لقيت فتاة مصرعها إثر تعرضها لسكته قلبية بسبب استقلالها لعبة بأحد الملاهي أدت لوفاتها وتم إخطار الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

 

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة أخطارا من العميد محمد امين رئيس مباحث قطاع أكتوبر يفيد بوصول فتاة فارقت الحياة علي اثر داخل مدينة ملاهي بأكتوبر.

وعلى الفور أنتقل اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة والعقيد أحمد أبو بكر مفتش مباحث أول وثاني أكتوبر وتبين أن الفتاة عمرها 22 سنة خلال قضائها نزهة بداخل مدينة الملاهي واستقلت إحدى الألعاب وتسمى "قطار الموت" عندما فقدت وعيها، فقام العامل المسئول عن تشغيل اللعبة بوقفها في الحال وتبين أن الفتاة فاقدة للوعي تماما؛ بسبب توقف عضلة القلب وتم نقلها إلى المستشفى ولكنها فارقت الحياة.

 

وأمرت الأجهزة الأمنية بنقلها للمستشفى وإجراء عدة محاولات لإنعاش القلب، إلا أنها لم تنجح وتوفيت في الحال.

 

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وفاة فتاة سكتة قلبية لعبة قطار الموت أكتوبر

إقرأ أيضاً:

فتاة سودانية تعاقب أشقاءها الـ5 بطريقة بشعة ومرعبة في القاهرة

أقدمت فتاة سودانية مقيمة في مصر تبلغ من العمر 17 عاما على حرق مؤخرات خمسة من أشقائها باستخدام سكين ساخن، مما أدى إلى نقلهم إلى أحد المستشفيات المصرية في حالة حرجة لتلقي العلاج. 

ووقعت هذه الحادثة البشعة في القاهرة، حيث تم استدعاء الشرطة بعد وصول الأطفال المصابين إلى مستشفى الدمرداش، وتبين أنهم يعانون من إصابات بالغة بالحروق في منطقة المؤخرة. وتلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من مستشفى الدمرداش بوصول خمسة أشقاء سودانيين من عين شمس، تتراوح أعمارهم بين 9 و14 عاما، مصابين بحروق شديدة. وكانت الحالة الصحية للأطفال في حالة حرجة، مما استدعى تدخل الشرطة على الفور لمعرفة ملابسات الواقعة.

إقرأ المزيد "ارتكب جريمة مهددة للأمن الوطني".. الداخلية السعودية تصدر بيانا بشأن إعدام مواطن في المنطقة الشرقية

وفيما بعد، تبين أن المشتبه بها في الحادثة هي الشقيقة البالغة من العمر 17 عاما للأطفال المصابين. واعترفت الفتاة بارتكاب الجريمة بقصد تأديب إخوتها، مما أدى إلى اعتقالها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتعد هذه الواقعة من بين الحوادث النادرة والمروعة التي تثير الدهشة والاستنكار في المجتمع، ووفقا للتحقيقات الأولية، فإن الفتاة ارتكبت الفعل الجريمة بدافع تأديب أشقائها.

وبعد وقوع الحادثة، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإحالة الشقيقة الجانية إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات القانونية.

المصدر: صدى البلد المصرية

مقالات مشابهة

  • بسبب الاكتئاب.. فتاة عشرينية تنهي حياتها قفزًا من أعلى سطح عقار بحدائق أكتوبر
  • ابنه أنفلونسر شهيرة تنجو من الموت بأعجوبة بعد سقوطها من الطابق الرابع .. صور
  • التحقيقات تكشف عدم وجود شبهة جنائية بمصرع فتاة في أبو النمرس
  • خدرت طفلها لانتزاع أعضائه وبيعها على الإنترنت
  • فتاة سودانية تعاقب أشقاءها الـ5 بطريقة بشعة ومرعبة في القاهرة
  • حبس المتهمين بالتنقيب عن الآثار في الأهرام
  • ‎وفاة محامي شاب بسكتة قلبية أثناء مرافعته داخل محكمة بمصر
  • اللحظات الأخيرة في حياة طبيب توفى بسكتة قلبية بالمنوفية: «سأل عن مرضاه»
  • "سرقة أم محاولة اغتصاب".. قرار قضائي ضد السائق المتهم بمحاولة خطف فتاة بالقاهرة
  • قرار عاجل ضد سائق أوبر المتهم بمحاولة اغتصاب فتاة التجمع