كشف تقرير معلوماتي «إنفوجراف»، أعدته إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة، عن تكليف المؤسسة العسكرية بتنفيذ أكثر من 460 مشروعًا لخدمة جميع مجالات التنمية في شبه جزيرة سيناء، اعتبارًا من يوم 30 يونيو 2014 حتى الآن.

وقالت القوات المسلحة، في تقريرها، إنَّ القوات المسلحة نفذت 30 مشروعًا في قطاع الإسكان بشبه جزيرة سيناء، وجار تنفيذ 4 مشروعات جديدة، ومن المُخطط تنفيذ 4 مشروعات أخرى.

وأوضحت القوات المسلحة في تقريرها، أنَّه تمّ إنشاء مدن الإسماعيلية الجديدة ورفح الجديدة ومدينة سلام مصر بشرق بورسعيد، فضلاً عن مشروعات سكنية متنوعة كالآتي:

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسماعيلية الجديدة القوات المسلحة المؤسسة العسكرية رفح الجديدة شبه جزيرة سيناء شرق بورسعيد إدارة الشئون المعنوية إسكان القوات المسلحة

إقرأ أيضاً:

رئيس أركان حرب القوات المسلحة يشهد المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة الاستراتيجي التعبوي

كتب- محمد سامي:
شهد الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة الإستراتيجي التعبوي الذي تنفذه المنطقة الشمالية العسكرية، والذي يستمر على مدار عدة أيام في إطار خطة التدريب القتالى لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة.

بدأت المرحلة بعرض ملخص الفكرة التعبوية والقرارات المتخذة من القادة على مختلف المستويات،وإجراءات التحضير والتنظيم وتنسيق التعاون بين كافة التشكيلات والوحدات والتى أظهرت مدى الجاهزية والاستعداد القتالى العالي لكافة العناصر المشاركة بالمشروع.

وناقش الفريق أسامة عسكر عدداً من القادة والضباط فى أسلوب تنفيذهم لمهامهم والقدرة على إتخاذ الإجراءات المناسبة لمواجهة المتغيرات المختلفة أثناء إدارة العمليات، مشيداً بالآداء المتميز لجميع العناصر القائمة على تنفيذ المشروع.

وفي نهاية المرحلة نقل رئيس أركان حرب القوات المسلحة تحية وتقدير الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة لرجال المنطقة الشمالية العسكرية وتهنئته بقرب حلول عيد الأضحى المبارك، مؤكداً أن القوات المسلحة تمارس المهام المكلفة بها فى حماية الوطن وصون مقدساته بما تملكه من منظومات قتالية وفنية متطورة وقدرات بشرية مؤهلة في كافة التخصصات تتمتع بقدر كبير من الوعي والمعرفة بكل مايدور من أحداث ومتغيرات وقدرة على تنفيذ كافة المهام والواجبات المكلفة بها تحت مختلف الظروف.

مقالات مشابهة

  • الإسكان: تنفيذ أعمال رفع الكفاءة وتطوير الطرق بمدن الشروق وبني سويف وأخميم والمنيا الجديدة
  • وزير الإسكان: تنفيذ أعمال رفع الكفاءة وتطوير الطرق بمدن الشروق وبني سويف وأخميم والمنيا الجديدة
  • رئيس الأركان يشهد المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة الإستراتيجى التعبوى
  • رئيس أركان حرب القوات المسلحة يشهد المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة الاستراتيجي التعبوي
  • رئيس الأركان يشهد مشروع مراكز القيادة الاستراتيجى التعبوي بالمنطقة الشمالية
  • الفريق أسامة عسكر يشهد المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة
  • وزير الإسكان يوجه بدفع العمل في مشروعات تنمية المدن الجديدة
  • الفريق أسامة عسكر يشهد مشروع مراكز قيادة استراتيجي تعبوي بالمنطقة الشمالية العسكرية
  • «النقل»: خطة لإنشاء 4 محاور تنموية جديدة بمحافظة أسوان
  • وزير الإسكان يشدد على ضرورة الحفاظ على معدلات تنفيذ مشروعات الصرف في الريف