دخل محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر لكرة القدم، في أزمة جديدة بعد الصدام الأخير الذي نقلته كاميرات التليفزيون البريطاني، خلال مواجهة ليفربول ووست هام بالبريميرليج.

وانتهت تلك المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بين الطرفين بهدفين لكل فريق.

وشهدت هذه المباراة حدث لأول مرة بعد صدام كبير نشب بين محمد صلاح نجم الفريق أثناء وقوفه على الخط للمشاركة في المباراة بعد تلقي هدف ثاني في شباكهم.

- أزمات صلاح تتوالى

وظهر صلاح وهو يتحدث مع مديره الفني بشكل غير لائق وغضب جدا وهذا الأمر الذي أثار دهشة الجميع في ظل العلاقة الوطيدة التي تجمع بين الثنائي.

"لو تحدثت ستشتعل الأزمة".. أول رد من صلاح على صدامه مع يورجن كلوب إيهاب جلال يدرس الأهلي بالفيديو قبل قمة برج العرب في الدوري

ولم تعد تلك الأزمة هي الأولى في مسيرة صلاح، بعد أزمته الأخيرة مع التوأم حسام وإبراهيم حسن، الجهاز الفني لمنتخب مصر.

وكان صدام حسام حسن وصلاح بسبب بعد التصريحات التي نالت من اللاعب عقب تركه معسكر الفراعنة في كأس الأمم الإفريقية، وعودته إلى إنجلترا لاستكمال علاجه، دون النظر للمصلحة العامة للمنتخب، كما كان إبراهيم حسن من أول المعارضين لترك شارة قيادة الفراعنة لصلاح دون النظر إلى الأقدامية.

وما زاد الأمر نارا، هو رفض صلاح المشاركة مع الفراعنة في البطولة الودية الأخيرة بالعاصمة الإدارية والتي شارك بها كل من نيوزيلندا وكرواتيا وتونس.

كل محولات التؤام باتت بالفشل للوصول إلى صلاح هاتفيا لحل الأزمة، لتستمر الأزمة بين الطرفين والتي قد تشهد ابتعاد نجم ليفربول عن معسكر منتخب مصر القادم إذا بقى الأمر كما هو عليه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول يورجن كلوب منتخب مصر لكرة القدم ليفربول الانجليزي ليفربول ووست هام معسكر منتخب مصر أزمات صلاح حسام وابراهيم حسن دخل محمد صلاح نادي ليفربول الانجليزي التوأم حسام وإبراهيم حسن

إقرأ أيضاً:

عماد النحاس يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو

كشف عماد النحاس، نجم النادي الأهلي السابق التشكيل المثالي لمنتخب مصر في مباراة بوركينا فاسو، المُقرر إقامتها لحساب الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

عماد النحاس: الحضور الجماهيري سيصنع الفارق.. ومباراتا بوركينا فاسو وغينيا بيساو بـ 12 نقطة


وقال عماد النحاس في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "كل التركيز الآن على مباراة بوركينا فاسو، التي يجب أن يدخلها المنتخب بالقوة الضاربة، وكذلك مباراة غينيا بيساو، التي ستكون لها حسابات كبيرة".
وأضاف: "التشكيل المثالي لمنتخب مصر هو تواجد محمد الشناوي أو مصطفى شوبير في حراسة المرمى، وفقًا لرؤية الجهاز الفني للفراعنة".
وتابع: "في خط الدفاع سيتواجد محمد هاني، ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم، ولكن ستكون هناك أزمة في مركز الظهير الأيسر، بعد إصابة أحمد فتوح، ومن المحتمل أن يتم الدفع بأحمد نبيل كوكا أو أحمد رمضان بيكهام".
وأكمل: "في خط الوسط، سيتواجد مروان عطية وإمام عاشور وحمدي فتحي أو أحمد سيد زيزو، وفي خط الهجوم يتواجد محمد صلاح ومصطفى محمد ومحمود حسن وتريزيجيه".
وواصل: "محمد صلاح هو واحد من أفضل اللاعبين المصريين على مدار التاريخ، هو قائد المنتخب، ولديه جانب وطني كبير في شخصيته مع المنتخب ومع بلده".
وأتم عماد النحاس تصريحاته قائلًا: "أعتقد أنه ستكون هناك حفاوة كبيرة في استقبال محمد صلاح في معسكر منتخب مصر من اللاعبين والجهاز الفني والجماهير".

مقالات مشابهة

  • مهاجم بوركينا السابق : حسام حسن إضافة قوية لمنتخب مصر
  • صلاح ينضم لمنتخب مصر تحت قيادة التوأمين
  • هكذا ظهر صلاح لأول مرة بتدريبات الفراعنة تحت قيادة حسام حسن (صور)
  • إكتمال صفوف منتخب مصر بإنضمام محمد صلاح
  • عاجل.. موعد أول لقاء بين حسام حسن ومحمد صلاح في منتخب مصر بعد الأزمة
  • عماد النحاس يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو
  • نجم الأهلي السابق: محمد صلاح لاعب منضبط ويعرف دوره جيدا مع المنتخب
  • مختار مختار: محمد صلاح يعرف حدوده.. والجوانب النفسية ستفرق كثيرًا في قدرات منتخب مصر
  • ميكالي يتمسك يإنضمام محمد صلاح للمنتخب الأولمبي في باريس 2024
  • محمد صلاح يكشف التشكيل المثالي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو