أعلنت مصلحة دمغ المصوغات والموازين التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، حاجتها لشغل عدد من الوظائف التخصصية القيادية «مدير عام الإدارة العامة للموازين والمقاييس والمكاييل - مدير عام الإدارة العامة للأمن».

المستندات المطلوبة للتقديم

وحددت مصلحة دمغ المصوغات والموازين التابعة لـ وزارة التموين والتجارة الداخلية، المستندات المطلوبة التي يجب أن يتقدم بها الراغبون لشغل الوظائف المعلن عنها، وهي:

- بيان حالة وظيفية حديث معتمد ومختوم من جهة عمله موضحًا به «تاريخ ومحل الميلاد – التأهيل العلمي والمؤهلات الإضافية – القدرة على إجادة لغات أجنبية – المعرفة بعلوم الحاسب الآلي – الخبرة النوعية والزمنية – الاشتراك في المؤتمرات وإعداد البحوث - الوظائف الإشرافية – الإجازات الخاصة ونوعها – الدورات التدريبية ونوعها ومدتها ومكانها – العلاوات التشجيعية – خطابات الشكر والتقدير – الجزاءات إن وجدت – تقارير الكفاية لآخر عامين – 4 صور شخصية – العنوان ورقم الهاتف وأي بيانات أخرى يرى المتقدم إضافتها مؤيدة بالمستندات التي تدعم طلبه».

- بيان عن أبرز الإنجازات والإسهامات في الجهة التي عمل أو يعمل بها مؤيدًا بالمستندات الدالة على ذلك.

- اقتراحات تطوير العمل بالوحدة أو أحد أنشطتها الرئيسية.

طريقة تقديم الطلبات

وأشارت مصلحة دمغ المصوغات والموازين التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية إلى أنه تقدم الطلبات باليد إلى رئيس الأمانة الفنية للجنة الدائمة لـ الوظائف القيادية بديوان عام الوزارة بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، ولن يلتفت إلى الطلبات التي ترد بالبريد كما تستبعد الطلبات غير المستوفاة لشروط الإعلان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المصوغات والموازين وزارة التموين تعيينات وزارة التموين وظائف وزارة التموين التجارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

توريد 575 ألف طن قمح للشون والصوامع بالشرقية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ذكرت فايزة عبد الرحمن وكيل وزارة التموين بالشرقية أن ما تم توريده اليوم من الأقماح بلغ 575255 طن و113 كيلو قمح للشون والصوامع بنطاق محافظة الشرقية.

أشارت وكيل وزارة التموين، إلي إنه يقتصر تسويق محصول القمح المنتج محليا موسم 2024 لحساب الهيئة العامة للسلع التموينية على الشركة المصرية القابضة للصوامع والتخزين والشركة العامة للصوامع والتخزين وشركات المطاحن التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

وتتولى هذه الجهات استلام كميات القمح المنتج محلياً من الموردين بمواقعها التخزينية المستوفاة للشروط والمواصفات المعتمدة من وزارة التموين والتجارة الداخلية وتكون هذه الجهات مسئولة مسئولية كاملة عن الكميات التي تقوم بتسويقها حتى تسليمها لشركات المطاحن.

وأكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على أهمية محصول القمح والذي يعتبر من أهم المحاصيل الإستراتيجية بالمحافظة لأهميته الغذائية وما يحققه من عائد إقتصادى حيث ينشط الصناعة الغذائية باعتباره مادة أولية للعديد من الصناعات الغذائية وسلعة رئيسية في التجارة الداخلية والخارجية.

في السياق ذاته وجه وزير التموين والتجارة الداخلية الجهات المسوقة ومنها الشركة المصرية القابضة للصوامع والتخزين بفتح بعض نقاط الاستلام لتوريد القمح المحلي مبكراً في عدد 4 محافظات والتي بدأت التوريد مبكراً وهي (جنوب سيناء، وطاميه بمحافظة الفيوم، وتوشكي بمحافظة أسوان، وشرق العوينات بمحافظة الوادي الجديد)وتبدأ المراكز والنقاط التسويقية بالمحافظات في استقبال القمح المحلي والمنتج  عام 2024 من الموردين والمزارعين، اعتبارا من يوم الاثنين الموافق 15 إبريل 2024.

وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية، إلى انه قد تم تجهيز نقاط استلام متنوعة ما بين الصوامع والشون المطورة والهناجر والبناكر لاستلام القمح المحلي المنتج هذا العام بطاقات ومساحات تخزينية كبيرة، وان المستهدف هذا العام هو استلام 3.5 مليون طن قمح، وسيتم سداد مستحقات المزارعين والموردين خلال 48 ساعة من التوريد.

وصرح المتحدث الرسمي للوزارة، بأنه تم تشكيل لجان الاستلام لكل نقطة استلام وفرز برئاسة عضو التموين وعضوية كافة الجهات المعنية وذلك لمتابعة توريد القمح، مؤكداً الى انه وبتوجيهات من وزير التموين والتجارة الداخلية، تم انشاء غرفة عمليات مركزية بالوزارة لمتابعة توريد القمح وتذليل اي عقبة امام عمليات التوريد.

واضاف المتحدث الرسمي للوزارة، أن عمليات التوريد اختيارية هذا الموسم وان سعر الاردب نقاوة 23.5 بـ 2000 جنيه، والاردب درجة نقاوة 23 بـ1950 جنيه، والاردب درجة نقاوة 22.50 بـ 1900 جنيه، واكد ان القرار الوزاري لتوريد القمح المحلي هذا العام قد شمل حظر نقل القمح من مكان الى اخر الا بعد الحصول على التصريح من مديرية التموين بالمحافظة المنقول منها القمح، وحظر استخدام القمح المحلي على مطاحن القطاع الخاص اثناء موسم التوريد الا بتصريح من وزارة التموين، وحظر القرار اصحاب مصانع الاعلاف والمزارع السمكية من استخدام القمح المحلي في اي من مكونات الاعلاف.

مقالات مشابهة

  • الأوراق المطلوبة لاستخراج جواز السفر 2024.. اعرف الخطوات
  • توريد 575 ألف طن قمح للشون والصوامع بالشرقية
  • وظائف نقابة المحامين 2024.. اعرف التخصصات والمستندات المطلوبة
  • «الزراعة» تعلن عن وظيفة قيادية شاغرة.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • وظائف بنك مصر 2024 لحديثي التخرج
  • شروط التقديم على وظائف وزارة الزراعة
  • «الخارجية» تعلن عن وظائف شاغرة
  • «الأمن العام» يعلن توافر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس والماجستير
  • الخارجية تعلن عن وظائف شاغرة
  • وظائف شاغرة لحديثي التخرج.. الشروط ورابط التقديم