شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تجدد الاشتباكات في مخيم عين الحلوة جنوبي لبنان، على جانب آخر، شددت الرئاسة الفلسطينية على أن اغتيال أفراد من الأمن الوطني في مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين في لبنان تجاوز لكل .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تجدد الاشتباكات في مخيم عين الحلوة جنوبي لبنان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تجدد الاشتباكات في مخيم عين الحلوة جنوبي لبنان

على جانب آخر، شددت الرئاسة الفلسطينية على أن "اغتيال أفراد من الأمن الوطني في مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين في لبنان تجاوز لكل الخطوط الحمراء".

كما أكَّدت أن هذا الأمر "غير مسموح به ولن يمر دون محاسبة مرتكبي هذه المجزرة"، مشددة على أن "أمن المخيمات خط أحمر ومن غير المسموح لأي كان ترويع أبناء شعبنا والعبث بأمنهم".

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تجدد الاشتباكات في مخيم عين الحلوة جنوبي لبنان وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البرامج

تتنوع البرامج التلفزيونية فمنها: البرامج الدينية، البرامج الثقافية، البرامج الرياضية وغيرها. وكذلك الحال بالنسبة للبرامج الإذاعية.
أما الصحافة، فتتنوع الموضوعات في صفحاتها، فلكل شأن صفحة أو أكثر، حسب حركة السوق والتموين، ونسبة التضخم في الأسعار والعرض والطلب.

تتميز برامج الإذاعة والتلفزيون باستضافة ضيف واحد أو أكثر لإشباع موضوع النقاش بشكل كبير، فطبيعة كل موضوع تقتضي طرح شيء جديد في عالمه.

من أمثلة برامج التلفزيون الصباحية برنامج صناعة الشاورما، وهي وجبة شامية الأصل، حيث يتحدث فيه طباخ الشاورما ويناقشه المذيع حول كيفية صناعتها بمراحلها المختلفة. ولكن نسبة المشاهدين منخفضة، لأن الناس في أعمالهم ولا يتسنى لأحدهم شراء الشاورما إلا بعد صلاة العشاء، ممّا يفقد البرنامج شيوع معرفة خطوات التحضير والطبخ على السيخ.

أما برامج الحوار التاريخي والديني والأدبي، فلا شك أن نسبة الجمهور أمامها تتراوح بين الوسط والجيد في وقت السهرة، ثم يعاد البرنامج مرة أو أكثر حسب أهمية وشعبية الموضوع.

على الرغم من ذلك، لا تزال معارض الكتب تقام في الرياض وجدة وكذلك في القاهرة، وتشارك فيها دور عرض أجنبية، ويوقع مؤلفو الكتب عليها لكسب دعاية لها، ربما أكثر من أهميتها.

وبعد ذلك، لا تزال القراءة تحتل وقتًا كبيرًا منا، أم أن التقارير التلفزيونية ذات الحدث الآتي احتلت وقتها، وابتدعت بلاغة إعلامية جديدة تتمثل في المقدمة وجوهر الموضوع وتحليله باستضافة ضيف أو أكثر.

مقالات مشابهة

  • مقتل مدنيين اثنين بغارة إسرائيلية استهدفت منزلا جنوبي لبنان  
  • ‏مقتل شخصين في بلدة حولا جنوبي لبنان إثر غارة للطيران الحربي الإسرائيلي
  • البرامج
  • كتائب القسام تنشر صورة جندي إسرائيلي تقول إنها "تحتفظ بجثته بعد قَتله في الاشتباكات الأخيرة بمخيم جباليا"
  • طريقة عمل الذرة الحلوة بالزبدة في خطوات بسيطة.. «هتطلع زي المحلات»
  • إصابة شخصين في غارة إسرائيلية على بلدة مجدل سلم جنوبي لبنان
  • جيش الاحتلال: استهدفنا نقطة مراقبة لحزب الله جنوبي لبنان
  • لبنان.. شهيدة و4 جرحى في غارة إسرائيلية على بلدة عدلون جنوبي لبنان
  • مقتل مسعف تابع لحزب الله بضربة إسرائيلية جنوبي لبنان
  • حزب الله يستهدف ثكنة ومستوطنة ردا على قصف إسرائيل بلدات جنوبي لبنان