تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، اليوم، اتصالاً هاتفياً من أخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في المملكة العربية السعودية الشقيقة قدم خلاله خالص تعازيه ومواساته في وفاة الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان "رحمه الله".


كما قدم سموه التعازي إلى أسرة الفقيد وعموم آل نهيان الكرام سائلاً المولى تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ويلهم آله وذويه الصبر والسلوان.
من جانبه، أعرب صاحب السمو رئيس الدولة عن شكره وتقديره لأخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود لما أبداه سموه من مشاعر طيبة تجاه فقيد الإمارات الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان.
كما قدم سموه، خلال الاتصال، خالص تعازيه وصادق مواساته إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة وسمو ولي العهد وعائلة الفقيد والشعب السعودي الشقيق في وفاة الشاعر الكبير الأمير بدر بن عبد المحسن بن عبد العزيز آل سعود "رحمه الله"، داعياً الله عز وجل له بالرحمة والمغفرة وأن يلهم آله وذويه الصبر والسلوان، فيما شكر سمو ولي العهد أخاه صاحب السمو رئيس الدولة لما عبر عنه من مشاعر أخوية صادقة.

أخبار ذات صلة رئيس الدولة يتلقى هاتفياً تعازي الرئيس الموريتاني في وفاه طحنون بن محمد رئيس الدولة ونائباه يعزون رئيس البرازيل في ضحايا الفيضانات المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: محمد بن زايد رئيس الدولة محمد بن سلمان تعازي طحنون بن محمد بن عبد العزیز آل سعود طحنون بن محمد رئیس الدولة صاحب السمو آل نهیان محمد بن

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة ورئيس الكونغو الديمقراطية يبحثان التعاون والقضايا ذات الاهتمام المشترك

تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، اليوم، اتصالاً هاتفياً من فخامة فيلكس تشيسكيدي، رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية.
وبحث سموه ورئيس الكونغو الديمقراطية، خلال الاتصال، مستوى تطور علاقات التعاون في مختلف المجالات خاصة التنموية والاقتصادية والتجارية، وغيرها من الجوانب الحيوية التي تخدم أولويات التنمية والازدهار المستدام في البلدين، وتعزز مصالحهما المشتركة.
وقدم رئيس الكونغو الديمقراطية إلى سموه، تعازيه في وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان «رحمه الله» وإلى عموم أسرة آل نهيان الكرام. فيما شكره سموه على ما عبر عنه من مشاعر صادقة تجاه الإمارات وشعبها. وتناول الاتصال عدداً من القضايا والموضوعات محل الاهتمام المشترك.

أخبار ذات صلة محمد بن زايد.. فارس العطاء والعمل الإنساني العالمي القائد العام لشرطة أبوظبي: رئيس الدولة رمز الخير في جهود الإغاثة الإنسانية العالمية المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يجري اتصالاً هاتفياً بنظيره الباكستاني
  • رئيس الدولة يجري اتصالاً هاتفياً مع رئيس كازاخستان
  • محمد بن زايد ورئيس كازاخستان يبحثان العلاقات وأوجه التعاون
  • رئيس الدولة يجري اتصالاً مع رئيس كازاخستان
  • رئيس الدولة ورئيس الكونغو الديمقراطية يبحثان التعاون والقضايا ذات الاهتمام المشترك
  • رئيس الدولة يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس الكونغو الديموقراطية ويبحثان علاقات التعاون والقضايا ذات الاهتمام المشترك
  • قرقاش: لقاءات محمد بن زايد بمحمد بن سلمان فيها الخير لشعوبنا وأوطاننا
  • محمد بن زايد .. فارس العطاء والعمل الإنساني العالمي
  • محمد بن زايد.. فارس العطاء والعمل الإنساني العالمي
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون ملك النرويج بذكرى يوم الدستور