بوابة الفجر:
2024-06-13@14:15:17 GMT

صناع فيلم 'شقو' يحتفلون بتحقيق إيرادات 51 مليون

تاريخ النشر: 24th, April 2024 GMT

احتفل فريق عمل فيلم شقو بنجاحه وذلك من خلال عمل جلسة تصوير نشر صورها عمرو يوسف من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وجاءت هذه الجلسة للأحتفال بالأرقام القياسية التي حققها الفيلم في وقت قصير، حيث كسر حاجز ال51 مليون جنيه في 13 يوم فقط من عرضه


فريق عمل فيلم شقو
 


شقو  يلعب بطولته النجم عمرو يوسف وينافس به في موسم عيد الفطر المبارك، ويشارك في بطولته النجوم محمد ممدوح  ودينا الشربيني وأمينة خليل والنجمة الكبيرة يسرا، والفيلم من تأليف وسام صبري ويخرجه كريم السبكي وينتجه أحمد السبكي وتم طرحه في مصر في العيد  و سيطرح في باقي الدول العربية بعد العيد بعشرة أيام.


قصة فيلم “شقو”
 


فيلم "  شقو" مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ تشاك هوجان، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالًا إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

 

أعمال في انتظار عمرو يوسف
 

ينتظر عمرو يوسف طرح فيلم "  ولاد رزق 3"، وتدور أحداثه في إطار تشويقي أكشن حول بعد خروج المعلم صقر في الجزء الثاني، يتعاون مع شربيني، بينما يقرر الشايب الانتقام من  أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين وتتوالى الأحداث.


أبطال فيلم  ولاد رزق 3
 


ويضم فيلم   ولاد رزق 3 عددًا كبيرًا من النجوم، ومن أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، محمد ممدوح، ماجد الكداوني، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، ويحمل اسم العمل القاضية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال فيلم شقو عمرو يوسف عمرو یوسف

إقرأ أيضاً:

«كندة أعقل من أسماء جلال».. عمرو يوسف معلقا على شخصيته في «ولاد رزق 3» (فيديو)

علق الفنان عمرو يوسف، على شخصيته وتعاون أسماء جلال معه في فيلم ولاد رزق 3، مشيرا إلى أنه لا يوجد تشابه بينه وبين ربيع الذي يقدمه ضمن أحداث العمل السينمائي.

وقال عمرو يوسف خلال لقائه مع برنامج عرب وود: «أنا كـ عمرو يوسف أهدى من ربيع بكتير، وكندة أعقل من شخصية أسماء جلال في الفيلم"، حيث يظهر عمرو يوسف بشخصية ربيع وهو حرامي وتتميز شخصيته بالمرح وخفة الظل المستمرة مع الحركة الكثيرة دائمًا، كما ظهرت الفنانة أسماء جلال بشخصية حبيبته وهي تعاني من الغيرة المفرطة عليه.

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة ArabWood (@arabwoodtv)

فيلم ولاد رزق 3

ومن ناحية أخرى، تستعد دور العرض السينمائية، اليوم الأربعاء، لاستقبال أول أعمال موسم أفلام عيد الأضحى 2024، من ضمنهم، «ولاد رزق 3» بطولة أحمد عز.

أحداث فيلم ولاد رزق 3

تدور أحداث فيلم ولاد رزق 3، حول الأكشن والمطاردة والعمليات الإجرامية لأولاد رزق بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودون لتلك الممارسات مرة أخرى، ولكنهم يتورطون فيجتمعون من جديد لتنفيذ عملية أكبر وأخطر.

وتضم بطولة فيلم ولاد رزق 3، عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، إياد نصار، كريم عبد العزيز، وهو من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

اقرأ أيضاًعمرو يوسف لـ «الأسبوع»: هنفاجئ الجمهور فى «ولاد رزق-القاضية 3» بعيد الأضحى.. وبعتز بهذا العمل

فيلم «شقو» لـ عمرو يوسف يكتفي بـ 280 ألف جنيه «أمس» بدور العرض

فيلم «شقو» لـ عمرو يوسف يتخطى 50 مليون جنيه في أسبوعه الثاني

مقالات مشابهة

  • «ربيع نسخة واحدة لن تتكرر».. عمرو يوسف يروج لفيلم «ولاد رزق 3» (فيديو)
  • "ربيع نسخة واحدة".. عمرو يوسف يروج لـ فيلم "ولاد رزق3"
  • غادة عبد الرازق تكتفي بتحقيق نصف مليون في فيلم "تاني تاني"
  • «كندة أعقل من أسماء جلال».. عمرو يوسف معلقا على شخصيته في «ولاد رزق 3» (فيديو)
  • في 9 أسابيع.. إيرادات فيلم «شقو» تخطت 78 مليون جنيه
  • عمرو يوسف لـ «الأسبوع»: هنفاجئ الجمهور فى «ولاد رزق-القاضية 3» بعيد الأضحى.. وبعتز بهذا العمل
  • عمرو يوسف .. محور الشر في ولاد رزق 3
  • إيرادات فيلم شقو فى آخر ليلة عرض
  • أبرزها “ولاد رزق”.. 4 أفلام في موسم عيد الأضحى 2024
  • بعد قليل.. صناع فيلم «أولاد رزق 3» يحتفلون بالعرض الخاص بالتجمع الخامس