إجازات رسمية 2024.. موعد إجازة شم النسيم وعيد العمال.. يحتفل المصريون بعيدين مهمين في شهر مايو، وهما عيد العمال وعيد شم النسيم، حيث يُعدّ عيد العمال مناسبة للتعبير عن تقدير المجتمع لجهود العمال وإنجازاتهم، والتأكيد على حقوقهم في العمل اللائق والأجر العادل، كما يُمثل عيد شم النسيم احتفالًا بتجدد الحياة وعودة فصل الربيع، وهو تقليد مصري قديم يعود إلى آلاف السنين.

موعد إجازة شم النسيم 2024إجازات رسمية 2024.. موعد إجازة شم النسيم وعيد العمال

يوافق إجازة شم النسيم 2024 يوم الإثنين 6 مايو 2024، من المقرر أن يكون هذا اليوم إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة عيد شم النسيم، وذلك للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام، والقطاع الخاص.

موعد إجازة عيد العمال


يوافق عيد العمال 2024 يوم الأربعاء 1 مايو، ومن المقرر أن يتم ترحيل يوم إجازة عيد العمال إلى الخميس الموافق 2 مايو، ولكن في انتظار قرار من رئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شم النسيم تاريخ شم النسيم موعد شم النسيم متي شم النسيم اجازة شم النسيم موعد إجازة شم النسیم عید العمال

إقرأ أيضاً:

موعد أول مباراة رسمية لـ بايرن ميونخ تحت قيادة كومباني والمنافس

يقود المدرب البلجيكي فينسنت كومباني، فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، في أول مباراة رسمية له، منذ توليه تدريب الفريق، يوم 16 أغسطس، عندما يواجه فريق أولم، الناشط بدوري الدرجة الثانية، في الدور الأول ببطولة كأس ألمانيا، وتم اختيار هذه المباراة لتبث مباشرة على التليفزيون الأرضي المجاني.

ويلتقي بوروسيا دورتموند، وصيف دوري أبطال أوروبا، مع فونيكس لوبيك، الناشط بدوري الدرجة الرابعة، يوم 17 أغسطس المقبل، فيما يلعب آينتراخت براونشفيج، الناشط بالدرجة الثانية، مع آينتراخت فرانكفورت يوم 19 أغسطس.

وستقام مباريات الكأس التي تضم باير ليفركوزن، بطل الدوري، وشتوتجارت، وصيفه، في وقت لاحق من شهر أغسطس، لأن الفريقين سيتواجهان في مباراة كأس السوبر الألماني يوم 17 أغسطس.

ويلتقي شتوتجارت مع بروسيا مونتسر، المنافس بالدرجة الثانية، يوم 27 أغسطس، فيما يحل ليفركوزن ضيفا على نادى كارل زايس جينا، الناشط بالدرجة الرابعة، بعدها بيوم.

مقالات مشابهة

  • لو محتاج تغير عملة في إجازة عيد الأضحى.. تعرف على 3 طرق رسمية ومضمونة
  • موعد أول مباراة رسمية لـ بايرن ميونخ تحت قيادة كومباني والمنافس
  • متى موعد عيد الأضحى 2024/1445 وكم عدد أيام الإجازة في الدول العربية؟
  • موعد إجازة عيد الأضحى المبارك 2024 للقطاع الحكومي والخاص
  • موعد عودة البنوك بعد إجازة عيد الأضحى 2024
  • موعد عودة امتحانات الثانوية الأزهرية بعد إجازة عيد الأضحى 2024
  • موعد عودة البنوك بعد اجازة عيد الاضحي وتفاصيل عودة الموظفين
  • موعد عودة امتحانات الثانوية العامة بعد عيد الأضحى 2024
  • موعد بدء إجازة عيد الأضحى للبنوك في مصر
  • لو بتخلص الرخصة.. آخر موعد لعمل وحدات المرور قبل إجازة العيد