احتل هاشتاج المغدورة سلمى المركز الأول في تريندات منصة إكس «تويتر سابقا» في المملكة السعودية خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تم قتلها على يد شقيقها بـ8 رصاصات.

تفاصيل هاشتاج المغدورة سلمى

وقعت جريمة قتل سيدة سعودية تُدعى سلمى وتبلغ من العمر 42 عامًا على يد شقيقها المراهق الذي يبلغ من العمر 18 عامًا، رميًا بالرصاص أمام أطفالها لعدم رضاه عن عملها وقيادتها السيارة، وذلك بحسب ما تداولته منشورات المُغردين عبر حسابات منصة إكس

وتناولت بعض الحسابات السعودية عبر منصة إكس، تفاصيل أكثر عن الواقعة، ووفقا لهم فإن الجريمة حدثت في مدينة نجران، عندما قام شاب في الـ 18من عمره، بقتل شقيقته السيدة سلمى التي كانت أما لطفلين، وزوجة لأحد السُجناء الذي حُكم عليه بـ 10 سنوات سجن، تلك السيدة التي قُتلت بـ 8 طلقات من سلاح رشاش بسبب عدم رضا أخيها عن عملها كحارسة أمن في جامعة نجران.

سلمى عمرها ٤٢ زوجها مسجون 10 سنوات وابوها متوفي وهي مسؤولة عن عائلتها وتربية ابنائها،
قامت بالعمل وشراء سيارة
اخوها الصغير ١٨ عام معارض لها
قام بالأمس بأطلاق ٨ طلقات من رشاش وهي تتجهز للذهاب للعمل امام اطفالها#مغدوره_نجران#المغدوره_سلمي pic.twitter.com/rG98d1tJtw

— حنان (@an_7_7__) April 30, 2024

كما تداول مُغردون منصة «إكس» فيديو يوثق لحظة وقوع الحادثة، حيث بدأ الشاب شقيق المغدورة سلمى وهو يقف بمنتصف الشارع منزل شقيقته، وظهر وهو يُشير لشخص لا يظهر في الأعلى قبل أن يقوم بإطلاق النار.

ما أثار غضب رواد منصة إكس بشكل كبير واعترضوا على هذه الجريمة البشعة لمجرد أنها تحاول العمل من أجل تغطية تكاليف صغارها في ظل غياب زوجها، وهذا ما دفع شقيقها لقتلها ظنا منه أنها تخالف العادات والتقاليد بقيادتها للسيارة والتحاقها بمهنة.

القبض على القاتل

ومن جانبها أعلنت جهات الأمن العام السعودية، أن دوريات الأمن في منطقة نجران قبضت على مواطن لقتله امرأة بإطلاق النار عليها وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

كما تابع البيان الأمني أنه تمت إحالته إلى النيابة العامة دون أن تشير إلى صلة القرابة، ويأتي ذلك في ظل تكتم شديد على الجريمة حتى الآن.

اقرأ أيضاًسعر الذهب في السعودية اليوم الأربعاء 1 مايو 2024

أمطار رعدية ورياح رملية.. أرصاد السعودية تحذر من طقس اليوم الأربعاء 1 مايو 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منصة إکس

إقرأ أيضاً:

أغرب دعوى قضائية في العالم.. سيدة تقاضي ابن شقيقها بسبب حضن

أحيانا تقود الخلافات العائلية إلى ساحات المحكمة، عندما تخرج الأمور عن طريقها الصحيح، ولكن هناك أشخاص يقفون وراء بعض أغرب الدعاوى القضائية على الإطلاق، ولكن الغريب والجديد من نوعه، هو رفع امرأة دعوى قضائية على ابن شقيقها ذو الـ8 سنوات بسبب حضن، فما القصة؟

ربما تكون قد سمعت عن بعض الخلافات العائلية الغريبة، لكن هذا النزاع استحق أن يحصل على لقب «أغرب دعوى قضائية في العالم»، حيث بدأت القصة بعدما توجه الصبي الإنجليزي المبتهج شون تارالا، البالغ من العمر 8 سنوات، راكضا بين أحضان عمته جنيفر كونيل في حفل عيد ميلاده، غير مدرك أن عناقه البريء سيدفع عمته وهو إلى قاعة المحكمة، بحسب موقع «tips-and-tricks».

أغرب دعوى قضائية في العالم.. سيدة تقاضي ابن شقيقها بسبب حضن

لماذا قررت العمة جين مقاضاة ابن أخيها بسبب عناق عيد الميلاد؟، أدت حماسة شون المطلقة في يومه الخاص إلى الركض نحو العمة جين لعناق كبير، لكنه لم يتوقع أن هذا العناق سيؤدي إلى سقوطهما على الأرض وكسر ذراعها.

ما التهمة التي وجهتها العمة لابن شقيقها أمام المحكمة؟

لم تكن الصدمة في الإصابة التي لحقت بعمة الطفل، ولكن فيما حدث بعد ذلك، عندما وجهت «كونيل» لابن شقيقها اتهاما بالإهمال والتسبب في إصاباتها، زاعمة أن «طفلا عاقلا يبلغ من العمر ثماني سنوات كان يجب أن يكون أكثر حذرا». 

واختتم موقع «tips-and-tricks» حديثه عن الواقعة قائلا: «في انتصار رائع للحس السليم، حكمت هيئة المحلفين في ولاية كونيتيكت لصالح شون، ومن المؤكد أن هذه الحكاية الغريبة عن الحب العائلي التي تحولت إلى دراما في قاعة المحكمة تترك لنا درسًا مهمًا في الحياة، أن هذه العمة تستحق لقب الأسوأ في العالم لأنها لا تعرف شيئا عن الروابط العائلية».

مقالات مشابهة

  • هاشتاج «الحرب العالمية الثالثة» يجتاح «إكس» بسبب أسلحة فرنسا.. ما القصة؟
  • الفول المسموم.. أب يقتل إبنه في الأقصر بسبب خلافات مع زوجته
  • حقيقة شبيه سيد زيان.. مٌواطن كويتي يعيد الفنان الراحل للساحة رغم وفاته
  • بسبب الوصفة السحرية.. لقاء سويدان تتصدر التريند
  • بسبب "دواعي السفر".. أمير عيد يتصدر منصة "إكس"
  • مسلسل Ted Lasso يتصدر قائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة على أبل
  • دواعي السفر يتصدر التريند منذ عرضه على watch it
  • فيلم الجريمة ينطلق على منصة شاهد
  • هجوم مسلح بسبب خلافات شخصية يقتل ويصيب 5 أبقار شمالي ديالى
  • أغرب دعوى قضائية في العالم.. سيدة تقاضي ابن شقيقها بسبب حضن