رصدت عدسة موقع صدى البلد لحظة اعتراض عمرو السولية لاعب خط وسط فريق الأهلي على استبداله خلال مواجهة مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ودفع المدير الفني السويسري مارسيل كولر بـ إمام عاشور بدلًا من السولية في الشوط الثاني

وظهر السولية بحالة كبيرة من العصبية مع إلقاء زجاجات الماء أرضًا وسط محاولات تهدئة من زملائه.

وتأهل النادي الأهلي إلى المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي بنتيجة 3-0، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، على ملعب إستاد القاهرة الدولي.

نجح محمد عبد المنعم في تسجيل هدف التقدم للنادي الأهلي في مرمي مازيمبي الكونغولي  بعد عرضية من ركنية من علي معلول ليحولها برأسه للمرمي في الدقيقة 67، وضاعف وسام أبو علي النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 84 بعد عرضية متقنة على معلول ليحولها أبو علي بطريقة الكونغ فو في مرمى مازيمبي، واختتم الأهداف أكرم توفيق في الدقيقة 90+12 من عمر اللقاء .

ويضرب النادي الأهلي موعدا في المباراة النهائية مع الترجي التونسي الذي أقصى فريق ماميلودي صن داونز.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مازیمبی الکونغولی

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب مهاجما حسام حسن: منتخب مصر بلا ملامح أو كيان (فيديو)

انتقد الإعلامي عمرو أديب أداء منتخب مصر تحت قيادة المدير الفني حسام حسن، قائلا: “لازم مدرب منتخب مصر يعرف لعيبته ويعرف إمكانياته ويعرف مين بيلعب مين”.

وزير الرياضة يشيد بأداء لاعبي منتخب مصر أمام غينيا بيساو محمد صلاح يصل إلى الهدف ٥٧ مع منتخب مصر

وأضاف عمرو أديب، خلال تقديمه برنامج “الحكاية”، عبر فضائية “ام بي سي مصر: ”بسمع محللين بيقولوا هو غير الطريقة وغيرها تاني..فيه إيه يا جماعة مش فيه خطة عند المدير الفني؟ متابعا: "أحنا مش شايفين منتخب له ملامح سواء المباراة السابفة أو مباراة غينيا.. هل دا مستوى فريق جيد

مستمرون في صدارة المجموعة بكفاءة اللاعبين

 وتابع عمرو أديب: "فيه ناس تقول المهم الفوز والنقاط.. فوز إيه ؟انت مين معاك في المجموعة ..دي مجموعة دعوة الأمهات لكن غير كدا انت لم تفعل شيء عظيم وإحنا مستمرين في صدارة المجموعة بكفاءة اللاعيبة.. لكن مفيس فرقة ولا كيان"

 

أكد نادر السيد نجم منتخب مصر السابق، أن تعادل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مع غينيا بيساو بهدف لكل منهما، في إطار مباريات الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، أمر جيد، مردفًا: «المنتخب حقق هدفه من المباراة إذا لم نفز لا نخسر».

 

وقال نادر السيد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن منتخب مصر قدم مستوى جيدا طيلة المباراة، وهناك العديد من العوامل التي أثرت على لاعيبنا مثل درجات الحرارة والرطوبة، بالإضافة إلى إرهاق اللاعبين المحترفين بعد موسم طويل في الدوريات الأوروبية.

 

وأضاف نادر السيد مساء اليوم الاثنين، أن الشارع المصري كان متفاعل مع المنتخب الوطني خلال مباراة اليوم أمام غينيا بيساو، مشيرًا إلى أن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني نجح في تخطي أول مباراتين رسميتين له بصورة أكثر من جيدة.

 

وتابع: المنتخب سنحت له أكثر من فرصة محققة لإنهاء المباراة، ولكن لم يوفق لاعبونا في التسجيل، ولكن في النهاية حقق المنتخب المطلوب منه وعاد بنقطة إيجابية». 

مقالات مشابهة

  • ردة فعل عمرو دياب بعد احتكاك شخص آخر به في حفل خاص .. فيديو
  • بعد واقعة عمرو دياب.. نجم مصري جديد ينفعل على معجب (فيديو)
  • لحظة القبض على مواطن يقود مركبة مسروقة بالشرقية .. فيديو
  • لحظة إنقاذ طفل سوري سقط في بئر عميق (فيديو)
  • الجيش الاسرائيلي يستهدف مقاتلا فلسطينيا لحظة خروجه من أحد الأنفاق (فيديو)
  • عمرو أديب مهاجما حسام حسن: منتخب مصر بلا ملامح أو كيان (فيديو)
  • عمرو أديب يفتح النار على حسام حسن عقب مواجهة غينيا
  • الجيش الإسرائيلي: 4 طائرات بدون طيار انطلقت من لبنان إلى إسرائيل تم اعتراض اثنتين منها (فيديو)
  • لحظة استهداف «القسام» لجنود الاحتلال وآلياته في رفح (فيديو)
  • ملخص أهداف مباراة جيبوتي وإثيوبيا في تصفيات إفريقيا لكأس العالم