إصدارات جديدة كشفت عنها شركة سامسونج  من أجهزة التلفاز الخاصة بها والتي تحمل شاشات من نوع أولد OLED، وقد قامت الشركة بطرح الشركة تلك الإصدارات ولعل أبرزها أجهزة التلفاز الذكية من فئة S85D وهي أجهزة منخفضة الثمن نسبيًا وذلك مقارنة بأسعار الأجهزة الأخرى التي طرحتها شركة سامسونج.

متضيعش فلوسك.. اشتري أفضل هاتف رائد من Oppo بربع سعر iPhone عرض الربيع.

. انخفاض سعر هاتف سامسونج S23 Ultra حوالي 18 ألف جنيه

وتأتي تلك الأجهزة   وفقا لموقع “  smartprix  ” بلوحات شاشات OLED المستخدمة فيها من شركة LG Display العام الماضي لتلبية الطلب على أجهزتها المتزايد.

وتدعم أجهزة التلفاز الذكية من فئة S85D العديد من المزايا الأخرى في الشاشات المتطورة، ومنها إمكانية القيام بترقية الصورة بواسطة تقنية الذكاء الاصطناعي وذلك حتى دقة 4K، وألوان Pantone المعتمدة، وتقنية الصوت المحيطي Dolby Atmos وخدمة البث المدعومة بالإعلانات Samsung TV Plus ومنصة الألعاب السحابية Samsung Gaming Hub

 تدعم  أجهزة التلفاز الذكية من فئة S85D لتقنية Motion Xcelerator وذلك لتعزيز وضوح المشاهد الحركية وكافة تفاصيلها، ويبلغ معدل التحديث في تلك الإصدارات حوالي  120 هرتزًا.

على الجانب الاخر تتوفر أجهزة التلفاز الذكية من فئة S85D بقياسات مختلفة، وهي 55 و 65 و 75 بوصة 

أما عن أسعار أجهزة التلفاز الذكية فهي تاتي  ب 1700 دولار أمريكي للإصدار والذي يضم شاشة قياسها 55 بوصة، و 2100 دولار أمريكي  وذلك للإصدار الذي يحمل شاشة قياسها 65 بوصة، في حين تتيح سامسونج الإصدار الأكبر في السلسلة بسعريصل إلى حوالي 3400 دولار أمريكي.

 وتعد  فئة أجهزة التلفاز الذكية  S85D  من الفئات الأقل سعرًا وذلك مقارنة بكلا من فئتي S90D و فئة  S95D.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شركة سامسونج أجهزة التلفاز شاشات OLED أجهزة التلفاز الذكية

إقرأ أيضاً:

مراكش.. تواطؤ شركة نظافة ومنتخبين يحول جماعة تسلطانت إلى مطرح نفايات

زنقة 20 ا مراكش | محمد المفرك

أكد متتبعون للشأن المحلي بجماعة تسلطانت بإقليم مراكش أن ساكنة الجماعة تعيش على وقع أزمة بيئية غير مسبوقة، بفعل خرق الشركة المفوض لها قطاع النظافة، للقوانين الجاري بها العمل، ورمي النفايات في أرض حولتها الشركة بتعاون مع بعض المستشارين الجماعيين، إلى مطرح للنفايات بات محل قلق للساكنة.

وتساءل مهتمون بالشأن المحلي عن دور المجلس الجماعي ورئيسته والنائب المفوض له قطاع النظافة، أمام تسلط الشركة وتحويل أرض لمطرح عشوائي للنفايات، وذلك حتى تخفق من مصاريف النقل والبنزين، وذلك على حساب معاناة الساكنة التي باتت تنتظر قرارا من السلطات المحلية لتنهي هذه الكارثة البيئية، التي تحدث بالمنطقة.

وتأتي أزمة مطرح النفايات، على ضوء جملة من الإشكالات التي تعيشها أغنى جماعة بجهة مراكش آسفي، بفعل التدبير الأحادي للرئيسة وغياب توافق سياسي بين الفرقاء السياسيين، الأمر الذي أدى لبلوكاج سياسي بالجماعة.

 

وفي وتصريح لموقع Rue20 قال مولاي يوسف المسكيني المستشار الجماعي بجماعة تسلطانت عن حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبي، أن أزمة مطرح النفايات قد تتحول في أي لحظة لكارثة بيئية بالمنطقة، مستنكرا ما تقوم به الشركة بالمنطقة عوض أن تساهم في التنمية تساهم في كارثة بيئية محدقة، وذلك أمام مرأى الرئيسة والنائب المفوض له القطاع، الذين لزما الصمت ضد تغول الشركة.

وطالب المسكيني السلطات المحلية، في شخص باشا وقائد قيادة تسلطانت، ووالي جهة مراكش آسفي عامل عمالة مراكش، فريد شوراق، بالتدخل العاجل لجبر الضرر والانهاء مع العشوائية، التي تسير بها الجماعة، وإنقاذ الساكنة والمنطقة من كارثة بيئية مفتعلة، من لدن الشركة المفوض لها قطاع النظافة.

مقالات مشابهة

  • غوغل» تغضب متابعيها الى الابد بعد قرار اخفاء بعض خدماتها من الأجهزة الذكية
  • فيديو | تعرّف إلى أول سفارة ذكية للإمارات
  • “أبل” تتيح قياس “السكر” عبر ساعتها الذكية
  • بغداد تعتزم تحويل سيطرات مداخلها لذكية الكترونية
  • KONE وسفارة فنلندا يدعمان هدف تطوير المدن الذكية والمستدامة
  • شركة يابانية تطلق” ملعقة” لتحسين المذاق
  • في 7 دول.. أجهزة متنقلة ذكية لخدمة مستفيدي "طريق مكة" عبر 11 مطارًا
  • أجهزة ذكية متنقلة لخدمة مستفيدي مبادرة طريق مكة عبر 11 مطارًا في 7 دول
  • إنتل كشفت عن رقائق إلكترونية جديدة ستقود ثورة الذكاء الاصطناعي
  • مراكش.. تواطؤ شركة نظافة ومنتخبين يحول جماعة تسلطانت إلى مطرح نفايات