفركوزن يقترب من بايرن ميونخ
  • صلاح منتقداً تصريحات حسام حسن: شيلنا من دماغك.. محدش جه جنبك
  • محمد صلاح يدرك التعادل لـ منتخب مصر ضد غينيا بيساو بهدف رائع «فيديو»
  • بايرن ميونخ يحسم موقفه من بيع كيميتش.. والأهلي يتفوق على برشلونة في الصفقة
  • بايرن ميونخ يعتزم الاستغناء عن خدمات نصير مزراوي
  • صفقة برشلونة ..بايرن ميونخ يحدد 90 مليون يورو لبيع نجمه إلى الأهلي السعودي
  • لاعب برشلونة يحسم مستقبله بشكل نهائي
  • الجشع مسمار في نعش كرة القدم.. مدير بايرن ميونخ ينتقد صفقة مبابي ويخشى المال السعودي
  • بايرن ميونخ يعلق على صفقة انتقال مبابي لـ مدريد: جشع بالمال