RT Arabic:
2024-05-31@15:25:12 GMT

كيف يبدو صوت جو حينما يصبح الجمهور أخطر!

تاريخ النشر: 3rd, May 2024 GMT

كيف يبدو صوت جو حينما يصبح الجمهور أخطر!

كان ينبغي على بايدن أن يتحدث في وقت سابق عن الاحتجاجات المناهضة لإسرائيل في حرم الجامعات. لورا إنغراهام – فوكس نيوز

قالت لورا إنغراهام، مقدمة برنامج فوكس نيوز، في مونولوجها الافتتاحي، إن الرئيس بايدن ألقى خطابا أدان فيه الاحتجاجات المناهضة لإسرائيل في حرم الجامعات لأنه كان يواجه "مشكلة سياسية كبيرة".

وعبرت عن ذلك بالقول: عندما يضغط موظفو البيت الأبيض على جو بايدن لمخاطبة الأمة بسرعة، فإن ذلك لا يعني إلا شيئًا واحدًا: أنه في مشكلة سياسية كبيرة.

لقد أعطت جامعة كاليفورنيا الضوء الأخضر أخيرًا لسلطات إنفاذ القانون للتدخل وتفكيك المخيم. وتم القبض على جميع مرتدي الأقنعة والمختبئين تحت مظلاتهم. والأمريكيون يراقبون هذا، ويتساءلون، "لماذا خرجت الأمور عن السيطرة إلى هذا الحد؟" حسنًا، الليلة سأخبرك لماذا. لأن الناس يصرخون: "عاشت الانتفاضة!" ابحث عن الدعم في كل زاوية وركن تقريبًا في هذه المدارس. وأعتقد أن جامعة كاليفورنيا كانت خائفة من الإساءة إلى إحدى دوائرها الانتخابية الأساسية.

والآن، يتصارع الديمقراطيون بين مصلحتين متنافستين. وبالنسبة لبايدن، فإن الخروج بقوة شديدة ضد الطلاب المتظاهرين قد يؤذيه ضد قاعدته الناشطة. ولكن إذا بقي صامتاً لفترة أطول مما ينبغي، فسوف يخسر المزيد من الناخبين، فيما أحب أن أسميه أمريكا الطبيعية.

لقد تعرض الطلاب اليهود للمضايقة. وفقد طلاب آخرون تعليمهم وتخرجهم وما إلى ذلك، والمسؤولون عن كل ذلك هم اليساريون الكارهون لأمريكا. إنهم ليسوا المتخلفين وليسوا أشخاصا يمثلون MAGA (الجمهوريون ذوو شعار "اجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى")؛ إنهم اليساريون. أحسنت يا جو!

إن الحقيقة المحزنة هي أن بايدن لا يهتم إذا كان الطلاب اليهود يعيشون في خوف. ومن المؤكد أنه لا يهتم بالضغوط المفروضة على تطبيق القانون.

ولو كان بايدن يهتم بأي من هذه الأشياء، لكان قد تحدث بصراحة، في وقت أبكر بكثير مما فعل، وبشغف حقيقي، واقتناع حقيقي. ففي نهاية المطاف، نحن نعرف كيف يبدو صوت جو عندما يعتبر أن الجمهور يشكل خطراً.

المصدر: فوكس نيوز

المقالة تعبر فقط عن رأي الصحيفة أو الكاتب

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الحزب الديمقراطي البيت الأبيض الحزب الجمهوري انتخابات جو بايدن مظاهرات معاداة السامية

إقرأ أيضاً:

أنطونيو كونتي يعود إلى التدريب من بوابة الدوري الإيطالي

تقترب الأنظار الآن إلى أنطونيو كونتي، المدرب الإيطالي، حيث يبدو أنه على وشك تولي مسؤوليته الإدارية الجديدة وفقًا لتقارير صحفية تم نشرها اليوم.

أنطونيو كونتي يعود إلى التدريب

بعد رحيله عن توتنهام الإنجليزي في مارس 2023، لم يكن لديه وظيفة، ولكن يبدو أنه قد وجد وجهته المقبلة مع نابولي الإيطالي.

تداولت التقارير أنباءً عن اقتراب ممثلي كونتي وإدارة نابولي من التوصل إلى اتفاق نهائي حول التفاصيل الأخيرة لعقده الجديد.

ديبالا يعلق على استبعاده من قائمة منتخب الأرجنتين استعدادًا لـ كوبا أمريكا تعديل مواعيد مباريات الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة

ووفقًا للصحفي الشهير فابريزيو رومانو، تم التوصل إلى اتفاق بشأن حقوق الصورة والراتب، مما يعني أن كونتي على وشك توقيع عقد يمتد حتى عام 2027.

وتأتي هذه الأخبار بعد إقالة نابولي لمدربهم السابق والتر ماتزاري في فبراير الماضي، واستعانت النادي بخدمات فرانشيسكو كالزونا مؤقتًا حتى نهاية الموسم.

مقالات مشابهة

  • أنطونيو كونتي يعود إلى التدريب من بوابة الدوري الإيطالي
  • بايدن يعلق على إدانة ترامب في قضية أموال الصمت
  • "لا أحد فوق القانون".. حملة بايدن تعلق على حكم الإدانة بحق ترامب
  • حملة بايدن: إدانة ترمب دليل على أن "لا أحد فوق القانون"
  • ماذا قالت حملة بايدن حول إدانة ترمب؟
  • أيمن يونس: هذا اللاعب قد يصبح خليفة محمد صلاح.. والمنتخبات الصغيرة أصبحت طماعه
  • “يسعى للترند ورأيه ليس مهماً”.. باسم يوسف يهاجم بيرس مورغان:
  • تنديد في إسبانيا بزيارة زعيم اليمين المتطرف إلى إسرائيل
  • صندوق استثمار تابع لبلاك روك يصبح أكبر صناديق بتكوين بالعالم
  • حظك اليوم برج الدلو الأربعاء 29-5-2024 مهنيا وعاطفيا