بوابة الفجر:
2024-05-20@04:58:14 GMT

موعد فتح حجز شقق جنة مصر 2024

تاريخ النشر: 3rd, May 2024 GMT

حجز شقق "جنة مصر 2024" يمثل الطرح التكميلي الذي أُعلِن عنه من قِبل هيئة المجتمعات العمرانية في مصر، ويأتي هذا الإعلان في إطار جهود وزارة الإسكان لتقديم السكن المتوسط والمتميز في جميع مناطق البلاد، واستمرارًا للجهود التي بذلتها الوزارة في السنوات الماضية، حيث نفذت آلاف الوحدات السكنية وقدمتها للمتقدمين بعد تحقيق شروط محددة.

 

يجدر بالذكر أن وحدات الإسكان الاجتماعي قد ساهمت بشكل كبير في تعميم العمران والوصول إلى المناطق النائية خارج التجمعات السكنية في جميع محافظات مصر.

كيفية التسجيل في شقق الإسكان الاجتماعي 2024 الإسكان تطرح شقق سكنية بالتقسيط على 30 سنة شقق الاسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل 2024 بشرط واحد بس شروط حجز شقق الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل شروط حجز شقق جنة مصر 2024

مشروع  جنة مصر يطرح 480 وحدة سكنية في القاهرة الجديدة والسادس من أكتوبر، بنظام القرعة العلنية وتتراوح المساحات بين 100 و130 و150 متر مربع، والجدير بالذكر أن حجز الوحدات في مشروع جنة مصر مقتصر فقط على الذين لم يقوموا بسحب مقدم جدية الحجز، خلال الطرح الثامن للصندوق في 15 يناير 2023 ويجب توفر الشروط التالية في المتقدم.

الجنسية المصرية للمتقدم.أن يزيد عمر المتقدم عن 21 عام. تعرف علي موعد طرح شقق مشروع جنة طريقة حجز شقق الإسكان لذوي الاحتياجات الخاصة 2024 وزارة الإسكان تُحدد موعد طرح شقق جنة إبريل 2024 طريقة حجز شقق الأسكان الاجتماعي 2024 الشروط والاوراق المطلوبة سعر شقق جنة مصر 2024

يأتي سعر الشقق في مشروع جنة مصر مختلف في القاهرة الجديدة عن السادس من أكتوبر، ويتم تحديد سعر الوحدة السكنية بناء على سعر المتر  الذي يكون كما يلي:

سعر المتر في وحدات القاهرة الجديدة: 11575 جنيه.سعر المتر في وحدات السادس من أكتوبر: 11070 جنيه.

أما عن سعر الوحدة كاملة فيكون من خلال حساب المساحة الكلية للوحدات، حيث تبدأ مساعدات الشقق السكنية من 100 متر مربع في كل من القاهرة الجديدة والسادس من أكتوبر ويأتي السعر كما يلي:

سعر الوحدة مساحة 100 متر مربع: في جنة مصر القاهرة الجديدة 1 مليون و180 ألف جنيه.سعر الوحدة مساحة 100 متر مربع: في جنة مصر السادس من أكتوبر 1 مليون و129 ألف جنيه. البحث عن شقق الإسكان الاجتماعي 2024: شروط وإجراءات التقديم تسليم شقق سكن مصر 2024 بأرض المعارض.. تفاصيل مواعيد الإستلام خطوات الاستعلام عن قيمة دعم شقق الإسكان الاجتماعي رابط وخط ساخن.. طرق الاستعلام عن نتيجة شقق سكن كل المصريين

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وحدات الاسكان الإسكان الإجتماعي الوحدات السكنية وحدات الاسكان الاجتماعي المجتمعات العمرانية هيئة المجتمعات العمرانية محافظات مصر وزارة الإسكان مشروع جنة سعر الوحدة السكنية شقق جنة مشروع جنة مصر حجز شقق جنة شقق الإسکان الاجتماعی القاهرة الجدیدة سعر الوحدة من أکتوبر متر مربع شقق جنة حجز شقق

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان اليوم الأحد 19-5-2024 في إياب نهائي الكونفيدرالية

 

يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، لمواجهة نظيره فريق نهضة بركان المغربي، مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال السطور التالية، موعد مباراة الفارس الأبيض ضد نهضة بركان اليوم الأحد 19-5-2024 في إياب نهائي الكونفيدرالية.

الأهلي والترجي يتعادلان سلبيًا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا صراع تكتيكي ينتهي بالتعادل السلبي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024 موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفيدرالية

يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، لمواجهة نظيره فريق نهضة بركان المغربي، مساء اليوم الأحد الموافق 19 من شهر مايو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتعرض فريق الزمالك للخسارة بهدفين مقابل هدف أمام نهضة بركان في المباراة التي أقيمت بالملعب البلدي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية ويحتاج الأبيض للفوز بهدف نظيف في لقاء العودة المقرر له الأحد المقبل للتتويج باللقب.

القنوات الناقلة لمباريات كأس الكونفدرالية الإفريقية

وتنقل أحداث مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية BEIN SPORT، الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولات الأفريقية، في منطقة إفريقيا والشرق الأوسط، فهي الناقل الحصري والوحيد لهم في المنطقة، عبر مختلف الأقمار الصناعية.

مقالات مشابهة

  • وزارة الإسكان المصرية تكشف عن موعد بدء أعمال البنية التحتية في "رأس الحكمة"
  • بـ 5 تخصصات طبية.. جامعة حلوان تنظم قوافل طبية توعوية بمناطق الإسكان الاجتماعي بمدينة 15 مايو
  • جامعة حلوان تنظم قوافل طبية توعوية بمناطق الإسكان الاجتماعي بمدينة 15 مايو
  • الضمان يكشف موعد صرف رواتب المتقاعدين
  • موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان اليوم الأحد 19-5-2024 في إياب نهائي الكونفيدرالية
  • مشروع سكن لكل المصريين 5.. رابط التقديم وأماكن الطرح
  • النائب عادل اللمعي: طرح كراسة شروط الإسكان التعاوني ببورسعيد قريبا
  • "إسكان الشيوخ" تواصل زيارتها لبورسعيد وتتفقد مشروع الإسكان الاجتماعي ببورفؤاد (صور)
  • وزير الإسكان يعلن موعد تسليم أراضي بيت الوطن بالمرحلة الثامنة التكميلية بالعبور الجديدة
  • وزير الإسكان: الانتهاء من إجراء القرعة العلنية اليدوية للحاجزين بالمرحلة التكميلية بـ4 مدن جديدة