يضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بقيادة مدربه جورجي جيسوس موعدًا ناريًا مع غريمه التقليدي نادي النصر بقيادة لويس كاسترو في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2023-2024.

وكان الهلال قد تأهل إلى نهائي كأس الملك بعد الفوز أمام الاتحاد بهدفين مقابل هدف، كما وصل النصر بعد الفوز أمام الخليج بثلاثة أهداف مقابل هدف.

موعد مباراة الهلال ضد النصر في نهائي كأس الحرمين الشريفين

ستقام مباراة الهلال بقيادة سالم الدوسري ضد النصر بقيادة كريستيانو رونالدو يوم الجمعة الموافق الواحد والثلاثين من شهر مايو الجاري على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة".

عاجل.. اتحاد جدة يعلن عودة بنزيما إلى ريال مدريد كاسترو يخرج عن صمته ويكشف حقيقة مغادرة النصر والعودة للبرازيل القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

يمكنكم مشاهدة مباراة الهلال ضد النصر يوم الجمعة 31-5-2024، عبر شبكة قنوات SSC السعودية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري روشن السعودي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا SSC 1HD.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهلال النصر موعد نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين موعد نهائي كأس الملك السعودي الهلال والنصر مباراة الهلال فی نهائی کأس ضد النصر

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية المملكة لجمهورية تركمانستان

المناطق_واس

سلّم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس، هدية المملكة العربية السعودية لجمهورية تركمانستان البالغة 25 طنًا من التمور.

وقام بتسليم المساعدات -نيابة عن المركز- سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية تركمانستان سعيد بن عثمان سويعد لنائب مفتي تركمانستان أوليا قولي عطامراد، بحضور فريق من المركز، وذلك بمقر سفارة المملكة في العاصمة عشق آباد.

أخبار قد تهمك «البلسم» تختتم حملتها الطبية في اليمن وتنجح في إجراء 251 عملية قلب مفتوح وقسطرة تداخلية للكبار والأطفال 15 مايو 2024 - 9:38 صباحًا مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع اتفاقية تعاون مشترك لتشغيل بنك الدم الوطني في الصومال 11 مايو 2024 - 11:20 مساءً

وتأتي هذه الهدية ضمن البرامج التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- لعدد من الدول الشقيقة والصديقة لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجًا في مناطق مختلفة حول العالم.

مقالات مشابهة

  • معلق مباراة النصر والهلال في الدوري السعودي
  • أبرزها الهلال ضد النصر.. مواعيد مباريات اليوم الجمعة 17-5-2024
  • موعد مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي
  • تاليسكا يغيب عن نهائي كأس الملك
  • غيابات النصر أمام الهلال في الكلاسيكو السعودي
  • التشكيل المتوقع لمباراة النصر والهلال في الكلاسيكو السعودي
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية المملكة لتركمانستان
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية المملكة لجمهورية تركمانستان
  • موعد مباراة النصر ضد الهلال في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء