أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد عن استمرار الأعمال بمشروع تطوير وتوسعة ورفع كفاءة وإضاءة ورصف منطقة زمزم القديمة بحي الضواحي، وذلك في إطار الخطة الموسعة للارتقاء بالمناطق السكنية خاصة في الأحياء الأكثر كثافة سكانية، تحت إشراف جهاز تعمير سيناء - منطقة تعمير بورسعيد بالتنسيق مع حي الضواحي   .

محافظ بورسعيد يشدد على الالتزام بالخطة الزمنية المقررة لتطوير زمزم 1000307577 1000307574 1000307573 1000307569 1000307570 1000307571 1000307568 1000307567 1000307564 1000307563

وأوضح محافظ بورسعيد أن الأعمال تشمل رصف الطرق الداخلية بالمنطقة، وتوسعتها ووضع الاسفلت بالشوارع ، و عمل بالوعات للأمطار، و رفع كفاءة أعمدة الإضاءة و زيادة نسبة المسطحات الخضراء، وذلك بما يحقق واجهة حضارية للمنطقة.

رئيس مدينة بورفؤاد يوجه الأجهزة التنفيذية برفع درجة الاستعداد القصوى.. اعرف السبب بدرجة نقاوة عالية.. توريد 10500 طن قمح للشون والصوامع فى بورسعيد

ووجه محافظ بورسعيد بالالتزام بالخطة الزمنية المقررة للانتهاء من أعمال تطوير منطقة زمزم القديمة ، والمتابعة الميدانية اولا أول ، مشددا على التنسيق بين كافة المسئولين عن التطوير .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد الخطة الزمنية الطرق الداخلية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد المسطحات الخضراء جهاز تعمير سيناء عادل الغضبان محافظ بورسعيد مسطحات الخضراء محافظ بورسعيد واجهة حضارية محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

تنتج خبزًا ناقص الوزن.. تحرير 18محضرًا ضد أصحاب مخابز في بورسعيد

تمكنت الرقابة التموينية ببورسعيد في الأسبوع الأول من قرار تحريك سعر رغيف الخبز من تحرير 18 محضر تلاعب في الموازين وعدم مطابقة رغيف الخبز للمواصفات بأنحاء متفرقة بالمحافظة.

وتواصل الأجهزة الرقابية بمديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة بورسعيد بقيادة المحاسب محمد أحمد عوض وكيل وزارة التموين بالمحافظة جهودها في شن حملات مكثفة على المخابز البلدية بعد قرار تحريك سعر صرف الخبز.

وذلك بتعليمات مستمرة من الدكتور علي المصيلحي وزير التموين واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بمتابعة حركة المخابز والوقوف على مدى جودة رغيف الخبز المُدعم و المقدم للمواطنين وذلك عقب تحريك سعر الرغيف إلى 20 قرشاً، وعليه تم تشكيل حملة بإشراف محمد حلمي وكيل المديرية وبقيادة المهندس خالد فهمى مدير الرقابة وإبراهيم الدهرى رئيس الرقابة والإدارات التابعة للمديرية.

أسفرت الحملة من تحرير عدد ( 10 ) محاضر إنتاج خبز ناقص الأوزان لعدد 10 أفران بأنحاء متفرقة بالمحافظة مخالفاً للتوجيه الوزاري رقم 37 لسنة 2020.

وفى سياق متصل تابع المركز الإعلامي والاتصال السياسي للمديرية، الرصد على الصفحة الخاصة بمديرية التموين والتجارة الداخلية بورسعيد وكذا سواء على السوشيال ميديا، أو المواقع الإخبارية عن أي مشاكل أو صعوبات لتوجيهها إلى الحملات لحلها على الفور والرد على أي استفسارات، وذلك على مدار اليوم، وأسفر الرصد عن استقبال عدد من شكاوى المواطنين من بعض الأفران وعلى الفور وجه وكيل وزارة التموين بالمحافظة إلى مسئولي الرقابة بالمديرية بسرعة فحص الشكاوى الواردة، وجرى تحرير عدد ( 8 ) محاضر عدم مطابقة رغيف الخبز للمواصفات القياسية للخبز.

مقالات مشابهة

  • يربط بـطريق مصر أسيوط الزراعي.. صورة ترصد تطوير طريق أبو ربع في البدرشين بالجيزة
  • محافظ كفر الشيخ يتابع تطوير كورنيش ترعة الشاكرية
  • محافظ بورسعيد يفتتح أعمال تطوير و رفع كفاءة " نادي المعارف " بحي العرب
  • تنتج خبزًا ناقص الوزن.. تحرير 18محضرًا ضد أصحاب مخابز في بورسعيد
  • نائب محافظ القاهرة يتفقد منطقة شجرة مريم بالمطرية
  • محافظ أسيوط يشدد على محاربة كافة المخالفات والبناء العشوائي وإزالتها
  • محافظ أسيوط يشدد على محاربة كافة المخالفات والبناء العشوائي وإزالتها في المهد
  • محافظ الفيوم يُشدد على رفع كفاءة منظومة النظافة العامة والتصدي بقوة لجميع التعديات
  • "التعليم" تطلق برنامجًا لتطوير المعلمين بالاستفادة من خبرات المتميزين
  • عاجل | "التعليم" تطلق برنامجًا لتطوير المعلمين بالاستفادة من خبرات المتميزين