أعلن الفنان تامر حسني عن انضمام سيد أسامة الشهير بـ "ميكا" لأبطال فيلمه الجديد، والذي يحمل اسم "ري ستارت"، المقرر عرضه في موسم أفلام صيف 2024.

 

نشر "تامر" صورة تجمعه بالفنان الشاب "ميكا"، عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلق عليها قائلا: "ميكا الوجه الجديد العسل ابو دم خفيف، انضم لاسرة فيلم ( ريستارت) النهارده وللعلم اسمه الحقيقي سيد اسامه وان شاء الله ليه مستقبل كبير في التمثيل شوفته النهارده انسان طيب وبيشقى من زمان مبروووووك يا ميكااااا ".


الجدير بالذكر أن "ميكا" حقق ناجاحا كبيرا وشهرة واسعة من خلال مشاركته في مسلسل "خالد نور وولده نور خالد"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2024.

أبطال مسلسل

مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" بطولة شيكو وكريم محمود عبد العزيز وآية سماحة ودنيا ماهر وشريف رمزي، تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامى وإخراج محمد أمين.

 

 


فيلم ري ستارت

فيلم ري ستارت بطولة تامر حسني، ويشارك معه البطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم: هنا الزاهد، باسم سمرة، ومحمد ثروت، سيد أسامة «ميكا»، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث ظهور لـ تامر حسني

إقرأ أيضاً:

رانيا يوسف تتعاقد على مسلسل جديد بعنوان "سيما ماجي".. تفاصيل

تستعد النجمة رانيا يوسف لخوض أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "سيما ماجي"، وهو من تأليف حسان دهشان، ومن المفترض أن تبدأ تصويره خلال الأيام القادمة بعد أن تنتهي الشركة المنتجة من ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.
 

رانيا يوسف تستأنف تصوير مسلسل جريمة منتصف الليل 
 

كما أنها استأنفت خلال الأيام السابقة تصوير مسلسلها الجديد جريمة منتصف الليل، الذي كانت من المفترض أن تشارك من خلاله في الموسم الرمضاني السابق إلا أنه تم تأجيله، ويشارك فيه كل من ملك قورة، أحمد عبد العزيز، صلح عبد الله، محمد عز، عفاف شعيب وآخرين.
 

رانيا يوسف تنتظر عرض مسلسل السرداب

 

وعلى صعيد آخر، تنتظر رانيا يوسف عرض مسلسل السرداب، بطولة أحمد حاتم تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة، ويشارك فيه كل من آية سماحة، محمد روضان، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ وآخرين.

آخر أعمال رانيا يوسف السينمائية

 

يذكر أن آخر أعمال رانيا يوسف فيلم الملكة، بطولة هالة صدقي تأليف هشام هلال وإخراج سامح عبد العزيز، وشارك فيه كل من باسم سمرة، كريم عفيفي، شيرين رضا، دينا، انتصار، بدرية طلبة، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، محمد محمود.
 

آخر أعمال رانيا يوسف الدرامية

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال رانيا يوسف مسلسل بقينا اتنين، بطولة شريف منير، تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت، وشارك في العمل كل من يوسف عثمان، عمرو وهبة، تامر عبدالمنعم، ميمي جمال وآخرين.
 

مقالات مشابهة

  • جوش برولين ينضم لأبطال فيلم Wake Up Dead Man: A Knives Out Mystery
  • الظاهري: بطولة «خالد بن محمد بن زايد» تعزز مكانة الجو جيتسو
  • بعد غياب سنوات.. إسعاد يونس تعود الى البطولة في الدراما
  • لفتة إنسانية من تامر حسني.. هذا ما فعله مع مدير “روتانا”
  • تامر حسني يتعرض لوعكة صحية وينقل للمستشفى «صور»
  • أفضل فنان عربي وأفضل أغنية "هرمون السعادة"..تامر حسني مرشح لجائزتين فى murexdor
  • تامر حسني يتكفل بعلاج المنتج سعيد إمام وسفره إلى فرنسا
  • محمد حمدي يحقق إنجازًا كبيرًا في بطولة كأس العالم للرماية بألمانيا
  • رانيا يوسف تتعاقد على مسلسل جديد بعنوان "سيما ماجي".. تفاصيل
  • تامر حسني يتكفل بعلاج المنتج سعيد إمام