انطلقت «ماستر كلاس» الفنان سيد رجب ضمن فعاليات الدورة العاشرة لمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير، منذ قليل، داخل المتحف الروماني.

سبب شعور سيد رجب بالتوتر في الفعاليات الفنية

وقال سيد رجب في بداية الـ«ماستر كلاس»، الذي أدارته الفنانة سلوى محمد علي، إنه يشعر بالتوتر لعدم اعتياده المشاركة في مثل هذه الفعاليات، مضيفا أنه سعيد بتكريمه من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير لأنه عاشق لجمهور الإسكندرية، الذي كان ترمومترا للفن الذي كان يقدمه في بداياته الفنية، بحسب قوله.

سيد رجب يتحدث عن بدايته الفنية بماستر كلاس مهرجان الإسكندرية

وأشار سيد رجب إلى أن بداياته الفنية كانت من خلال مسرح الشارع، وذلك بمشاركة عبلة كامل، أحمد كمال، ناصر عبدالمنعم وآخرين، وكانوا يجرون البروفات داخل حزب سياسي معروف بمنطقة وسط البلد بالقاهرة، متابعا: «تحمس لنا عبد الرحمن الشافعي وعملنا مسرحية اسمها النديم، وكنت أظهر فيها بدور كومبارس، وذلك قبل أن يختارني ناصر عبدالمنعم لتجسيد شخصية مهمة ومحورية بحسب الأحداث».

أبرز حضور ماستر كلاس سيد رجب بمهرجان الإسكندرية

يذكر أن ماستر كلاس الفنان سيد رجب انطلق اليوم في أولي فعاليات مهرجان الأسكندرية للفيلم القصير، وحرص على حضوره عدد كبير من نجوم الفن من بينهم رانيا يوسف، المنتج محمد العدل، حمزة العيلي، المخرج عمر عبدالعزيز وآخرون.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سيد رجب مهرجان الاسكندرية للفيلم القصير سلوي محمد علي ماستر کلاس سید رجب

إقرأ أيضاً:

شجار البرلمان وخلاف السنة ينعكس على الشارع الانباري ويقود لاعلان براءة عشائرية

بغداد اليوم-الأنبار

كشف المواطن الأنباري وليد الجابري، اليوم الأحد (19 ايار 2024)، تفاصيل تعرضه للتهديد واعلان "البراءة" منه، من قبل شيخ عشيرة البو جابر زيدان خلف الجابري.

وقال الجابري في حديث لـ "بغداد اليوم" إنه "مارس حريته التي كفلها الدستور وكتب منشورا يمتدح فيه المرشح لرئاسة مجلس النواب سالم العيساوي إيمانا منه بشخصيته وقدرته على إدارة المرحلة المقبلة وأنه يختلف عن الآخرين".

وأضاف أنه "تلقى اتصالا من زيدان الجابري يطالبه بمسح المنشور، ولكن رفض إيمانا منه بحريته وأنه لم يقم بفعل مشين، ولكن تفاجأ من صدور منشور على الفيس بوك من قبل شيخ عشيرته زيدان الجابري لإعلان البراءة منه ومنعه من دخول مدينة الرمادي".

وأشار إلى أن "الرمادي هي للجميع وليست ملكا لأحد ليمنع الناس من دخولها"، مضيفا: "ولهذا أناشد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني بالتدخل لغرض استرداد كرامتي، فإعلان البراءة أمر مشين ومهين بحقي، فمن المعروف أن إعلان البراءة العشائرية يتم تجاه الأشخاص الذين انتموا لداعش، أو قاموا بأفعال مخلة بالشرف، ولهذا الحكومة مطالبة باسترداد كرامي وإيقاف القمع الذي يمارسه الحزب الحاكم في الأنبار".

وادت الاحداث التي رافقت جلسة انتخاب رئيس البرلمان يوم امس السبت، والشجار وتبادل الضربات الذي اندلع بين كتل القوى السنية المختلفة ولاسيما هيبت الحلبوسي من جهة، واحمد الجبوري النائب عن الموصل من جهة اخرى،  الى انعكاس ذلك على الشارع، ولاسيما الشارع الانباري، والاطراف العشائرية فيه.



مقالات مشابهة

  • بلطجي الإسماعيلية
  • شجار البرلمان وخلاف السنة ينعكس على الشارع الانباري ويقود لاعلان براءة عشائرية
  • في أجواء كرنفالية.. فرق قصور الثقافة تتألق بمهرجان فيفا فنزويلا
  • اليوم.. مسرح الطليعة يقدم مونودراما "فريدة" ضمن مهرجان إيزيس الدولي
  • استبدال أماكن مسارح الإسكندرية بجراجات وعمارات شاهقة وأخرى لبيع الملابس الداخلية
  • “ماستر كلاس تكويني” و”ترقب النتائج النهائية” يخيمان على أجواء اليوم الرابع من المهرجان الوطني لهواة المسرح بمراكش
  • زمن الفن الجميل.. قصور الثقافة تحتفل بعيد الربيع على مسرح قصر الأنفوشي بالإسكندرية
  • بقدم واحدة.. «عبادة» يتحدى السرطان ويوثق جمال الإسكندرية (صور)
  • أيمن زيدان يتحدث عن تجربته في مسلسلَيْ: “من الداخل” و”بيت أهلي”.. فماذا قال؟
  • مهرجان كان السينمائي- هل يُصبح مسرحًا للاستلاب التنقي؟