قال الإعلامي محمد فاروق، إن الأشعة التي أجراها أحمد عبد القادر، لاعب الأهلي، أثبتت تعرضه لشد في العضلة الخلفية، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الفترة المقبلة، لتجهيزه للعودة إلى المشاركة الجماعية.

وكتب محمد فاروق عبر حسابه علي فيسبوك "طبيب الأهلي: الأشعة تثبت إصابة أحمد عبد القادر لاعب الفريق بـ"شد في العضلة الخلفية" ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية"

وتعرض عبد القادر لإصابة في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة الإسماعيلي، التي أقيمت أمس على استاد برج العرب، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وفاز الأهلي على الإسماعيلي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين الأربعاء الماضي على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة العشرين لبطولة الدوري الممتاز.

ويخوض الأهلي المباراة المقبلة أمام فريق الجونة يوم 4 مايو المقبل ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري.

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

كولر يستقر على بديل معلول امام الترجي

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على بديل التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، ضد الترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كولر يستقر على بديل معلول امام الترجي

وكان التونسي علي معلول، تعرض للإصابة في أول 5 دقائق من مباراة الترجي التونسي بذهاب نهائي دوري الأبطال ليضطر الجهاز الطبي، خروجه ونزول كريم فؤاد بدلًا منه.

يلا شوت الآن دون تقطيع.. مشاهدة أرسنال × إيفرتون (0 - 0) مجانا YallaShoot في الدوري الإنجليزي رابط سريع بث مباشر مباراة ليفربول وولفرهامبتون.. الدوري الإنجليزي 2024

واستقر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي على استمرار كريم فؤاد في مركز الظهير الأيسر أمام الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا السبت المقبل، بعد تأكد غياب التونسي عن المباراة بسبب الإصابة.

وتعادل الأهلي بقيادة كولر أمام الترجي التونسي، سلبيًا دون أهداف في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بالمباراة التي أقيمت على ستاد حمادي العقربي في رادس، حيث تقام مباراة الإياب يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي.
 

مقالات مشابهة

  • مفاجأة من طبيب الأهلي لكولر قبل إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.. عاجل
  • كولر يستقر على بديل معلول امام الترجي
  • أول تعليق من رضا عبد العال بعد تعادل الأهلي مع الترجي
  • صورة.. كيف رد لاعبو الأهلي على لافتات الترجي التونسي؟
  • كاف يفاجئ الشناوي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا (فيديو)
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • تشكيل الترجي أمام الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • الأهلي يوجه 3 ضربات موجعة إلى الترجي التونسي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا
  • تشكيل مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • الترجي ضد الأهلي.. أرقام الأحمر في دوري أبطال إفريقيا قبل موقعة رادس