خاض محمد عواد ومعاذ علاء وعبد الرحمن نفاد ثلاثي حراسة المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات خاصة خلال مران اليوم الخميس، الذي أقيم على ملعب "با جو"، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.

تدريبات خاصة لحراس الزمالك

أجرى الثلاثي فقرة فنية خاصة تحت قيادة لويس فيسنتي مدرب الحراس، تم خلالها التركيز على التعامل مع الكرات العرضية والثابتة، بجانب التعامل مع التصويب من داخل وخارج منطقة الجزاء.

الزمالك يبدأ تدريباته في غانا استعدادا لمواجهة دريمز في إياب نصف نهائي الكونفدرالية هشام نصر يعقد جلسة مع لاعبي يد الزمالك قبل مواجهة أمل سكيكدة الجزائري

وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى غانا مساء اليوم، استعدادًا لخوض لقاء دريمز المقبل في بطول كأس الكونفدرالية، ويترأس البعثة الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق، ويرافق الفريق كل من حسين لبيب رئيس النادي  وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة وعبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة.

ويستعد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره فريق دريمز الغاني يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي في غانا، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك أخبار الزمالك اليوم حراس مرمى الزمالك دريمز الغاني الكونفدرالية

إقرأ أيضاً:

الزمالك ينتظر مكافأة الكونفدرالية لإنهاء أزمة مستحقات جوميز المتأخره

ينتظر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب الحصول على مكافأة الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية من الإتحاد الإفريقى لكرة القدم الكاف لإنهاء أزمة حصول البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم على مستحقاته الماليه المتأخرة.

عمر جابر: هذه اللحظة كانت فارقة للاعبي الزمالك في نهائي الكونفدرالية

 وتبلغ مستحقات جوميز  راتب شهرين مايقرب من ١٠٠ ألف دولار بالإضافة إلى مكأفاة الفوز بالبطولة كما سيتم من خلالها أيضا سداد جزء من مستحقات اللاعبين الأجانب بين صفوف الفريق حمزه المثلوثي وإبراهيما نداي وسامسون أكينولا وسيف الدين الجزيري وموتيامبا. 

وعقد الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق جلسه مع المدير الفنى فى منزل المندوه خلال الحفل النصر الذى دعا إليه أعضاء جهاز الكره ومجلس الإداره أكد له خلالها أنه سيحصل على كافة مستحقاته وأن المجلس حريص على تكريمه ومنحه حقوقه بمجرد توافر مبلغ الكونفدراليه حيث أبدى المدير الفنى تفاهمه تماما وأنه هو الآخر حريص على الاستقرار داخل النادي وتحقيق المزيد من البطولات مشيرا إلى أنه تلقى مؤخرا عدة عروض عربيه ولكنه أغلق الباب تماما دون التفاوض فيها لرغبته استكمال مسيرته مع الأبيض وافتخر أنه يقود فريق بحجم الزمالك أكبر الأنديه العربيه فى الشرق الأوسط. 

مقالات مشابهة

  • بعد التعافي من الإصابة.. ثنائي الزمالك ينتظمان في التدريبات الجماعية
  • بقيادة لويس فيستني.. تدريبات خاصة لحراس الزمالك استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري
  • تدريبات تأهيلية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري
  • تدريبات قوية لحراس مرمى الزمالك
  • المصري يتعادل مع النصر الليبي استعدادًا لمواجهة الزمالك بالدوري
  • الزمالك ينتظر مكافأة الكونفدرالية لإنهاء أزمة مستحقات جوميز المتأخره
  • عمر جابر يكشف كواليس حديثه مع لاعبي الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية
  • عمر جابر: هذه اللحظة كانت فارقة للاعبي الزمالك في نهائي الكونفدرالية
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • تفاصيل مران الزمالك.. تدريبات بدنية خاصة للاعبين