صحيفة صدى:
2024-05-19@21:48:55 GMT

التنمية المتكاملة للتعليم توفر وظائف شاغرة

تاريخ النشر: 7th, May 2024 GMT

التنمية المتكاملة للتعليم توفر وظائف شاغرة

فاطمة المالكي

أعلنت شركة التنمية المتكاملة للتعليم والتدريب فتح باب التوظيف لعدد من الوظائف التعليمية والإدارية في (الرياض، جدة، الخبر، ينبع) وذلك وفقاً للتفاصيل وطريقة التقديم الموضحة أدناه.

وشملت الوظائف وظيفة مساعد معلم، معلم، معلم أول، إداري، أما عن شروط التقدم للوظائف، فهى: الحصول على درجة الدبلوم فأعلى، ملائمة الوظيفة المتقدم عليها للتخصص، خبرة بنفس المجال عامين كحد أدنى،  مقر العمل: الرياض – جدة – الخبر – ينبع.

أما عن التخصصات، فهى كالتالى: اجتماعيات، الإحصاء، الأحياء، الإدارة العامة، الأدب، الإرشاد النفسي، الإشراف التربوي، اضطراب طيف التوحد، الإعاقة العقلية، الاقتصاد، الاقتصاد المنزلي، الإدارة والتطوير،  إدارة الأعمال، برمجة الحاسب الآلي، بيولوجيا، التاريخ، المصرفية وتأمين المخاطر، التحليل الوظيفي، العلوم التربوية، التربية الإسلامية، التربية الدينية، التربية الخاصة، التربية الفنية، التسويق، تصميم الجرافيك، التغذية، تقنية المعلومات، التمريض، الجغرافيا، الحاسب الآلي، الدراسات الإسلامية.، رياض الأطفال، الرياضيات، تخصصات السكرتارية، الشريعة وأصول الدين، صعوبات التعلم، الصفوف الأولية، طرق التدريس، الطفولة المبكرة، العلاقات العامة، علم الاجتماع، علم الحياة، علم النفس، العلوم، العلوم الإدارية، اللغة الفرنسية، الفنون، الفيزياء، القانون، الكيمياء، اللغات والترجمة، اللغة الإنجليزية، اللغة العربية، المحاسبة، المناهج وطرق التدريس، الموارد البشرية، نظم المعلومات، نظم المعلومات الإدارية، هندسة الحاسب، هندسة الشبكات، الهندسة الميكانيكية، الهندسة الكهربائية، الهندسة المدنية،  وغيرها من التخصصات المطلوبة.

ونوهت الشركة بأن التقديم على هذه الوظائف مُتاح الآن من خلال الرابط التالي: هنا

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: جدة وظائف إدارية وظائف تعليمية

إقرأ أيضاً:

وظائف بنك مصر 2024 لحديثي التخرج

بنك مصر يعتبر واحدًا من أبرز وأكبر البنوك في مصر، حيث يتمتع بسمعة طيبة وخبرة متميزة في مجال الخدمات المالية، هذا ويفتح البنك باب التوظيف سنويًا لحديثي التخرج من مختلف التخصصات، حيث يقدم برامج توظيف مصممة خصيصًا لاستقطاب هذه المواهب الشابة المميزة. وبعد إعلان البنك عن توافر عدد من الوظائف لحديثي التخرج لعام 2024، زاد الاهتمام بالبحث عن هذه الوظائف، وكيفية التقديم لها، والشروط المطلوبة للالتحاق بها، بهدف تمكين جميع الشباب من التحضير لتقديم طلباتهم.

وظائف بنك مصر 2024 لحديثي التخرج

قام بنك مصر في الساعات القليلة الماضية بالإعلان من خلال المواقع الرسمية الخاصة به وتحديدًا الصفحة الرسمية الخاصة بالبنك على منصة لينكدإن المعروفة، حتى يتمكن الشباب حديثي التخرج من الإلتحاق بهذه الوظائف والاستفادة بالمميزات الموجودة بها،  فنحن نعلم أن جميع خريجي كليات التجارة والشهادات الأخرى التي تعادلها في نفس الدرجة يسعون بشكل كبير جدا للالتحاق في وظائف البنوك نظرًا لما لها من مكانة ومرتبات مجزية:

وظائف بنك مصر: فرص عمل مجزية ومؤهلات مطلوبة فرصة ذهبية.. سجل ورقك الآن للتقديم على وظائف بنك مصر لعام 2024 مطلوب موظفين خدمة عملاء.وكذلك محاسب المعروفين بموظفي خزنة.كذلك موظفين للمبيعات.خطوات التقديم على وظائف بنك مصر

‏خطوات التسجيل بسيطة جدا كل ما عليك هوالدخول على منصة لينكد إن والدخول على الصفحة الرسمية لبنك مصر، وبعد ذلك يتم تسجيل الدخول ثم بكل سهولة يتم من القائمة الرئيسية اختيار الوظائف.

وبعد ذلك حدد الوظيفة المطلوبة وأدخل كافة البيانات في المكان المخصص لها وبشكل صحيح ثم ارفق المستندات المطلوبة ومن أهمها السيرة الذاتية، ولا بد أن تكون المؤهلات تنطبق على الشروط المطلوبة.

وظائف بنك مصر.. فرص عمل بمرتبات تصل إلى 10000 جنيه والمستندات المطلوبة بنك مصر يطرح وظائف جديدة للشباب.. تعرف على التفاصيل الشروط المطلوبة للقبول في وظائف بنك مصر

‏هناك مجموعة من الشروط الموضوعة للقبول في وظائف بنك مصر وهى كالتالي: 

‏أن يكون المتقدم حاصل على كلية التجارة أو ما يعادلها ويكون خريج عام 2023 2022 2021 بجد أقصى.‏يكون الشخص جيد في اللغة العربية واللغة الإنجليزية أيضا.‏يجب أن يكون التقدير العام جيد لا يقل عن ذلك. وظائف بنك مصر 2024 برواتب عالية وحوافز شهرية عاجل.. وظائف بنك مصر بمرتبات 12 الف جنيها

مقالات مشابهة

  • راتب يصل لـ10 آلاف جنيه والعمل من المنزل.. وظائف شاغرة للمؤهلات العليا
  • توافر 143 فرصة عمل شاغرة بالقليوبية
  • وزير التربية والتعليم: وظائف المستقبل تعتمد على تطور العلوم والتكنولوجيا
  • التأمينات الاجتماعية تفتح التقديم في برنامج تدريبي منتهي بالتوظيف
  • الكليات المطلوبة في مسابقة 18 ألف معلم مساعد.. 6 تخصصات
  • وزير العمل: 2772 فُرصة شاغرة للشباب في 45 شركة خاصة في 9 مُحافظات
  • التنظيم والإدارة: 59901 متقدم لمسابقة شغل وظائف معلم مساعد مادة
  • التنظيم والإدارة: 59901 متقدمًا في ثالث أيام التقديم بمسابقة شغل وظائف معلم مساعد مادة
  • وظائف شاغرة لدى جامعة بيشة
  • وظائف بنك مصر 2024 لحديثي التخرج