البرازيل- رويترز 

قرر اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (الكونميبول) الليلة الماضية تأجيل مباراتين واحدة في كأسي ليبرتادرويس والثانية في كأس سودامريكانا كان من المقرر إقامتهما في بورتو أليجري بالبرازيل هذا الأسبوع بسبب الأمطار الغزيرة التي تعرضت لها المنطقة خلال الأيام القليلة الماضية.

وأعلت حكومة ولاية ريو جراندي دو سول حالة الطوارئ الخميس الماضي بعد هطول أمطار غزيرة جدا في المنطقة.

وقال اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم في بيان "قرر الكونميبول تأجيل مباراة في كأس ليبرتادوريس بين هواتشيباتو التشيلي وجريميو البرازيلي التي كان من المقرر إقامتها يوم الأربعاء ومباراة كأس سودامريكانا بين ريال تومايابو البوليفي وإنترناسيونال البرازيلي المقررة يوم الثلاثاء."

وأضاف البيان "وسنعلن قريبا الموعد الجديد للمباراتين."

وتسببت الأمطار والفيضانات في الولاية البرازيلية الجنوبية في مقتل 55 شخصا على الأقل حتى الآن إلى جانب حرمان ما يزيد عن 350 ألفا من الكهرباء بينما أعلن مطار بورتو أليجري الدولي وقف جميع الرحلات الجوية لأجل غير مسمى.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

رونالدينيو يرفض تشجيع البرازيل!

 
ساو باولو (د ب أ)
يرفض الأسطورة البرازيلي رونالدينيو تشجيع منتخب بلاده خلال كأس أمم أميركا الجنوبية «كوبا أميركا» في أميركا.
ووجه رونالدينيو انتقادات لاذعة للمنتخب البرازيلي خلال مقابلة واسعة النطاق أجراها مع محطة «كارتولوكوس» على منصة «يوتيوب» قبل عشرة أيام من انطلاق مشوار منتخب السامبا البرازيلي في كوبا أميركا.
ولم ينجح منتخب البرازيل في تجاوز دور الثمانية في كأس العالم منذ عام 2002، حينما تُوج باللقب، كما حل وصيفاً خلال النسخة الأخيرة لكوبا أميركا بعد الخسارة أمام الأرجنتين في النهائي.
قال رونالدينيو، عبر حسابه على منصة «إنستجرام» لتبادل الصور، إلى جانب مقطع من مقابلته على منصة «يوتيوب»: «هذا كل شيء يا رفاق، لقد اكتفيت، إنها لحظة حزينة للاستمتاع بكرة القدم البرازيلية».
وأضاف «من الصعب العثور على المزاج المناسب لمشاهدة المباريات، ربما يكون هذا هو أسوأ وقت في العامين الماضيين، لا يوجد قادة محترمون، فقط أغلبية اللاعبين متوسطي المستوى».
وقال «لقد كنت أتابع كرة القدم منذ أن كنت طفلاً، قبل وقت طويل من أن أفكر في أن أصبح لاعباً، ولم أرَ قط وضعاً سيئاً مثل هذا».
وأضاف «قلة الحب للقميص، وقلة العزم، والأهم من ذلك كله كرة القدم، سأكرر، كان أداؤنا واحداً من أسوأ الأشياء التي رأيتها على الإطلاق، هذا عار لذلك أعلن التنحي، لن أشاهد أي مباراة في كوبا أميركا، ولن أحتفل بأي انتصار».

أخبار ذات صلة يامال يدخل التاريخ في «اليورو» «بقايا جيل» يدافع عن هيبة تشيلي

مقالات مشابهة

  • كوت ديفوار.. ثمانية قتلى في انهيارات أرضية وفيضانات نجمت عن أمطار غزيرة
  • بعد هجومه على منتخب البرازيل .. رافينيا يرد على رونالدينيو
  • «لن أشاهد المنتخب».. رونالدينيو يهاجم البرازيل قبل انطلاق كوبا أمريكا
  • رونالدينيو يرفض تشجيع البرازيل!
  • رونالدينيو غاضباً : لن أتابع مباريات منتخب البرازيل
  • رئيس البرازيل: ادعاء إسرائيل حق الدفاع بغزة تحول لانتقام
  • فيضانات تجتاح جنوب الصين عقب هطول غزير للأمطار
  • وردنا الان.. نظرا لتغيرات الطقس الخطيرة والمتسارعة الأرصاد تُصدر تنبيهات هامة وإرشادات عاجلة للتعامل مع الأمطار الغزيرة
  • مقتل شخص وأضرار كبيرة جراء الأمطار الغزيرة في تشيلي
  • إعلان حالة الطوارئ في ولاية فلوريدا الأمريكية بسبب الأمطار الغزيرة