أكد عصام الرتمي، مواطن من الفيوم، أن تأسيس اتحاد القبائل العربية أمر عظيم، مشيرا إلى أن هذا الاتحاد سيضم القبائل العربية على مستوى جمهورية مصر العربية.

 

وقال عصام الرتمي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حقائق وأسرار"، عبر فضائية "صدى البلد"، تقديم الإعلامي "مصطفى بكري"، إن اختيار المهندس إبراهيم العرجاني رئيسا للإتحاد سيزيد من دوره، وسيكون داعما لجميع القبائل العربية.

 

ووجه عصام الرتمي، رسالة الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا "كل القبائل العربية بتدعمك وأنت خير رجل لهذه المرحلة، ونتمنى لمصرنا كل خير.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اتحاد القبائل العربية جمهورية مصر العربية المهندس إبراهيم العرجاني الرئيس عبد الفتاح السيسي مصر القبائل العربیة

إقرأ أيضاً:

ما محتوى رسالة ولي عهد دولة الكويت للأمير محمد بن سلمان؟

أعرب الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، ولي عهد دولة الكويت عن شكره لأخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، إثر اختتام زيارته للمملكة.
وقال سموه في رسالة بعثها لسمو ولي العهد: "يسرنا والوفد المرافق لنا في ختام زيارتنا الرسمية للمملكة العربية السعودية الشقيقة أن نعبر لسموكم عن بالغ الشكر وعظيم الامتنان؛ لما لمسناه من حسن استقبال وكرم ضيافة، عكسا روح الأخوة الصادقة التي تجمعنا، وعمق ومتانة العلاقات التاريخية الراسخة والأواصر الحميمة التي تربط بين بلدينا وشعبينا الشقيقين".
وأضاف سموه "أعرب عن سعادتنا البالغة بزيارة بلدكم الشقيق ولقائنا الأخوي بسموكم، وما تم خلاله من محادثات موفقة، أكدت حرصنا على الارتقاء بالعلاقات الثنائية بين بلدينا الشقيقين إلى مستوى طموحات صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة.
وسأل ولي عهد دولة الكويت، الله تعالى أن يديم على سمو ولي العهد موفور الصحة وتمام العافية وحسن التوفيق، وعلى المملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق موصول التقدم والرفعة والازدهار في ظل قيادتها الحكيمة

مقالات مشابهة

  • ولي عهد الكويت يبعث رسالة شكر لخادم الحرمين الشريفين
  • ولي عهد الكويت يبعث رسالة شكر لسمو ولي العهد إثر اختتام زيارته للمملكة
  • ما محتوى رسالة ولي عهد دولة الكويت للأمير محمد بن سلمان؟
  • شكر وتقدير.. ولي عهد دولة الكويت يبعث رسالة لخادم الحرمين الشريفين
  • سمو ولي العهد يبعث رسالة شكر إلى ولي العهد السعودي
  • سمو ولي العهد يبعث رسالة شكر إلى خادم الحرمين الشريفين
  • تحذير عاجل من مقرب من الرئيس الراحل علي عبدالله صالح لهذه القيادات بصنعاء ”الأسماء”
  • عزت إبراهيم: المجموعة العربية تتحفظ على بعض بنود الخطة الأمريكية بشأن غزة
  • تعرف على رسالة وزير الخارجية الأمريكي للرئيس السيسي
  • فرنجية في ذكرى 13 حزيران 1978: عندما يكون وجودنا كمسيحيين مهددا سنكون كلنا واحدا