شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الهلال رفض بنزيما انتفاضة جماهيرية ضد فهد بن نافل، تسيطر حالة من الغضب الشديد على جماهير نادي الهلال بعد الخسارة من السد القطري في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثانية من بطولة كأس الملك .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهلال رفض بنزيما.

. انتفاضة جماهيرية ضد فهد بن نافل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهلال رفض بنزيما.. انتفاضة جماهيرية ضد فهد بن نافل

تسيطر حالة من الغضب الشديد على جماهير نادي الهلال بعد الخسارة من السد القطري في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثانية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

ويحتل الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب البطولة برصيد نقطة واحدة، خلف السد المتصدر بـ 4 نقاط، والوداد وأهلي طرابلس في المركزين الثاني والثالث، ولكل منهما نقطتين.

كأس الملك سلمان| الهلال يخسر أمام السد القطري بثلاثية

أول تعليق من سالم الدوسري بعد خسارة الهلال أمام السد.. ماذا قال؟

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

فرص الهلال من أجل الصعود إلى ربع نهائي البطولة العربية

يحتاج الهلال لتحقيق الفوز أمام الوداد المغربي في مباراة الجولة الثالثة من البطولة، بالإضافة إلى تعادل السد وأهلي طرابلس، حتى يضمن التأهل رسميا دون انتظار أي حسابات أخرى.

هجوم ضد فهد بن نافل بسبب بنزيما

ظهرت معاناة نادي الهلال على مستوى الهجوم في مباراتي البطولة، حيث أوضح المدرب البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني للزعيم، أن الفريق يحتاج لعنصرين هجوميين في أقرب فرصة، من أجل تعويض الثنائي أوديون إيجالو، وموسى ماريجا.

وكشفت تقارير إعلامية أن نادي الهلال رفض التعاقد مع الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد السابق، والذي انتقل لنادي الاتحاد مؤخرا.

وأشارت مصادر مقربة من الهلال، أن اسم بنزيما تم طرحه لبحث إمكانية انضمامه إلى صفوف الزعيم، إلى أن الهدف الأساسي لهم كان هو الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وفشلت صفقة انتقال ميسي إلى الهلال، بالرغم من العرض المادي الضخم الذي قدمه صندوق الاستثمار السعودي إلى اللاعب، والذي وصل إلى 500 مليون يورو في الموسم الواحد، إلا أنه قرر في النهاية الرحيل من باريس سان جيرمان الفرنسي إلى إنتر ميامي الأمريكي.

وجاء تألق بنزيما مع الاتحاد في البطولة العربية، ليدفع جماهير الهلال لتوجيه انتقادات إلى إدارة فهد بن نافل، خاصة في ظل الفشل حتى الآن للتعاقد مع مهاجم أجنبي مميز.

وحاول الهلال التعاقد مع البلجيكي لوكاكو مهاجم تشيلسي، وميتروفيتش مهاجم فولهام، إلا أن المفاوضات فشلت في النهاية، ويخسر الزعيم فرصة التوقيع مع نجم كبير مثل كريم بنزيما.

في سعودي سبورت

ورطة سافيتش .. تهديد بهزيمة مبكرة للهلال وتضارب قانوني  

بعد ثلاثية السد في الهلال.. خيسوس ينهي الجدل ويحسم مصير المعيوف 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهلال رفض بنزيما.. انتفاضة جماهيرية ضد فهد بن نافل وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الهلال

إقرأ أيضاً:

في عيد ميلاده.. بيومي فؤاد نجومية متأخرة ومقاطعة جماهيرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحل اليوم الموافق 16 يونيو يوم الاحتفال بعيد ميلاد الفنان بيومي فؤاد، وقد خاض رحلة فنية كبيرة من الأعمال بين السينما والدراما والمسرح.

البداية مع الفن

عشق الفنان بيومى فؤاد التمثيل منذ الشباب، وكان دائم الالتحاق بالعروض المسرحية فى مسرح الهناجر، والتحق بورشة الإبداع للمخرج خالد جلال، وتخرج من دفعتها، وتوالت بعدها الأعمال الفنية.

