صحافة العرب:
2024-06-16@12:04:39 GMT

- تين هاغ: هناك خوف على الدوريات الأخرى من روشن

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

- تين هاغ: هناك خوف على الدوريات الأخرى من روشن

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تين هاغ هناك خوف على الدوريات الأخرى من روشن، تحدث الهولندي إيرك تين هاغ، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على أثر دوري روشن على الأندية الأخرى. وقال إن الصرف الكبير .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تين هاغ: هناك خوف على الدوري ات الأخرى من روشن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تين هاغ: هناك خوف على الدوريات الأخرى من روشن

تحدث الهولندي إيرك تين هاغ، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على أثر دوري روشن على الأندية الأخرى.

وقال إن الصرف الكبير للأموال على الانتقالات من جانب أندية المملكة سيؤثر على دوريات أوروبا؛ لأن هناك بعض الأموال التي ستجذب اللاعبين لذا فهناك خوف على بعض الدوريات بسبب روشن.

واستبعد أن يؤدي الصرف الكبير للأموال على الانتقالات من جانب أندية روشن لأزمة بالنسبة للدوري الإنجليزي، لأن إنجلترا تظل الوجهة الأمثل للاعبين الكبار.

2a03:2880:24ff:6::face:b00c



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تين هاغ: هناك خوف على الدوريات الأخرى من روشن وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

‎مشاجرة عنيفة بين عائلتين بقرية مصرية انتقاما لحرق فتاة

خاص

شهدت قرية مصرية معركة عنيفة بين عائلتين بسبب مصرع فتاة من إحدى العائلتين على يد شاب من العائلة الأخرى وأسفرت عن وقوع إصابات، فيما تدخلت قوات الأمن لفض الاشتباكات وفرضت طوقا أمنيا حول القرية.

وتفصيلاً، تلقت السلطات المصرية بلاغا بوقوع اشتباكات بين عائلتين بقرية كحك بحري بمحافظة الفيوم، إثر خلافات ثأرية عقب مصرع فتاة من إحدى العائلتين على يد شباب من العائلة الأخرى حرقا قبل شهرين.

وعلى الفور تمكنت الشرطة من السيطرة على الأمور وضبط المتسببين في الأحداث والأدوات المستخدمة ومنعت الدخول والخروج من القرية لحين عودة الهدوء

وأفادت بأن هناك 4 شباب أشعلوا النيران بجسد الفتاة جهاد شعبان عبد الرحمن ما أدى لوفاتها وتمكنت قوات الأمن من ضبط المتهمين.

مقالات مشابهة

  • طقس الأحد.. أجواء حارة نسبيا
  • دبي.. سيارة «تسلا سايبر تراك» تنضم لأسطول الدوريات الفارهة بالشرطة السياحية
  • طقس الأحد... أجواء حارة نسبيا بعدد من الجهات
  • التونسيون يحتفلون بـ "العيد الكبير" وسط موروثات شعبية تتوارثها الأجيال
  • رئيس وزراء لبنان يستقبل عمرو دياب قبل حفله في بيروت
  • ‎مشاجرة عنيفة بين عائلتين بقرية مصرية انتقاما لحرق فتاة
  • كاراسكو : دوري روشن أعلى من الصين ولا فرق بين الرياض ومدريد
  • القبض على مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهما 36 كيلوجرامًا من القات بعسير 
  • إحباط تهريب 285 كيلوجرامًا من القات المخدر بجازان
  • مدفيديف: الاستعمار الجديد لا يلتزم بالحدود الإستراتيجية المعروفة للدول الأخرى