دعت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية كافة منشآت القطاع الخاص إلى تحديث بيانات مواقع فروعها عبر خدمة “إدارة مواقع المنشأة” المتوفرة عبر منصة قوى.

وأوضحت أن خدمة “إدارة مواقع المنشأة” تتيح للمنشآت إمكانية ربط عمالتها بالمواقع التي يعملون بها فعليًا، بطريقة إلكترونية مبتكرة، كما تقدم مزايا عديدة تستهدف رفع كفاءة التشغيل وتعزيز الإدارة الشاملة لمنشآت القطاع الخاص.

وحددت الوزارة مهلة محددة لإتمام عملية التحديث، حيث يجب على المنشآت التي لديها 20 عاملًا فأقل إنهاء عمليات التحديث بحلول 30 مايو 2024، بينما تنتهي المهلة للمنشآت التي تضم من 21 إلى 49 عاملًا في 30 يونيو 2024، وللمنشآت التي لديها 50 عاملًا فأكثر في 30 يوليو 2024.

اقرأ أيضاًالمجتمع“آبفي” تفتتح مكتبها الإقليمي في المملكة العربية السعودية

وشددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على أهمية التزام جميع المنشآت بالمهلة المحددة لتحديث بياناتها في الوقت المناسب لتجنب المخالفات والاستفادة الكاملة من خدمات المنشأة عبر منصة قوى، ولمعرفة المزيد من المعلومات حول الخدمة وكيفية تحديث البيانات، يمكن للمنشآت زيارة الموقع الرسمي للوزارة أو التواصل مع خدمة العملاء عبر منصة قوى.

يُذكر أن هذه الخطوة تأتي انطلاقًا من حرص الوزارة على ضمان وجود قاعدة بيانات دقيقة ومحدثة، مما يسهم في تعزيز الشفافية وتسهيل عمليات الرقابة، وضمان الالتزام باللوائح والأنظمة المعمول بها، ورفع كفاءة التشغيل وتعزيز الإدارة الشاملة داخل منشآت القطاع الخاص.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية القطاع الخاص عبر منصة

إقرأ أيضاً:

«بشرية عجمان» تستعرض مبادرات «نافس»

عجمان (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة شراكة بين «أكاديمية أنور قرقاش» ووزارة الاستثمار برلمان البحر الأبيض المتوسط يكرم «وطني الإمارات»

استعرضت دائرة الموارد البشرية في حكومة عجمان، مبادرات برنامج «نافس» الذي يستقطب الكفاءات والكوادر المواطنة من مختلف التخصصات والمؤهلات العلمية، بهدف تشجيع الباحثين عن عمل للانخراط في القطاع الخاص، وذلك ضمن مشاركة الدائرة في معرض التوظيف، الذي أقيم في جامعة المدينة بعجمان أمس الجمعة.
وتأتي المشاركة في إطار حرص الدائرة على تعزيز ودعم ملف التوطين وتنسيق الجهود مع وزارة الموارد البشرية والتوطين والتعاون مع القطاع الخاص، لتحقيق غايات الحكومة من خلال توفير فرص العمل المناسبة للمواطنين الباحثين عن عمل.
كما شاركت الدائرة بالتعريف بخدمات منصة «كوادر» للباحثين عن عمل التي تشرف عليها الدائرة، وشرح آلية التسجيل في المنصة والتقديم على الشواغر المطروحة في القطاعين الحكومي والخاص، حيث تهدف المنصة إلى رفد الجهات في القطاعين بأفضل الكفاءات في مختلف المجالات، واستقطاب الكوادر الطموحة والخبرات وتعزيز مشاركتهم، من خلال إيجاد الفرص التي تنسجم مع مؤهلاتهم العلمية وخبراتهم المهنية وتتيح لهم بناء مستقبلهم المهني.

مقالات مشابهة

  • صندوق تنمية الموارد البشرية يطلق منتج “التدريب التعاوني”
  • أمانة القصيم تعلن عن طرح فرصتين استثماريتين أمام منشآت القطاع الخاص بمحافظة رياض الخبراء
  • “الموارد البشرية” تطلق جائزة المسؤولية الاجتماعية للشركات في نسختها الأولى
  • "الموارد البشرية" تطلق جائزة المسؤولية الاجتماعية.. إليك المسارات
  • وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تطلق جائزة المسؤولية الاجتماعية في نسختها الأولى
  • «الموارد البشرية الإماراتية»: 50 فرصة عمل بالقطاع الخاص للمواطنين
  • 50 فرصة عمل في القطاع الخاص للمواطنين الإماراتيين في يوم وظيفي ناجح
  • «بشرية عجمان» تستعرض مبادرات «نافس»
  • متحدث الموارد البشرية: خدمة «حماية الأجور» تنطبق على العلاقة التعاقدية بين العامل وصاحب العمل
  • ” موارد عجمان” تستعرض مبادرات “نافس” ومنصة “كوادر” في معرض التوظيف