بعثث وزيرة الثقافة والفنون صورية مولوجي برسالة تعزية ومواساة لعائلة الفنانة القديرة “حسنة البشارية” والبتي توفيت اليوم عن عمر ناهز 74 سنة.

وجاء رسالة التعزية “تلقت وزيرة الثقافة والفنون، الدكتورة صورية مولوجي بكثير من الحزن والأسى، نبأ وفاة المغفور لها بإذن الله  الفنانة القديرة، أيقونة الغناء  القناوي الجزائري “حسنة البشارية”  رحمها الله، عن عمر يناهز 74 سنة”.

وبهذه المناسبة الحزينة، “تتقدم الوزيرة بأسمى عبارات التعازي والمواساة لعائلتها الصغيرة وكل العائلة الفنية، متضرعة إلى العلي القدير أن يتغمد الفقيدة برحمته الواسعة، ويسكنها فسيح جناته رفقة الصديقين والشهداء والصالحين، وان يلهم ذويها جميل الصبر وحسن العزاء”.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

بعد أزمتها مع “روتانا”.. شروط خاصة لحضور حفل شيرين في دبي

متابعة بتجــرد: رغم اشتعال الأزمة بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وشركة “روتانا للصوتيات والمرئيات” خلال اليومين الماضيين وتبادل التصريحات بين محامي الفنانة المصرية ومسؤولي الشركة، إلا أن ذلك لم يؤثر سلباً في مسيرة الفنانة الغنائية بحيث إنها تستعد لإحياء حفل جديد في دبي في 21 حزيران (يونيو) المقبل، وذلك ضمن احتفالات عيد الأضحى المبارك، والمقرر أن تقدّم خلال الحفل باقة من أروع أغانيها التي يتفاعل معها الجمهور بحماسة.

وأعلنت الشركة المنظّمة للحفل عن شرطين فقط لحضوره، وهما عدم السماح بالحضور لمن هم دون العامين، والخروج من مكان الحفل ثم الدخول إليه مجدداً.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد تصدّرت “تريند” مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين بعد إثارتها الجدل من جديد، حول العلاقة بينها وبين شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات”، بعد اتهامها الشركة بتأخير طرح أغانيها خلال لقاءات تلفزيونية عقب حفلها الأخير في الكويت، ما دفع الشركة لإصدار بيان تكذّب فيه تصريحات شيرين ليكذّب محامي الفنانة بيان الشركة ويؤكد أن موكلته من حقها إصدار أي أغانٍ لأن علاقتها بالشركة انقطعت بحكم صادر عن المحكمة.

وفي جانب آخر، سوف تحيي شيرين عبد الوهاب حفلاً غنائياً في إسطنبول بتركيا في آب (أغسطس) المقبل، حيث نشرت الهيئة المنظّمة للحفل عبر حسابها الشخصي في موقع “إنستغرام” بوستر الحفل، مع التعليق: “انتظروا أقوى حفلات الصيف، النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب في مدينة إسطنبول يوم 3 أغسطس صيف 2024”.

main 2024-05-18 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • وفد المجلس الوطني الكويتى للثقافة والفنون يزور بينالي الدرعية
  • أثر… معرض يجسد جمال الخيول والطبيعة للفنانة ونسة عابد
  • غادة عبدالرازق تتصدر شاشات العرض في نيويورك.. وابنتها: أيقونة الموضة العربية
  • روبي ونجوم الغناء يتألقون في حفل افتتاح Boom Room اول مركز ترفيهي للشباب في مصر بمدينتي
  • مولوجي: حماية تراثنا الثقافي هو تجسيد لإلتزامات رئيس الجمهورية
  • إلهام شاهين مكرّمة في “مهرجان إيزيس لمسرح المرأة”
  • بعد أزمتها مع “روتانا”.. شروط خاصة لحضور حفل شيرين في دبي
  • إشادة بجهود “تريندز ” وحضوره العالمي وتأكيد دور الثقافة في العلاقات الدولية
  • «المظ وعبده الحامولي» أول بطولة لها.. محطات فنية في حياة وردة الجزائرية
  • “تعليم جدة” يُكرِّم 229 طالبًا وطالبة فائزين في مسابقة المهارات الثقافية