حصد نجم مانشيستر سيتي ومنتخب انجلترا فيل فودين لقب افضل لاعب في الدوري الانجليزي الممتاز في استفتاء رابطة الكتاب والذي يقام سنويا لموسم ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤ .

وقدم فيل فودين موسما استتثنائيا مع مانشيستر سيتي الذي يسعى لتحقيق الثنائية في الموسم الحالي حيث سجل فودين ٢٤ هدف مع السيتي في كل المسابقات هذا الموسم ليقوده إلى نهائي كأس الاتحاد الأنجليزي والذي سيواجه فيه فريق مانشيستر يونايتد و أيضا المركز الثاني في بطولة الدوري الأنجليزي قبل اربعة مواجهات على نهاية البطولة و له للسيتيزنز مباراة مؤجلة عن المتصدر الارسنال وحال فوزه بها سيتصدر الدوري منفردا .

وحصل فيل فودين على ٤٢ % من اصوات الصحفيين الذين شاركوا في الاستفتاء فيما جاء نجم وسط الارسنال ديكلان رايس في المركز الثاني و نجم مانشيستر سيتي رودري في المركز الثالث .وليكون فودين هو ثالث لاعب من السيتي يحرز لقب افضل لاعب في الموسم في هذا الاستفتاء بعد روبن دياز عام ٢٠٢١ و ايرلينج هالاند عام ٢٠٢٣ فيما حصد النجم المصري محمد صلاح اللقب عام ٢٠٢٢ .

وسجل فيل فودين ١٦ هدف في الدوري الانجليزي هذا الموسم وايضا منح زملائه سبعة تمريرات حاسمة فيما سجل خمسة اهداف أخرى في دوري أبطال أوربا وهدفين في بطولة كأس الاتحاد الأنجليزي.  

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيل فودين مانشيستر سيتي الدوري الإنجليزي رودري ديكلان رايس فیل فودین

إقرأ أيضاً:

مارسيال يعلن الرحيل عن مانشيستر يونايتد

اعلن المهاجم الفرنسي انتوني مارسيال انه سيغادر فريق مانشيستر يونايتد هذا الصيف ليكون الموسم المنتهى هو الموسم الاخير له بقميص مانشيستر يونايتد في الدوري الأنجليزي الممتاز .

وكان أنتوني مارسيال قد انضم الى مانشيستر يونايتد عام 2015 قادما من نادي موناكو الفرنسي مقابل 42.3 مليون جنية استرليني لكنه لم يشارك هذا الموسم منذ ديسمبر الماضي بسبب الاصابة في الكاحل واجراء عملية جراحية مما زاد من التكهنات حول رحيله عن قلعة أولد ترافورد .

وقال أنتوني مارسيال في بيان على صفحته الرسمية على موقع التواصل الأجتماعي ( أنستجرام ) : بمشاعر عظيمة اكتب الى جماهيري اليوم لكي اقول لهم وداعا . بعد تسع سنوات رائعة ومذهلة في النادي حان الوقت لكي افتح صفحة جديدة في كتاب مشواري مع كرة القدم .

واضاف مارسيال : منذ وصولي الى النادي عام 2015 كان لدى الفخر والشرف ان ارتدي فانلة مانشيستر يونايتد وان العب امامكم وانتم الجماهير الأكبر والافضل على مستوى العالم واتذكر دوما مساندتكم لنا في كل الأوقات الرائعة او الصعبة .

يذكر ان أنتوني مارسيال حصل خلال تواجده داخل نادي مانشيستر يونايتد على كأس الرابطة الانجليزية وكأس الاتحاد الأنجليزي و الدوري الاوربي وكانت افضل فتراته تحت قيادة النرويجي اولي جونار سولشير فيما عاني الكثير من عدم المشاركة تحت قيادة الهولندي ايريك تين هاج .

مقالات مشابهة

  • 140 مليون جنية استرليني قيمة أول صفقتين لليونايتد في عهد راتكليف
  • رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة 25 من الدوري المصري
  • رابطة الأندية تصدر عقوبات الجولة 25 من الدوري المصري الممتاز
  • رابطة الأندية المصرية تعلن عقوبات الجولة الـ 25 من بطولة الدوري
  • في موسمه الأول بالبطولة بيلينجهام يفوز بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإسباني لهذا الموسم
  • لامين يامال افضل لاعب صاعد وميشيل افضل مدرب في الدوري الأسباني
  • جود بيلينجهام يفوز بجائزة افضل لاعب في الدوري الأسباني
  • مدرب جيرونا يتفوق على أنشيلوتي وسيميوني ويتوج بجائزة الأفضل بالليجا
  • لاعب ريال مدريد يفوز بجائزة الأفضل في الدوري الإسباني.. ماذا قدم؟
  • مارسيال يعلن الرحيل عن مانشيستر يونايتد