كشفت الفنانة اللبنانية ستيفاني عطالله خلال تصريحات صحفية عن أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "إمرأة"، 

 

وقالت ستيفاني عطالله:" بدأت تصوير مشاهد أحدث أعمالي الدرامية الجديدة وهو مسلسل" إمرأة"، ويتم تصويره فى مدينة إسطنبول". 
 

ستيفاني عطا الله تكشف عن طبيعة دورها في "إمرأة"

 

وأضافت:"الدور سيكون مختلف وجديد عليا لأني أجسد دور شخصية شريرة،  هتشوفوا وش جديد عليا مشوفتهوش من قبل وعلى عكس دوري بمسلسل كريستال كان الشر فيه له مبرر وكان تصاعدي".

 
 

أحداث مسلسل إمرأة

 

 و تدور أحداث المسلسل حول امرأة تُدعى بهار (أوزجي أوزبرنجي) تقع في حب رجل وتتزوجه وتنجب منه طفلين، لكن فجأة يختفي الزوج في ظروف غامضة، فتنقلب حياتها رأسًا على عقب، قبل أن يعود الزوج للظهور لاحقًا، وتنكشف الكثير من الأسرار والتفاصيل حول أسباب اختفائه بهذه الطريقة، ومن المقرر أن يعرض المسلسل خلال خريف ٢٠٢٤، وهو مكون من ٩٠ حلقة.

 

أبطال مسلسل إمرأة

ومسلسل إمرأة من بطولة نيقولا معوض، مرام علي، ستيفاني عطالله،  طوني خليفة وعدد من النجوم. 


 

آخر أعمال ستيفاني عطا الله 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال ستيفاني عطا الله مسلسل كريستال، والذي تصدرا قائمة الأكثر مشاهدة على منصة شاهد منذ طرح أولى حلقاته وحتى الحلقة 90 الأخيرة، ولعبت ستيفاني خلال أحداث المسلسل دور فتاة تدعى فاي وتكون ابنة البواب وتقع في حب الدكتور جواد الذي يلعب دوره محمود نصر، ولكن تنقلب الأحداث رأسًا على عقب فور علم الجميع بعلاقتهما.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل امرأة الفجر الفني ستيفاني عطالله

إقرأ أيضاً:

أمازون تعلن عن مسلسل جديد مستوحى من لعبة تومب رايدر

بعد مسلسلي "ذا لاست أوف أس" (The Last of Us) و"فول آوت" (Fallout) المستوحيين من لعبة الفيديو "تومب رايدر" (Tomb Raider)، أعلنت أمازون أنها ستنتج مسلسلا يستند إلى اللعبة التي تتناول مغامرات شخصية لارا كروفت.

وأشارت أمازون التي ستنتج المسلسل، مع شركة "كريستال داينميكس" المطورة للعبة "تومب رايدر"، إلى أن العمل سيُعرَض حصرا عبر منصة "برايم فيديو" في أكثر من 240 دولة. ولم تعلن الشركة موعد بدء عرض المسلسل أو الممثلة التي ستؤدي دور البطلة لارا كروفت.

وستكون البريطانية فيبي والر بريدج، التي اشتهرت بمسلسل "فليباغ" (Fleabag) وشاركت في بطولة أحدث أفلام "إنديانا جونز" (Indiana Jones) عام 2023، كاتبة السيناريو والمنتجة التنفيذية في المسلسل الجديد.

ونقل بيان -نُشر عبر موقع "تومب رايدر" الإلكتروني- عن والر بريدج (38 سنة) قولها إن "تومب رايدر كان لها دور مهم في حياتي، وأشعر بفخر، لأنني سأنقل هذه اللعبة إلى الشاشة مع جهات تبدي حماسة كبيرة أيضا"، مضيفة أن "لارا كروفت تعني الكثير لي ولعدد كبير من الأشخاص، وأنا متحمسة جدا لنقل مغامراتها من خلال المسلسل".

وسبق لأعمال سينمائية أن تناولت شخصية لارا كروفت مرات عدة، كما في عام 2001 مع النجمة الأميركية أنجلينا جولي، وسنة 2018 مع فيلم "تومب رايدر" للمخرجة السويدية أليسيا فيكاندر.

مقالات مشابهة

  • ملك قورة تتعاقد على مسلسل "ع الكنبة"
  • تعرف على أبرز الأعمال الفنية التي ناقشت تعدد الزوجات (تقرير)
  • الزعيم: «أنا بشتغل عشان الناس.. وأعمالى كفيلة بالرد»
  • نتفليكس تعيد تيم ماكجريجور لعالم التليفزيون من جديد
  • بالفيديو – هكذا احتفلت رانيا يوسف بانتهاء تصوير “السرداب”
  • موعد عرض الحلقة الـ 7 و8 من مسلسل "البيت بيتي 2"
  • ماجدة خيرالله عن مسلسل «نعمة الأفوكاتو»: مي عمر محتاجة تطور من نفسها (فيديو)
  • هنادي مهنا تكشف عن كواليس تعاونها مع ياسر جلال
  • أمازون تعلن عن مسلسل جديد مستوحى من لعبة تومب رايدر
  • الأفندية وأبطال مسلسل «مين اللي صاحب آية» ضيوف منى الشاذلي غدا