«قلبي على ولدي انفطر وقلب ولدي عليا حجر».. واقعة جديدة تعيد صحة ذلك المثل الشعبي المتعارف عليه، حينما أقدم شاب على قتل والدته المسنة بعد حفلة ضرب وتعذيب لها لسبب كاد يكون لا يذكر، ولم يكتفِ بذلك بل حمل جثة والدته بين يديه وألقاها في المنور بمنطقة المرج.

قتل والدته بعد حفلة تعذيب

وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم بقتل والدته المسنة بعدما تعدى عليها بالضرب وألقى جثتها من المنور بمنطقة المرج.

البداية حينما تلقى قسم شرطة المرج بلاغا يفيد بالعثور على جثة سيدة بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لسيدة في العقد الخامس من عمرها ومصابة بآثار تعذيب وكدمات بمناطق متفرقة بالجسد، وتحفظت الجهات المعنية عليها تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات الأولية وجمع المعلومات، أمكن تحديد مرتكب الواقعة وهو نجل الضحية بسبب رفضها إعطاءه أموالا فتعدى عليها بالضرب المبرح وألقى بجثتها من المنور.

وعقب تقنين الإجراءات اللازمة، نجح رجال المباحث في القبض على المتهم واقتياده لديوان القسم.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًبحوزتهم 4 كيلو حشيش.. القبض على 6 تجار مخدرات خلال 24 ساعة

عصام صاصا أمام النيابة العامة بتهمة القتل.. ومصادر تكشف حقيقة عرضه على الطب الشرعي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث ابن عاق الأسبوع المرج تعذيب جريمة جريمة ابن عاق حفلة حفلة تعذيب حوادث حوادث الأسبوع قتل قتل والدته

إقرأ أيضاً:

القبض على 3 أشخاص متهمين بغش الأدوية البيطرية

ألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على 3 أشخاص، متهمين بغش الأدوية البيطرية، وإعادة تعبئة الأدوية منتهية الصلاحية وطرحها للبيع، وضبط بحوزتهم كمية من الأدوية ومبلغ مالي، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

وردت معلومات لرجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تفيد تورط 3 أشخاص في غش الأدوية البيطرية، وإعادة طرحها للبيع.

بإجراء التحريات تبين أن المتهمون يعيدون تعبئة الأدوية البيطرية منتهية الصلاحية، وتخزينها بمخزن تابع لهم، ثم إعادة طرحها للبيع.

تمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين بمدينة 6 أكتوبر، وبحوزتهم كمية من الأدوية، ومبلغ مالي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.

وفى سياق اخر فقد واصل قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديريات أمن (الجيزة – البحيرة - الدقهلية) جهود ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، حيث تم ضبط كميات من المخدرات وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ (2,115 مليون جنيه) تقريباً.

وفى سياق آخر فقد كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية بشأن تضرر إحدى السيدات من سائق سيارة قامت بطلبها عبر أحد تطبيقات النقل الذكى بدعوى محاولة التحرش بها حال توصيلها بمنطقة أكتوبر بالجيزة.

بالفحص وبسؤال الشاكية أقرت بما سبق وأضافت أنها حال استقلالها السيارة حدثت مشادة كلامية بينها وبين قائدها لخلافات حول قيمة الأجرة المستحقة فتعدى عليها بالسب والقذف. 

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المشكو فى حقه (سائق- مقيم بمحافظة القليوبية) وقرر بحدوث مشادة كلامية بينه والـمُبلغة وأنكر ما ادعته عليه من تحرشه بها. 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ومن جهة اخرى ألقت الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية، القبض على هارب من أحكام مزق جسد عاطل إثر خلافات الجيرة بالإسماعيلية.

تابعت أجهزة الأمن، ما تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بشأن شكوى أحد الأشخاص من قيام آخر بالتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته بالإسماعيلية وصدور أحكام قضائية ضده.

وبالفحص تبين تلقى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بلاغا من عاطل  مقيم بدائرة قسم شرطة الإسماعيلية؛ بتضرره من آخر "محكوم عليه بالحبس لمدة 3 سنوات فى إحدى القضايا؛ لقيامه بالتعدى عليه بالضرب بسلاح أبيض وإحداث إصابته لخلافات حول الجيرة وتم ضبط المشكو فى حقه وإتخاذ الإجراءات القانونية حياله فى حينه.

كما ألقت مديرية أمن الجيزة القبض على المتهم بالاعتداء على ميكانيكي بسلاح أبيض وإصابته بعدة طعنات، نتيجة خلافات بينهما بمدينة 6 أكتوبر، وتم إحالته إلى النيابة المختصة للتحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد نقل أحد الأشخاص إلى المستشفى مصابا بطعنات نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض في مدينة 6 أكتوبر، وبإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن المجني عليه يعمل ميكانيكي، وأن المتهم بالاعتداء عليه شاب، ارتكب الواقعة بسبب خلافات بينهما.

تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بصحة الاتهام المنسوب إليه، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • التحقيق مع المتهمين بغش الأدوية البيطرية في أكتوبر
  • القبض على 3 أشخاص متهمين بغش الأدوية البيطرية
  • ضبط شقيق لاعب شهير لاتهامه بالتعدى على الفنان رضا البحراوى بالمعادى
  • بعد وصلة ضرب.. التصريح بدفن جثة شاب توفي داخل شقة بالمرج
  • ثلاثيني يقتل والدته بسكين
  • "قلب ولدي عليا حجر".. شاب ينهي حياة والدته المسنة بالفيوم
  • شاب مختل عقلياً يقتل والدته بدار رماد في الفيوم
  • السعودية.. الأمن العام يعلن اعتقال مواطن بتهمة تعذيب وإيذاء قط
  • «بيدافع عن صاحبه».. قرار قضائي جديد ضد المتهم بقتل شاب طعنًا بالجيزة
  • القبض على سيدة متهمة بإصابة ابنة خالتها بحروق فى العمرانية