أسباب الانتشار الفني والنجاح

تميز الفنان بيومى فؤاد بأداء الأدوار الكوميدية بشكل كبير، وبسبب تمتعه بحس كوميدي، واستطاع فى وقت قليل أن يسكن قلوب الجماهير.

وزاد من شعبية الفنان بيومى فؤاد أنه ظهر فى مرحلة انتقالية فى توارث لنجوم الأدوار الكوميدية الفنان الراحل حسن حسنى، والفنان القدير لطفى لبيب، وهو ما دفع المنتجين اللجوء إلى الفنان بيومى فؤاد ليعوض تلك المكانة.

الأزمة الأخيرة والمقاطعة الجماهيرية

تعرض الفنان بيومى فؤاد لأزمة كبيرة مع جمهوره، خاصةً أنها مازالت مستمرة حتى وقتنا الحالي.

 

بدأت الأزمة بعد أن أعلن الفنان محمد سلام انسحابه من عرض مسرحي بموسم الرياض، تعاطفاً مع أحداث المجازر الإنسانية التي يقوم بها العدوان الإسرائيلي تجاه الشعب الفلسطيني وقطاع غزة، وبعد اعتذار الفنان محمد سلام هاجم الفنان بيومي فؤاد الأخير، وتفاعل الجمهور مع الأزمة وتعرض الفنان بيومي فؤاد لهجوم كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، ووصل الأمر لغلق فؤاد التعليقات على كافة صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبالتبعية أدى ذلك إلى التأثير على مسيرته الفنية فى الفترة الحالية، وتعتبر مشاركات الفنان بيومي فؤاد الرمضانية قليلة مقارنة بالأعوام السابقة، حيث ظهر فى عمل فني واحد فى رمضان وهو مسلسل "الكبير اوى"، وعلق الفنان بيومي فؤاد ساخراً فى أحد البرامج الحوارية الرمضانية أنه وقع احتكار لمسلسل "الكبير أوى"، وأنه غير مرغوب فيه فى تلك الفترة.

وعلى الصعيد السينمائي تتذيل أعمال الفنان بيومى فؤاد قوائم الإيرادات السينمائية.

أبرز الأعمال الفنية

قدم الفنان بيومى فؤاد العديد من الأعمال الفنية على مستوى السينما والمسرح والتلفزيون، وأبرز تلك الأعمال فيلم "الإسكندرانى، فاصل شحن، شوجر دادى، طلق صناعى، مولانا،  وش فى وش، مستر إكس"، وعلى مستوى الدراما قدم مسلسل "الكبير أوى، طرف تالت، رقم مجهول، موجه حاره، بدون ذكر أسماء، تحت الأرض، عزمى وأشجان، جعفر العمدة".

وفى المسرح شارك الفنان بيومي فؤاد فى العديد من الأعمال أبرزها "أهلا يا بكوات، وزير من الوزراء، حتى لا يطير الدكان، إزاى تخنق جارك، تياترو مصر".

 

مقالات مشابهة

  • في عيد ميلاده.. بيومي فؤاد نجومية متأخرة ومقاطعة جماهيرية
  • تركي الحربي : لا يوجد مهاجم هداف
  • اضطهاد الحوثي يفجّر انتفاضة شعبية في حي الحفرة في البيضاء
  • انتفاضة ديمقراطية.. تظاهرات عارمة في فرنسا ضد اليمين المتطرف
  • في كأس المملكة للتايكوندو.. الهلال يتصدر.. وسيدات الشباب يتألقن
  • 29 مسيرة جماهيرية في عمران تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • شاهد| 26 مسيرة جماهيرية في الحديدة تحت شعار “ثابتون مع غزة.. ومتصدون لكل المؤامرات”
  • فرقة قنا تعرض "السد" بمهرجان فرق الأقاليم المسرحية
  • عاجل.. نجم ريال مدريد يقترب من مزاملة بنزيما في الاتحاد
  • جستنيه: فهد بن نافل هدد بالاستقالة لكي لا يميز نادي معين.. فيديو