مصراوي:
2024-06-16@22:54:08 GMT

ضياء رشوان: تقرير بلومبرج عن اقتصاد مصر تزوير

تاريخ النشر: 1st, May 2024 GMT

ضياء رشوان: تقرير بلومبرج عن اقتصاد مصر تزوير


كتبت -داليا الظنيني:
قال الكاتب الصحفي ضياء رشوان، رئيس هيئة الاستعلامات، إن إحدى وظائف الهيئة متابعة الإعلام الأجنبي وما ينشره من مصر وفي مراكز البحوث والمواقع الخاصة ببعض المنظمات الدولية، بجانب متابعة المراسلين الأجانب داخل مصر واعتمادهم، بجانب أشياء أخرى داخلية.

وأضاف "رشوان"، خلال لقاء ببرنامج "حديث الأخبار"، المذاع على قناة "إكسترا نيوز"، وتقدمه الإعلامية ريهام السهلي، مساء الثلاثاء، أن الهيئة اكتشفت أول أمس أن هناك تقريرا لوكالة بلومبرج عن الاقتصاد المصري من مكتبها في القاهرة، والتقرير لم يكن معاديا أو منحازا ولكن شبه موضوعي، والوكالة تمتلك 4 صفحات على الفيس بوك، والمحررين في أمريكا حصلوا على التقرير وأزالوا العنوان واستبدلوه بآخر.

وتابع: "هذا العنوان غير مطابق للمضمون، وفي نفس الوقت من الناحية الأخلاقية والتحريرية وهو شيء يرقى إلى مرتبة التزوير، فحدث تواصل ما بين الهيئة وبلومبرج، ومنذ اللحظة الأولى أدركوا الخطأ".


اقرأ أيضاً
الرئيس السيسي وأمير الكويت يؤكدان رفضهما القاطع لـ"عملية رفح" وتصفية القضية الفلسطينية


30 درجة بالقاهرة.. الأرصاد تكشف توقعات طقس الأربعاء (بيان بالدرجات



المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: لقاح أسترازينيكا مقاطعة الأسماك الطقس أسعار الذهب التصالح في مخالفات البناء سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان ضياء رشوان تقرير بلومبرج اقتصاد مصر تزوير

إقرأ أيضاً:

استشارئ تغذية تُحذر من مخاطر الإفراط في تناول اللحوم بعيد الأضحى (فيديو)

حذرت الدكتورة مروة شعير، استشاري التغذية، من مخاطر الإفراط في تناول اللحوم خلال عيد الأضحى المبارك.

نصائح لمرضى الكوليسترول المرتفع عند تناول اللحوم خلال عيد الأضحى كيف تتجنب مخاطر تناول اللحوم الحمراء بكثرة خلال عيد الأضحى؟

وقالت "شعير"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم السبت، إن الإسراف في تناول اللحوم خطر على مرضى الفشل الكلوي أو اختلال وظائف الكلى، ومرضى الفشل الكبدي، وبعض الفئات منهم تكون ممنوعة تمامًا من تناولها، بجانب مرضى النقرس الذي يسبب تناول اللحوم ألم مباشر لهم في المفاصل، بجانب من يعانوا من ارتفاع في مستوى الكوليسترول في الدم.

 

وتابعت استشاري التغذية، أن تناول اللحوم بصفة عامة مرتبطة بمرضي السكر من النوع الثاني ومرضى السرطان على المدى الطويل، موضحة أنه من الخطأ تناول اللحوم على الإفطار يوم العيد، مناشدة بالإفطار بوجبة خفيفة وتناول اللحوم بعد الظهر لحد المغرب، وعدم تناول اللحوم بعد المغرب نهائيًا، ناصحة المواطنين بعدم تناول اللحوم على مدار أيام العيد، وتناوله بكميات قليلة 100-150 جرام فقط، والتنوع بين اللحوم والدواجن والأسماك.

مقالات مشابهة

  • بعد حربها المدمرة على غزة.. إسرائيل تخنق اقتصاد الضفة الغربية
  • الغزواني: اقتصاد موريتانيا من أفضل اقتصادات بلدان المنطقة وبعض دول العالم
  • أسئلة في المنطق للاستاذ ضياء الدين بلال
  • "الأرصاد" لـ "اليوم": نراقب تشكيلات السحب على شرق مشعر عرفات
  • استشارئ تغذية تُحذر من مخاطر الإفراط في تناول اللحوم بعيد الأضحى (فيديو)
  • مناقشات حول الكلمة والصورة بنادي أدب بورسعيد
  • اقتصاد وتجارة الدبيبة: تدارسنا مع فاو سبل تشجيع الاستثمار الزراعي والصناعي
  • ضياء السيد: لا أرى دوافع للأهلي في الدوري.. وهذا رأيي في موديست
  • عاجل: السفير السعودي يعلن تحويل الدفعة الثالثة من المنحة المالية لصرف المرتبات ودعم اقتصاد اليمن
  • السجن المشدد 10 سنوات عقوبة تزوير الشهادات الجامعية