البوابة نيوز:
2024-06-13@09:38:52 GMT

ثنائي الزمالك ينتظم في التدريبات الجماعية

تاريخ النشر: 23rd, April 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انتظم أحمد مصطفى "زيزو" وعمر جابر ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان "زيزو" يعاني من إصابة في كاحل القدم تسببت في غيابه عن لقاء الذهاب وتماثل للشفاء وشارك بصورة طبيعية في مران اليوم، في حين كان يعاني عمر جابر من إصابة بشد في العضلة الضامة مما تسبب في غيابه عن اللقاء السابق، قبل أن ينتظم في مران اليوم.

واستأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب النادي استعداداً للقاء دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي في غانا.

وكان الزمالك تعادل مع نظيره دريمز الغاني بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما  مساء الأحد الماضي باستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أحمد مصطفي زيزو عمر جابر الزمالك

إقرأ أيضاً:

تدريبات خطيطة فى مران الزمالك اليوم

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لأداء فقرة تدريبات خططية خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

إقرأ أيضًا..

 

وتولى جوزيه جوميز المدير الفني وأحمد مجدي المدرب المساعد قيادة مجموعة، في حين قاد أندري بيكي المدرب العام للمجموعة الثانية ، و تم تدريب اللاعبين على بعض الجمل التكتيكية الخاصة بخطة اللعب.

وحرص جوزيه جوميز المدير الفني على منح اللاعبين التعليمات الفنية بشكل متواصل، و تم تدوين جميع الملاحظات من أجل العمل عليها في إطار الاستعداد للمواجهة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • ملخص أخبار الرياضة.. ميسي يرد على مبابي ورفع عقوبة إيقاف الشيبي وغياب زيزو عن مران الزمالك
  • راحة لـ زيزو وثلاثي المنتخب الأولمبي من تدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا
  • زيزو يغيب عن مران الزمالك
  • «زيزو» يغيب عن مران الزمالك بفرمان من جوميز
  • انتظام عواد وماهر فى تدريبات الزمالك الجماعيه
  • بعد انتهاء معسكر المنتخب.. محمد عواد ينتظم في تدريبات الزمالك
  • غياب ثنائي حراسة مرمى الزمالك عن التدريبات واقتراب رحيلهما
  • بعد التعافي من الإصابة.. ثنائي الزمالك ينتظمان في التدريبات الجماعية
  • ثنائي فريق الشباب ينتظم فى تدريبات الزمالك
  • تدريبات خطيطة فى مران الزمالك اليوم