الثورة نت/
استشهد عدد من المواطنين الفلسطينيين وأصيب العشرات، فجر اليوم الثلاثاء، في اليوم الـ200 من العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة.
وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، باستشهاد عدد من المواطنين في قصف صاروخي ومدفعي وإطلاق نار على مناطق متفرقة من قطاع غزة.

كما تواصل القصف المدفعي العنيف من مدفعية ودبابات جيش العدو الصهيوني على احياء الزيتون والشجاعية والتفاح شرق مدينة غزة ما أدى إلى سقوط ثلاثة شهداء على الأقل ونحو عشرة جرحى وصلوا إلى مستشفى المعمداني في المدينة.


واستهدفت مدفعية جيش العدو الصهيوني مناطق جنوب غرب مدينة غزة بالقذائف وسط سماع دوي انفجارات ضخمة وإطلاق نار.

كما استهدفت طائرة حربية صهيونية منطقة محيط وادي غزة شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، ومنطقة جنوب شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة ووقوع إصابات في صفوف المواطنين نقلوا جراءها إلى مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح وسط القطاع.
وأصيب عدد من المواطنين بقصف مدفعي صهيوني عنيف يستهدف مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وقصفت مدفعية العدو الصهيوني المناطق الشرقية لمدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، وإطلاق نار بشكل مكثف من آليات عسكرية صهيونية شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

فلسطين.. شهداء وحرجى في سلسلة غارات إسرائيلية على قطاع غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استشهد عدد من الفلسطينيين، بينهم أطفال ونساء، فجر اليوم الاثنين، جراء سلسلة غارات وقصف مدفعي إسرائيلي استهدف مدن غزة ورفح وخان يونس، ومخيمي جباليا والبريج.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" باستشهاد 3 مواطنين وإصابة 8 آخرين على الأقل جراء قصف طائرات الاحتلال لمنزل قرب مدرسة القادسية في حي تل السلطان غرب رفح جنوبي قطاع غزة، بينما تعرض حي البرازيل وسط المدينة لغارات جوية مماثلة.

كما استشهد مواطنون وأصيب آخرون في غارة إسرائيلية استهدفت محيط مسجد الشيخ زكريا في حي الدرج وسط مدينة غزة، فيما استهدف قصف مدفعي المناطق الشرقية في حي الزيتون جنوب شرق المدينة.

وتعرضت مناطق متفرقة في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، ومخيمي جباليا والبريج، لسلسلة غارات إسرائيلية أسفرت عن إصابة عدد من المواطنين.

ووفقًا لمصادر طبية، ارتفعت الحصيلة غير النهائية للشهداء في قطاع غزة إلى 35،456 شهيدًا، بينما بلغ عدد الإصابات 79،476 جريحًا، منذ بدء العدوان الإسرائيلي في السابع من  أكتوبر الماضي.

وأشارت المصادر إلى أن الاحتلال ارتكب 8 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة خلال الساعات الـ24 الماضية، مما أدى إلى استشهاد 70 مواطنًا وإصابة 110 آخرين.

مقالات مشابهة

  • شهداء وجرحى في قصف للاحتلال على قطاع غزة اليوم
  • فلسطين.. شهداء وحرجى في سلسلة غارات إسرائيلية على قطاع غزة
  • اليوم الـ 226 من العدوان على غزة: عشرات الشهداء والجرحى في قصف العدو الصهيوني مناطق متعددة
  • المقاومة الفلسطينية: مقاتلونا يخوضون اشتباكات ضارية بالأسلحة الرشاشة والقذائف المضادة للدروع مع جنود العدو الصهيوني شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة .
  • شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على قطاع غزة
  • شهداء وجرحى جراء القصف الإسرائيلي المستمر على مناطق متفرقة في قطاع غزة
  • اليوم 225 للعدوان على غزة: شهداء وجرحى في قصف العدو الصهيوني لمناطق عدة
  • سقوط شهداء وجرحى جراء القصف الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة
  • 225 يومًا على الحرب.. سقوط شهداء وجرحى جراء القصف الإسرائيلي المستمر على غزة
  • شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال منازل شرق بلدة عبسان جنوب غرب مدينة غزة