عقد محمد إبراهيم دسوقي، القائم بعمل وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط ووكيل مديرية التربية والتعليم بأسيوط اليوم الأحد، اجتماعا للوقوف على آخر المستجدات في إطار استعدادات مديرية التربية والتعليم بأسيوط لامتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2023/2024

وجاء ذلك بحضور  محمد النمر مدير عام التعليم العام والفنى بمديرية التربية والتعليم بأسيوط وسيد الشريف مدير عام الشئون التنفيذية بمديرية التربية والتعليم بأسيوط.


وأكد محمد ابراهيم دسوقي على أهمية التكاتف والتعاون وتحمل المسؤولية كما ينبغي لنجاح العملية التعليمية والظهور بمظهر مشرف يليق بالتربية والتعليم.

وكما لفت محمد ابراهيم دسوقي إلى ضرورة اتخاذ الآليات اللازمة لمنع الغش أو أية إجراءات قد تؤدي إلى تسريب الامتحانات.

وكما أكد محمد ابراهيم دسوقي على توفير كافة مستلزمات الامتحانات من أوراق وغيرها ودعا القائمين على العملية التعليمية إلى ضرورة الالتزام باللوائح والقوانين المنظمة للامتحانات لتحقيق مصالح الطلاب

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسيوط تعليم أسيوط امتحانات

إقرأ أيضاً:

امتحانات الدبلومات الفنية 2024 في محافظة الشرقية.. هدوء باللجان ولا شكاوى

أكد المهندس علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم، انتظام سير امتحانات الدبلومات الفنية 2024 في محافظة الشرقية في يومها الثامن، حيث تجري في أجواء تتسم بالسهولة واليسر، مشيرا إلى عدم تلقي أي شكاوى من الطلاب والطالبات بشأن الامتحانات. 

امتحانات الدبلومات الفنية 2024 في محافظة الشرقية

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم لـ«الوطن»، أن غرفة متابعة أعمال امتحانات شهادة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2024/2023، ومقرها ديوان عام المديرية منعقدة بشكل دائم لمتابعة أعمال الامتحانات وذلك على مستوي 204 لجنة امتحانيه بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

هدوء في لجان الامتحانات ولا شكاوى من الطلاب 

ولفت وكيل وزارة التربية والتعليم إلى أن غرفة متابعة امتحانات الدبلومات لم تتلق أي إشارة تليفونية من غرفة العمليات بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تفيد وجود حالات مرضية أو حالات اغماء بين الطلاب أو الملاحظين المشاركين بالعملية الامتحانية أو تلقي أي شكاوي من صعوبة اسئلة الامتحانات، لافتا إلى أن الامتحانات جاءت من المنهج الدراسي وفي مستوى الطالب المتوسط. 

وانطلقت امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2023/ 2024 يوم السبت 25 مايو الماضي وتستمر حتى الخميس 6 يونيو 2024 بجميع النوعيات (تجاري – صناعي – زراعي - التعليم والتدريب المزدوج).

مقالات مشابهة

  • رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2024 برقم الجلوس عبر موقع التربية والتعليم
  • محافظ شمال سيناء يعلن رفع درجة الاستعداد لامتحانات الثانوية العامة
  • امتحانات الدبلومات الفنية 2024 في محافظة الشرقية.. هدوء باللجان ولا شكاوى
  • «تعليم البحر الأحمر»: انتظام امتحانات الدبلومات الفنية 2024 دون شكاوى
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الهندسة
  • محافظ أسيوط يناقش الاستعدادات والتجهيزات النهائية لامتحانات الثانوية
  • وكيل تعليم مطروح يكرم الموهوبين الحاصلين على مراكز جمهورية في الأنشطة والابتكارات
  • تعليم بني سويف تستعد لإجراء امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2024
  • تعليم المنيا ترفع درجة الاستعدادات لامتحانات الثانوية العامة
  • منها الجيزة.. نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية 2024