أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، عن الانتهاء من أعمال إضاءة طريق الحى الإماراتى بداية من منفذ ٣٠ يوليو حتى اليوترن "مدخل الحي".

جاء ذلك في إطار أعمال التطوير الشاملة التي تشهدها منظومة الطرق ببورسعيد، وتحت إشراف جهاز مشروعات المحافظة، بالتنسيق مع حى الجنوب.

وأكد المحافظ، أن مدخل الحي الإماراتي تم تطويره على أعلى مستوى كونه يمثل واجهة بورسعيد أمام زائريها، و يمر من خلاله أكبر محور مروري امتدادا من محور ٣٠ يونيو وحتى الطرق المؤدية للميناء البري الجديد، فضلا عن إقامة منفذ الحي الإماراتي الجديد بكافة الإمكانات والوسائل الحديثة التى تحقق نظام على أعلى مستوى من الأمان والسيولة المرورية والشكل الجمالى والحضاري، تماشيا مع التطوير والتنمية بكافة المجالات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إضاءة طريق الانتهاء من أعمال الشكل الجمالي محافظ بورسعيد

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة: رصف وتوسعة طريق المريوطية من شارع فيصل لـ كوبري الصحابة

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، تقدم مراحل العمل بمشروع تطوير ورفع كفاءة طريق المريوطية وتحسين الرؤية البصرية بالقطاع بالكامل وانشاء ممشي سياحي وحضاري اعلي القطاعات التي تم تغطيتها بترعة المريوطية.

واطلع محافظ الجيزة على نسب تنفيذ أعمال تطوير وتوسعة و رصف طريق المريوطية الشرقي والغربي بدءا من شارع الملك فيصل حتى كوبري الصحابة بالمنشية بطول 2,5كم والمنفذ من خلال الخطة الإستثمارية لمديرية الطرق بالمحافظة.

وأكد محافظ الجيزة علي الأهمية الكبيرة التي يمثلها المشروع باعتباره احد المحاور المحيطة والمؤدية للمتحف المصري الكبير ويساهم في تحسين وتسهيل حركة سير المواطنين ويقضي علي الكثافات المرورية بذلك القطاع الهام.

وتابع محافظ الجيزة أعمال رصف الطبقة السطحية بطريق الطرفاية البطىء المدخل الجنوبى لمدينة البدرشين ضمن الطرق المدرجة بالخطة الإستثمارية للعام المالي الجاري.

واطلع محافظ الجيزة، على خطة رصف ورفع كفاءة شوارع حسب النبي و الخلفاء الراشدين وعمر بن الخطاب ومحمود سابق الحناوي بحي العمرانية في إطار خطة تطوير عدداً من متفرعات الطرق الرئيسية والمحاور البديلة لتسهيل حركة سير المواطنين.

وشدد المحافظ على رؤساء الأحياء والمراكز بسرعه الانتهاء من المشروعات المدرجة بالخطة الإستثمارية لتحقيق الاستفادة منها للمواطنين والتأكد من التزام الشركات المنفذة بالمواصفات المحددة للمشروعات.

مقالات مشابهة

  • تعزيزًا لسلامة المرور.. تنيفذ أعمال صيانة طريق الطائف/ الرياض
  • محافظ الجيزة: رصف وتوسعة طريق المريوطية من شارع فيصل لـ كوبري الصحابة
  • محافظ القليوبية يتفقد أعمال تطوير مستشفى طوخ المركزي
  • محافظ الجيزة: تطوير وتوسعة ورصف طريق الطرفاية البطئ
  • محافظ القليوبية: الانتهاء من الأعمال الإنشائية في مستشفى طوخ بنسبة 88%
  • محافظ القليوبية يتفقد مشروعات طوخ والقناطر
  • محافظ القليوبية يتفقد عددًا من المشروعات الصحية بمدينتي طوخ والقناطر الخيرية
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال تطوير وتوسعة شارع صلاح سالم بالعاصمة
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال تطوير وتوسعة شارع صلاح سالم
  • الانتهاء من تنفيذ مشروعات طرق وكباري جديدة بحلول 2025