ترأست غادة الحمادي رئيس مركز المنصورة في محافظة الدقهلية أعمال حصر أصول وأملاك الدولة،“الخريطة التفاعلية” على مستوى مركز المنصورة.

 

وخلال متابعة رئيس المدينة للاشراف علي اعمال اللجنه، تم التنبيه بسرعة رفع وتوقيع بيانات ومعلومات الأصول المملوكة للدولة بنطاق مركز المنصورة علي الخريطة التفاعلية المطلوبة، لسرعة الانتهاء من حصر كافة اصول الدولة المستغلة وغير المستغلة وتحديد موقفها ووضعها بكافة بياناتها علي الخريطة بهدف تعظيم استغلالها في المشروعات القومية وتعظيم الاستفادة منها.

يتم الحصر بوجود، إدارة الأملاك برئاسة المركز، ومسؤولي المتغيرات المكانية، ورؤساء الوحدات المحلية التابعة للمركز، ومسؤولي أملاك الدولة بكل وحدة محلية.

 

لجنة حصر املاك الدولة 1000220505 1000220506 1000220507

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الوحدات المحلية مركز المنصورة محافظة الدقهلية رؤساء الوحدات المحلية المشروعات القومية اصول الدولة الأصول المملوكة الأصول المملوكة للدولة مرکز المنصورة

إقرأ أيضاً:

جامعة المنصورة تبحث التعاون مع الاتحاد الفنلندي للتعليم الدولي

استقبل الدكتور شريف يوسف خاطر، رئيس جامعة المنصورة، البروفيسور ريستو ميكو رئيس مجلس إدارة الاتحاد الفنلندي للتعليم الدولي، والدكتور كريم الصفتى المدير التنفيذي الاقليمى لمنطقة الشرق الأوسط.


وحضر اللقاء الدكتور محمد عطية البيومي نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب،  الدكتور محمد عبد العظيم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة،  الدكتور طارق غلوش نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور شريف بدوي عميد كلية الهندسة، والدكتور مجدي زكريا عميد كلية الحاسبات والمعلومات،  الدكتور محمد غنيم عميد كلية الآداب الأسبق ومنسق الزيارة، والدكتور محمد الرفاعي مدير مكتب العلاقات الدولية، والدكتور أحمد حسين نائب مدير مكتب العلاقات الدولية. 
يأتي ذلك تأكيدا على دور جامعة المنصورة في تعزيز التعاون الدولي مع الجامعات المختلفة لتبادل الخبرات والمعارف، وفتح أفاق جديدة للتبادل الأكاديمي والثقافي وتعزيز التعاون في مجالات البحث العلمي.
 

تم خلال اللقاء مناقشة سبل التعاون بين جامعة المنصورة والاتحاد الإقليمي للجامعات الفنلندية في مجالات الهندسة والذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا المعلومات ونظم الإدارة وتبادل الأساتذة والطلاب وانشاء برامج ودرجات تعليمية مشتركة والتعاون وتبادل الأبحاث العلمية التي تهم الجانبين. 
 

ورحب الدكتور شريف يوسف خاطر، بالتعاون المستقبلي بين جامعة المنصورة والاتحاد الإقليمي للجامعات الفنلندية، مؤكداً أن اللقاء يأتي في إطار توجه جامعة المنصورة لعقد شراكات مع عدد من الجامعات الأجنبية، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية، والاستراتيجية الوطنية لوزارة التعليم العالي للاستفادة من الخبرات العالمية في تطوير التعليم المصري، وتعظيم الاستفادة من الإمكانيات المتاحة وإقامة تعاون مشترك مع الجامعات الدولية المرموقة.


وأوضح شريف خاطر، أن جامعة المنصورة أول جامعة مصرية حكومية معتمدة وتم اعتماد 10 كليات معتمدة و26 برنامج نوعي مميز معتمد، كما حصلت الجامعة على المركز الأول في التحول الرقمي ولديها شركة انطلاق وهي أول شركة متخصصة لتقنية الاتصالات والمعلومات بالجامعات المصرية ولديها العديد من البرامج الخاصة بنظم الحوكمة والأنظمة الالكترونية المختلفة مما يؤهلها للتعاون مع الشركات المتخصصة بفنلندا في مجال تكنولوجيا المعلومات.


وأعرب البروفيسور عن ترحيبه بتعزيز العلاقات الثنائية بين الجامعات الفنلندية وجامعة المنصورة مؤكدا أن زيارته لجامعة المنصورة هي الزيارة الأولى للتعاون مع جامعة مصرية نظرا لما تتمتع به جامعة المنصورة من سمعة عالمية مرموقة، فهي جامعة عريقة تعكس الحضارة والتراث المصري وتتميز بتعدد التخصصات والذي يفتح مجالات مختلفة للتعاون في التعليم والبحث العلمي.
 

وأوضح أن التعليم الدولي يعتمد أن تكون الدراسة مرتبطة بتطلعات الخريج لسوق العمل وهو نهج المؤسسات التعليمية حول العالم لتوفير فرص عمل متميزة.
 

وأضاف أن المستقبل سيشهد تطورا كبيرا في مجال التعليم باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي ونظرا لما تمتلكه جامعة المنصورة من إمكانيات تكنولوجية متطورة وشركة متخصصة في تكنولوجيا المعلومات يؤهلها للتعاون المستقبلي في تطوير التعليم ومجالات البحث العلمي ونظم الأمن المعلوماتي. 

مقالات مشابهة

  • لجنة لحصر ورصد الواقع الفعلي لجميع أملاك مديرية التضامن الاجتماعي بالدقهلية
  • محافظ الدقهلية يوجه بتنفيذ حملة مكبرة للنظافة بنطاق المنطقة المركزية
  • جامعة المنصورة تبحث التعاون مع الاتحاد الفنلندي للتعليم الدولي
  • خبير تربوي يوضح أهمية الخريطة الذهنية لطالب الثانوية العامة.. 3 نصائح مهمة
  • ورشة عمل بعنوان "محو الأمية الكربونية" بجامعة المنصورة
  • تفاصيل اجتماع محافظ الدقهلية لتنفيذ مشروع "المنصورة بلازا"
  • الدقهلية تناقش الاجراءات اللازمة لتنفيذ مشروع "المنصورة بلازا"
  • رئيس مركز قوص يترأس اجتماع لجنة التخطيط المحلي
  • مجلس الدولة يوافق على مشاركة المستشار محمد خفاجي بلجنة رسالة دكتوراه
  • رئيس مدينة سفاجا يتفقد عدد من الوحدات الصحية لحصر لجميع المعوقات وتذليلها