عاد فريق ليفربول إلى سكة الانتصارات، بعد فوزه العريض مساء الأحد على ضيفه توتنهام 4-2، ضمن الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

أحرز النجم المصرى محمد صلاح الهدف الأول لصالح ليفربول في الدقيقة 16 من اللقاء، وأضاف أندي روبرتسون الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.



وفي الشوط الثاني عزز وكودي جاكبو نتيجة "الريدز" بهدف ثالث في الدقيقة الـ50، ثم أضاف زميله هارفي إليوت الهدف الرابع في الدقيقة 59.

وبعدها انتفض فريق توتنهام بقوة وقلص النتيجة في الدقيقة 72 عبر لاعبه ريتشارليسون، قبل أن يضيف زميله سون هيونج مين الهدف الثاني في الدقيقة 77.

Victory at Anfield ???? #LIVTOT pic.twitter.com/dKtJ35fjAu

— Liverpool FC (@LFC) May 5, 2024
وبفوزه الثمين اليوم، رفع فريق ليفربول رصيده إلى 78 نقطة محتلا المركز الثالث في ترتيب الـ"بريميرليغ"، بفارق 5 نقاط وراء المتصدر آرسنال مع تبقي جولتين على النهاية، فيما تجمد رصيد توتنهام عند 60 نقطة في المركز الخامس.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية ليفربول الدوري الانجليزي ليفربول كرة القدم رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

شباب ضوران والسلام يتصدران دوري الثالثة بذمار

الثورة / عادل الطشي

اعتلى فريق سلام معبر صدارة ترتيب فرق المجموعة الثانية لدوري أندية الدرجة الثالثة بذمار بعد أن دك شباك مرمى فريق المجد العربي برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما في افتتاح لقاءات الجولة الثالثة الذي أقيم على استاد ذمار الدولي لتحديد الصدارة بين اثنين من كبار فرق المجموعة.
ولأن الخبرة دائما تتغلب على الشباب فقد تفوقت عناصر السلام في الشوط الثاني مع ظهور واضح لفارق اللياقة البدنية حيث تمكن الهداف محمد الشارحي من قص شريط الأهداف في الدقيقة 47 ومن كرة عرضية يحرز قائد المجد العربي صدام العنسي الهدف الثاني للسلام بالخطأ في مرمى فريقه، وتشهد بقية الدقائق تبديلات سلامية موفقة جدا للمدرب سنان ابو علي حافظت على قوة الأداء لتشهد الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع تسجيل النجم الشاب شريف ناجي النعامي الهدف الثالث والذي توج به مجهوده الكبير والمميز في اللقاء وقبيل صافرة النهاية بثواني معدودة أحرز المهاجم الشاب سهيل الوصابي الهدف الرابع للسلام مؤكدا أحقية فريقه بالفوز واعتلائه صدارة المجموعة الثانية برصيد ست نقاط من مباراتين مع إزاحة خصم قوي من طريقه للمنافسة على خطف أولى بطاقات العبور الى الدور الثاني.
وفي المجموعة الأولى استعاد حامل اللقب السهم الورقي عافيته بعد الفوز على فريق شباب سنبان بثلاثة أهداف لهدف احرزت في ظرف خمس دقائق افتتحها محمد الحبيشي في الدقيقة 58 واضاف محمد علي الورقي الهدف الثاني في الدقيقة 60 واختتم الثلاثية يوسف خالد الحاج في الدقيقة 62، ثلاثية اراحت الأعصاب وضمنت الفوز الأول للسهماوية رغم تلقيهم هدف وحيد من قائد شباب سنبان في الدقيقة 89.
وانفرد الحصان الأسود للبطولة شباب ضوران بصدارة ترتيب فرق المجموعة الأولى بعد فوزه الصعب على شباب رخمه بثلاثة أهداف لهدفين، أحرز ثلاثية شباب ضوران وسيم العرشي (هدفين) وبشير الحاج فيما احرز هدفي شباب رخمه عابد سرحان وحسان العومي، وبهذا الفوز رفع شباب ضوران رصيده إلى ست نقاط منحته الصدارة منفردا فيما تجمد رصيد شباب رخمه عند النقاط الأربع.

مقالات مشابهة

  • ملخص وأهداف مباراة السعودية ضد باكستان في تصفيات كأس العالم
  • شباب ضوران والسلام يتصدران دوري الثالثة بذمار
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة منتخب إسبانيا ضد أندورا الودية
  • منتخب إسبانيا يدك شباك أندورا بخماسية وديًا استعدادًا لـ "يورو 2024"
  • وديًا.. الزمالك يفوز على النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف
  • تعادل بهدف بين الزمالك والنصر القاهرى فى الشوط الأول
  • وديًا .. الزمالك والنصر يتعادلان إيجابيًا على ملعب حلمي زامورا
  • التعادل يسيطر على الشوط الأول من ودية الزمالك والنصر
  • وديًا.. الزمالك يتعادل إيجابيا بهدف لكل فريق أمام النصر في الشوط الأول
  • التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من ودية الزمالك والنصر