صحيفة صدى:
2024-06-11@19:20:23 GMT

مبابي يكشف خططه عن زيارته المرتقبة للجزائر

تاريخ النشر: 7th, May 2024 GMT

مبابي يكشف خططه عن زيارته المرتقبة للجزائر

وكالات

كشف الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان عن تخطيطه لزيارة الجزائر مسقط رأس والدته ووكيلة أعماله فايزة العماري .

وقال مبابي لمنصة «BRUT» : “نحن نقوم بوضع اللمسات النهائية على الزيارة ، ونحاول تنظيم كل شيء ، لأكون صريحاً ، نحاول التحضير لهذه الزيارة ، لكنني حالياً أركز على منافسة دوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان ، لأنها تتطلب الكثير من الطاقة والتركيز ” .

وأضاف : ” بكل تأكيد نحضر للعديد من المشاريع الخيرية عند زيارة الجزائر ، وعند الاقتراب من هذه الخطوة ستكونون أول من يعلم بالزيارة ، سأقوم بالعديد من المشاريع في بلدان أخرى ومتشوق للقيام بها وأنا أحمل لقب دوري أبطال أوروبا”.

وتخطط والدة النجم الفرنسي إقامة 4 مشاريع في الجزائر ، بالتعاون مع السلطات المحلية ، وتشمل 3 ملاعب لكرة القدم في محافظة بجاية ، بالإضافة إلى إنشاء مركز حرفي لربات البيوت، وذلك في مبادرة ستعزز فرص التنمية في المنطقة .

ويُذكر أن يخوض مع فريقه باريس سان جيرمان مواجهة مصيرية غداً الثلاثاء ، أمام بوروسيا دورتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان زيارة الجزائر كيليان مبابي

إقرأ أيضاً:

تعليق مثير للأسطورة زيدان على انتقال مبابي إلى ريال مدريد

صرح الفرنسي زين الدين زيدان، أسطورة ريال مدريد والمدرب السابق "للميرينغي"، بأن مواطنه كيليان مبابي، المنضم حديثا إلى صفوف الفريق الملكي، سيصنع التاريخ معه.

وأعلن ريال مدريد رسميا، يوم الاثنين الماضي، تعاقده مع مبابي لمدة 5 مواسم، القادم من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، في صفقة انتقال حر.

وأبدى زيدان، الذي قاد فرنسا للتتويج بكأس العالم 1998، وحقق كمدرب الثلاثية التاريخية مع ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا، تفاؤله الكبير بقدرة المهاجم الشاب على تحقيق أسطورته الخاصة في قلعة الملكي، وتفوقه على الأساطير التي سبقته مع الفريق الملكي.

وقال زيدان، في تصريح لشبكة "تيليفوت" الفرنسية: "إنه هناك في المكان المناسب وسيصنع التاريخ، وأعتقد أنه سيتفوق على الجميع".

???? Dimanche sur TF1, retrouvez un documentaire EXCEPTIONNEL retraçant la carrière de Kylian Mbappé !

De sa première interview à son arrivée au Real Madrid, @BarniaudSeb revient sur le parcours hors norme de l’enfant de Bondy, avec des témoignages des plus grands : Zidane,… pic.twitter.com/rgaqkj2l3i

— Téléfoot (@telefoot_TF1) June 7, 2024

وأشارت تقارير صحفية إلى أن مبابي سيرتدي القميص رقم (9) لـ"الوس بلانكوس"، على أن يحصل على الرقم (10) في حال رحيل النجم الكرواتي لوكا مودريتش عن الفريق.

وسيحصل مبابي، على راتب سنوي مع ريال مدريد يبلغ 30 مليون يورو، بالإضافة إلى مكافآت تتعلق بالأهداف، ليكون بذلك صاحب أكبر أجر في النادي الملكي، وذلك وفقا لتقارير صحفية.

إقرأ المزيد مبلغ خيالي.. الكشف عن قيمة الشرط الجزائي في عقد مبابي إقرأ المزيد ريال مدريد يستفز باريس سان جيرمان بصورة لمبابي

وأضافت أن قيمة الشرط الجزائي في عقد مبابي مع ريال مدريد تبلغ مليار يورو، على شاكلة معظم نجوم الفريق الملكي.

وكشفت أن مبابي سيحصل على 70% من حقوق الصور، بينما سيذهب 30% إلى ريال مدريد0.

وانضم كيليان مبابي (25 عاما) إلى صفوف ريال مدريد، بعد مسيرة استمرت 6 أعوام مع باريس سان جيرمان، تمكن خلالها من اعتلاء صدارة الهدافين التاريخيين لنادي العاصمة الفرنسية، برصيد 256 هدف سجلها خلال 308 مباريات، كما توج بـ15 لقبا مع الفريق الباريسي، إضافة إلى إنجازه التاريخي مع المنتخب الفرنسي، حيث ساهم في فوزه بكأس العالم "روسيا 2018" كما قاد منتخب بلاده إلى نهائي مونديال "قطر 2022"، قبل الخسارة الملحمية أمام الأرجنتين بركلات الترجيح.

المصدر: تقارير صحفية 

مقالات مشابهة

  • موقف الزمالك من المشاركة في دوري أبطال أفريقيا بعد شكوى النجوم ضد بيراميدز
  • باريس ينافس برشلونة على نجم ليفربول
  • باريس سان جيرمان يسعى لإفساد مخطط ريال مدريد حول مبابي
  • باريس سان جيرمان يزاحم الأهلي على صفقة أوسيمين
  • عاجل.. أنشيلوتي يتراجع عن تصريحه حول كأس العالم للأندية
  • كأس أوروبا 2024.. صراع الأجيال بين النجوم المخضرمين والشباب
  • زيدان: مبابي سيصنع التاريخ في ريال مدريد
  • مبابي يمهد الطريق امام حكيمي للوصول الى الميرنغي
  • ليزارازو: ما فعله مبابي رد فعل طبيعي لما تعرض له في «حديقة الأمراء»
  • تعليق مثير للأسطورة زيدان على انتقال مبابي إلى ريال مدريد