الأسبوع:
2024-05-31@15:59:30 GMT

وزير الرياضة يتفقد فعاليات معسكر «يلا كامب»

تاريخ النشر: 4th, May 2024 GMT

وزير الرياضة يتفقد فعاليات معسكر «يلا كامب»

تفقد منذ قليل، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، فعاليات المعسكر الشبابي يلا كامب "Yalla Camp" بمدينتي دهب وسانت كاترين، حيث تفقد الأنشطة المشاركة في مسابقات مثل كرة القدم وكرة الطائرة الشاطئية والتنس ومسابقات الرياضات المائية ومراكز تدريب اللياقة البدنية.

وكرم وزير الشباب والرياضة، مجموعة من الحاصلين على مراكز متقدمة في الأنشطة الرياضية، من خلال منحهم ميداليات شهادات تقدير لتفوقهم في أنشطة التي تم تنظيمها في مخيم "يلا كامب".

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على دعم المتواصل من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، النهوض بالقطاع الرياضى، خاصة في مدن سيناء، والاستماع إلى المشايخ، لنهوض بالقطاع الرياضى في شمال وجنوب سيناء.

وتابع، تنفيذ مثل هذه المعسكرات من شأنه تعزيز الولاء والانتماء لدى الشباب المصري، علاوة على تعريفهم بأبرز المعالم السياحية والأثرية التي تتمتع بها البلاد، كما تعد تنشيطا للسياحة الداخلية، فضلا عن التشجيع على ممارسة الرياضية في هذه الأماكن التي تتسم بطبيعة مختلفة.

وتهدف هذه المعسكرات الرياضية، إلى تعزيز النشاط البدني وتطوير المهارات الرياضية للشباب، في جو من المرح والتفاعل الاجتماعي.

وشارك في يلا كامب كلا من، الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية واتحاد المصري للملاحة الرياضية تحت مظلة الإدارة العامة للاتحادات النوعية وبتنفيذ الإدارة المركزية للتنمية الرياضية الإدارة العامة للقاعدة الشعبية.

ويتميز مخيم "يلا كامب" بتواجده على ساحل إحدى أجمل مدن البحر الأحمر، مدينة دهب، وسيكون عدد المشاركين محدودا لا يتجاوز 50 شخصا لضمان الراحة والخصوصية، والمخيم مليء بالمغامرات والاستكشاف والألعاب والمسابقات المتنوعة، بالإضافة إلى فرصة قضاء يوم في الثرى بولز وجولة حرة في المدينة، ستقام أيضا رحلة مشي في أجمل الوديان الملونة باستخدام سيارات الدفع الرباعي، وسيتم تنظيم مسابقة في الرياضات المائية مع توفر جوائز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزير الرياضة أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يلا كامب یلا کامب

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يستقبل رئيس الاتحاد الافريقي للكرة الطائرة جلوس

استقبل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، السيد سامسون ديل، رئيس الاتحاد الافريقي للكرة الطائرة جلوس، بحضور الدكتور حياة خطاب، نائب رئيس اللجان البارالمبية الأفريقية، والدكتور حسام الدين مصطفي، رئيس اللجنة البارالمبية المصرية.

تناول اللقاء مناقشة سبل تطوير الكرة الطائرة جلوس على مستوى القارة الأفريقية، والارتقاء بمستوى المنتخبات الوطنية، والعمل على زيادة عدد الدول المشاركة في البطولات القارية.

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على دعم مصر الكامل للكرة الطائرة جلوس على مستوى القارة الأفريقية، مشيرًا إلى اهتمام الدولة المصرية بتطوير هذه الرياضة ودمجها في المنظومة الرياضية.

موضحا ان الدولة المصرية تتخذ خطوات جادة لعمل نهضة رياضية شاملة متكاملة بصفة عامة، والكرة الطائرة جلوس بصفة خاصة، والتي تتم بالتنسيق والتعاون مع اللجنة البارالمبية المصرية.

ومن جانبه أعرب السيد سامسون ديل، رئيس الاتحاد الافريقي للكرة الطائرة جلوس، عن سعادته بتواجده في مصر، مثنياً على البنية التحتية الرياضية المميزة التي تمتلكها مصر، والتي تعد من أفضل المنشآت الرياضية في القارة الأفريقية.

فيما اعرب الجانبان عن ثقتهم في أن التعاون الثنائي بين مصر والاتحاد الافريقي للكرة الطائرة جلوس سيساهم في تحقيق المزيد من الإنجازات لهذه الرياضة على مستوى القارة الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • وزارة الرياضة: تحـتفي باليوم العالمي للتنوع الثقافي من أجل الحوار والتنمية «صور»
  • وزير الشباب والرياضة يقود الاحتفالية الرياضية لجمعية "مصر شريان العطاء"
  • وكيل الرياضة بالقليوبية يشهد حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية
  • انطلاق معسكر سيوة لـ«الشباب والرياضة».. استمتع بالمصيف واكسب جائزة مالية
  • وكيل «شباب الشرقية»: متابعات مستمرة على الهيئات الرياضية للتأكد من انتظام العمل
  • وزير الرياضة يلتقى شباب حملة "تيكيا Techia" للتوعية بأضرار المخلفات الإلكترونية
  • انتهاء معسكر الرياضة من أجل التنمية لياقتي مهاراتي بنادي المراغة الرياضي
  • "الشباب والرياضة" تطلق أولى فعاليات القوافل الطبية التأهيلية التوعوية بقنا
  • وزير الرياضة يستقبل رئيس الاتحاد الافريقي للكرة الطائرة جلوس
  • صور.. وكيل شباب القليوبية يتفقد مراكز شباب كفر شكر