انتهت منذ قليل أحداث مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "أليانز أرينا" في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

أهداف مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

سجل فينيسيوس جونيور أول أهداف اللقاء لصالح ريال مدريد في الدقيقة 23، بعد تمريرة بينية رائعة من توني كروس إلى زميله فينيسيوس الذي سدد كرة أرضية من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

الحسم في البرنابيو.. ريال مدريد يتعادل أمام بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا ليروي ساني يعادل النتيجة لبايرين ميونخ أمام ريال مدريد

وتعادل ليروي ساني لصالح بايرن ميونخ في الدقيقة 53، بعد تمريرة من لايمر إلى ساني الذي استقبلها بقدمه اليمنى وتوغل بالكرة من جهة اليمين إلى داخل منطقة الجزاء ثم سدد الأخير تسديدة قوية، سكنت الشباك على يسار الحارس أندري لونين.

وأضاف هاري كين الهدف الثاني لصالح العملاق البافاري في الدقيقة 57 عن طريق ركلة جزاء، تحصل عليها جمال موسيالا، نفذها كين بتسديدة أرضية، سكنت الشباك على يمين الحارس أندري لونين.

وأحرز فينيسيوس جونيور الهدف الثاني والتعادل لصالح ريال مدريد في الدقيقة 83 عن طريق ركلة جزاء، نفذها فينيسيوس بتسديدة قوية، سكنت الشباك على يسار الحارس مانويل نوير.

فينيسيوس جونيور يسجل الثاني من علامة الجزاء للميرينغي ويعيد المباراة لنقطة الصفر ????#دوري_أبطال_أوروبا #بايرن_ميونيخ #ريال_مدريد#UCL pic.twitter.com/zgmdMeCens

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) April 30، 2024

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد بايرن ميونخ ريال مدريد وبايرن ميونخ دوري أبطال أوروبا دوری أبطال أوروبا ریال مدرید فی بایرن میونخ سکنت الشباک فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

بعد مبابي .. الميرنغي يجهز صفقة من العيار الثقيل

بغداد اليوم - متابعة

كشف خبير سوق الانتقالات في أوروبا، فابريزيو رومانو، اليوم الجمعة (14 حزيران 2024)، عن مواصلة نادي ريال مدريد الاسباني، مساعيه الجادة لتعزيز صفوفه بصفقات ثقيلة هذا الصيف، تحضيرا لمنافسات الموسم الجديد.

وقال رومانو، في تصريحات صحيفة، أن "الميرنغي يراقب باهتمام بالغ، موقف الكندي ألفونسو ديفيز ظهير أيسر بايرن ميونخ".

وأضاف أن "النادي الملكي ينتظر قرار ديفيز، بعدما تلقى عرضا لتجديد تعاقده مع العملاق البافاري"، مؤكدا ان "ريال مدريد لم يحسم موقفه بعد، ولكنه بصدد تحرك وشيك في وقت قريب للغاية".

وينتهي تعاقد ألفونسو ديفيز مع بايرن ميونخ الألماني في صيف 2025، وقدم النادي الألماني، عرضا ضخما لإقناع اللاعب بتوقيع عقد جديد.

ويتردد مؤخرا أن ديفيز يبالغ في مطالبه المادية، من أجل الضغط على إدارة بايرن ميونخ لبيعه هذا الصيف، بدلا من تركه يرحل مجانا بنهاية عقده.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • المرنغي لايثق بموقف بايرن ميونخ بشأن صفقة ديفيز
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة إيطاليا ضد ألبانيا في كأس أمم أوروبا 2024
  • منتخب إيطاليا يهزم ألبانيا بثنائية في كأس أمم أوروبا 2024
  • أهداف وملخص مباراة إيطاليا وألبانيا في كأس أمم أوروبا 2024 «فيديو»
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة سويسرا ضد المجر في يورو 2024
  • ملخص أهداف مباراة ألمانيا ضد إسكتلندا في افتتاح كأس أمم أوروبا 2024
  • منتخب ألمانيا يكتسح إسكتلندا بخماسية في افتتاح كأس أمم أوروبا 2024
  • منتخب ألمانيا يتقدم أمام إسكتلندا بثلاثية في افتتاح كأس أمم أوروبا 2024
  • بايرن ميونخ يوجه صفعة قوية لريال مدريد
  • بعد مبابي .. الميرنغي يجهز صفقة من العيار الثقيل