الأسبوع:
2024-06-06@19:13:01 GMT

إدارة الزمالك تحفز اللاعبين في غانا

تاريخ النشر: 25th, April 2024 GMT

إدارة الزمالك تحفز اللاعبين في غانا

حرص الدكتور حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في غانا، والكابتن أحمد سليمان عضو المجلس والدكتور عبد الله جورج مستشار المجلس على التواجد في مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم الخميس على ملعب "با جو"، استعدادا لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.

وحرص الثلاثي على دعم ومؤازرة الفريق خلال التدريبات الجماعية، من أجل تحفيز الجهاز الفني واللاعبين قبل مواجهة دريمز الغاني المرتقبة.

وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى غانا مساء اليوم، استعدادا لخوض لقاء دريمز المقبل في بطول كأس الكونفدرالية، ويترأس البعثة الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق، ويرافق الفريق كل من حسين لبيب رئيس النادي وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة وعبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة.

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد - معاذ علاء الدين - عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - ياسر حمد - أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال - ترافيس موتيابا - إبراهيما نداي - محمد عاطف - سيد عبد الله "نيمار" - مهاب ياسر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك الزمالك اليوم مران الزمالك أحمد سليمان مباراة الزمالك موعد مباراة الزمالك القادمة الزمالك ودريمز موعد مباراة الزمالك ودريمز مباراة الزمالك ودريمز مباراة الزمالك ودريمز الغاني الزمالك و دريمز لقاء الزمالك ودريمز

إقرأ أيضاً:

نجم ليفربول السابق: صلاح لاعب خرافي.. وكونتي قادر على إعادة نابولي للانتصارات

تحدث أندريا دوسينا، النجم السابق لمنتخب إيطاليا وأندية ليفربول ونابولي، عن أسباب تراجع مستوى فريق نابولي في الموسم الحالي.

وأوضح دوسينا في مقابلة حصرية عبر برنامج "رقم 10" على القناة الأولى للتليفزيون المصري،   أن السبب الرئيسي لهذا التراجع يعود إلى التركيز على المصالح الشخصية بدلًا من المصلحة العامة، مشددًا على أهمية استشارة المدرب قبل اتخاذ القرارات الحاسمة.

أشاد: " بأنطونيو كونتي، واصفًا إياه بالشخصية القائدة القادرة على إعادة نابولي إلى فترات الانتصارات وتحقيق البطولات".

تجربته مع ليفربول

وصف دوسينا فترة لعبه مع ليفربول بالناجحة والممتازة، مشيدًا بفريق ليفربول ومدربه يورجن كلوب الذي حقق إنجازات كبيرة. وأشار إلى أن تراجع مستوى ليفربول يعود إلى الاعتماد على اللاعبين الشباب دون خبرات كافية.

عاجل.. حسام حسن يحسم جدل أزمته مع محمد صلاح هل ينجح محمد صلاح في الاقتراب من إنجاز حسام حسن؟ علاقته بمحمد صلاح

تناول دوسينا الأزمة بين كلوب وصلاح، موضحًا أن الضغط العصبي والفهم الخاطئ كانا وراءها. وأشاد بصلاح، معتبرًا إياه لاعبًا خرافيًا وذا إمكانيات كبيرة، مما كان سيؤهله للتتويج بألقاب في الدوري الإيطالي لو استمر هناك.

منتخب إيطاليا

عبر دوسينا عن أمله في تقدم منتخب إيطاليا تحت قيادة سباليتي، مشيرًا إلى أن الفريق يمتلك جيلًا بعقلية مختلفة يمكنه تحقيق شيء في اليورو، رغم عدم قوة المنتخب مقارنة بإنجلترا وفرنسا.

أعظم اللاعبين

اختتم دوسينا حديثه بالإشادة بعدد من اللاعبين الذين زاملهم أو لعب ضدهم، مثل نيستا، كانافارو، ستيفن جيرارد، إبراهيموفيتش، دروجبا، ومالديني، واصفًا إياهم بالشخصيات العظيمة.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يطالب جوميز بتصعيد الناشئين
  • صباح الكورة.. الزمالك يستعيد نجمه المعار وشوبير يهاجم الاتحاد الافريقي.. 3 لاعبين أنصفوا حسام حسن والزمالك يكشف حقيقة رواتب فريق الطائرة سيدات
  • مفاجأة.. الزمالك يخطط لإستعادة خدمات نجمه السابق بنهاية الموسم
  • نجم ليفربول السابق: صلاح لاعب خرافي.. وكونتي قادر على إعادة نابولي للانتصارات
  • محمد صلاح علي بعد 4 مباريات من دخول نادي المائة مع الفراعنة
  • فاروق جعفر يعلق على صلح حسام حسن ومحمد صلاح (فيديو)
  • الزناري يواصل تدريباته التأهيلية في مران الزمالك
  • الزناري يخوض مران تأهيلي على هامش ودية الزمالك والنصر
  • قرار جديد من مجلس إدارة الزمالك للعضويات القديمه
  • العمل مستمر.. بروكسي يواصل إستعداداته لمواجهة الزمالك بالكأس