سحق تشيلسي جاره وضيفه اللندني وست هام بخماسية نظيفة يوم الأحد في المرحلة الـ36 من بطولة إنجلترا لكرة القدم.

خماسية "البلوز" حملت توقيع كل من كول بالمر، كونور غالاغير، نوني مادويكي ونيكولاس جاكسون "ثنائية"، في الدقائق 15، 30، 36، 48 و80.

Five ???? Chelsea.#CFC | #CheWhupic.twitter.com/Q9jIHVh7h3

Chelsea FC (@ChelseaFC) May 5, 2024

وارتقى تشيلسي إلى المركز السابع مؤقتا برصيد 54 نقطة وبفارق الأهداف أمام مانشستر يونايتد الذي يحل ضيفا على كريستال بالاس غدا الاثنين.

وتشبث تشيلسي بحظوظه القارية لأنه يتخلف عن نيوكاسل السادس بفارق نقطتين فقط ولأن صاحب المركز السادس سيشارك في مسابقة "كونفرس ليغ" أو حتى الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) في حال فوز مانشستر سيتي بكأس الاتحاد على حساب جاره يونايتد في النهائي المقرر في 25 مايو الحالي.

المصدر: وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: تشيلسي

إقرأ أيضاً:

ماغواير يطالب باستخدام تقنية الفار في حالات معينة

طالب هاري ماغواير، مدافع مانشستر يونايتد، بإجراء تغييرات في استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد (فار) في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل، وقال إنه ينبغي إلغاء استخدامه في الحالات التي تتضمن ركلات جزاء والبطاقات الحمراء.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا" أن مدافع مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي أصبح أول لاعب يتحدث عن تقنية الفيديو منذ أن دعا نادي وولفرهامبتون للتصويت على ما إذا كان ينبغي إلغاء هذه التقنية.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2أعظم 20 مدربا في تاريخ البريميرليغأعظم 20 مدربا في تاريخ ...list 2 of 2شاهد.. مانشستر يونايتد يستعيد توازنه وتشلسي يحقق فوزه الرابع على التواليشاهد.. مانشستر يونايتد يستعيد ...end of list

ويعتقد ماغواير، الذي يقول إن زملاءه منقسمون بشأن هذا الأمر، أن تقنية الفار غير موضوعية للغاية وتعيق الاحتفال بالأهداف، وينبغي أن تبقى فقط للبت في قرارات التسلل.

وقال لصحيفة "ذا صن" البريطانية "أنا شخصيا أرى بقاء تقنية الفار ولكن للبت في قرارات التسلل فقط. أما بالنسبة للقرارات التي تعتمد على وجهة نظر، فأنا أفضل إلغاء استخدامها. القرارات التي يتم اتخاذها بشأن التسلل تكون واضحة".

????️ | Harry Maguire:

"Everyone makes mistakes, linesmen make mistakes, so that is why I would keep VAR for that [offsides].

"But I would not have it for red cards or penalties because even now, people disagree if a decision is right or wrong." [The Sun] pic.twitter.com/1hWInzz4aa

— UtdDistrict (@UtdDistrict) May 17, 2024

وأضاف "الجميع يرتكب أخطاء، حكم الراية يرتكب أخطاء، لهذا السبب سأبقي على الفار. ولكني لن أستعين به في البطاقات الحمراء أو ركلات الترجيح، لأنه حتى الآن يعارض الناس القرارات سواء كان القرار صحيحا أم خاطئا".

وأردف ماغواير "أعتقد أن هذا سيقسم الآراء، والكثير من الناس سيريدون الإبقاء عليه. بعض اللاعبين يريدون التخلص منه. احتساب الفار للتسلل يقتل الاحتفالات قليلا. في عقلك، يفكر اللاعبون ما إذا كان هذا سيحتسب هدفا أم لا".

مقالات مشابهة

  • توتنهام ينتزع بطاقة «يوروباليج».. وتشيلسي يفوز بمقعد أوروبي في ختام البريميرليج
  • رسميًا.. مانشستر سيتي بطلًا لـ الدوري الإنجليزي 2023/2024
  • مانشستر يونايتد يسعى لضم لاعب يوفنتوس بعد نهاية عقده
  • شاهد بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام اليوم الدوري الإنجليزي 2024
  • يلا شوت Man City الآن.. مشاهدة بث مباشر مانشستر سيتي ووست هام يونايتد YallaShoot في الدوري الإنجليزي
  • مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد يلا شوت في الدوري الإنجليزي
  • بوكيتينو توقع «الشبح»!
  • نجم تشيلسي يتوج بجائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الإنجليزي
  • ماغواير يطالب باستخدام تقنية الفار في حالات معينة
  • الصحف الأوروبية.. الصن: تشيلسي وباريس سان جيرمان يتنافس على ضم أوسيمين وسكاي إيطاليا: يوفنتوس يرغب في التعاقد مع تياجو موتا