كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تشكيل ريال مدريد الإسباني المتوقع، أمام بايرن ميونخ الألماني، وذلك في المباراة التي ستجمع الفريقين غدًا، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2024.

موعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

يلتقي رفاق كارلو أنشيلوتي مع العملاق البافاري، مساء، غدًا، الأربعاء الموافق 8 مايو 2024 على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وفلسطين ومكة المكرمة والدوحة.

بايرن ميونخ يعلن عن قميصه للموسم الجديد عاجل.. شكوك حول لحاق صخرة بايرن ميونخ بمواجهة ريال مدريد تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد بايرن ميونخ

حراسة المرمى: لونين

خط الدفاع: كارفخال، تشواميني، روديجر، ميندي

خط الوسط: كروس، كامافينجا، فالفيردي، بيلينجهام

خط الهجوم: فينيسيوس، رودريغو.

وكانت مباراة الذهاب بين ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "أليانز آرينا" معقل الفريق البافاري، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد بايرن ميونخ ريال مدريد وبايرن ميونخ الدوري الالماني مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ نصف نهائی دوری أبطال أوروبا بایرن میونخ ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

دورتموند يطوي صفحة البوندسليجا.. ويخشى كابوس ويمبلي أمام الريال

وجه بوروسيا دورتموند أنظاره صوب نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد إنهاء موسم الدوري الألماني (بوندسليجا) في المركز الخامس غير المرضي.

دورتموند يطوي صفحة البوندسليجا.. ويخشى كابوس ويمبلي أمام الريال

وهناك مهلة لمدة أسبوعين أمام إدين تيرزيتش المدير الفني لدورتموند لإعداد فريقه للمواجهة المرتقبة أمام البطل القياسي، ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال في الأول من حزيران/يونيو المقبل على استاد ويمبلي.


ويسعى دورتموند لتفادي السيناريو المرعب الذي لحق به قبل 11 عاما حينما خسر أمام مواطنه بايرن ميونخ في نهائي البطولة الأوروبية على ملعب ويمبلي أيضًا.

ويعتبر دورتموند الحلقة الأضعف في مواجهة ريال مدريد المتوج حديثا بلقب الدوري الإسباني والبطل القياسي لدوري أبطال أوروبا برصيد 14 لقبا، والذي يضم بين صفوفه صانع اللعب الإنجليزي الموهوب جود بيلينجهام النجم السابق لدورتموند.

لكن دورتموند أثبت في السابق أن التاريخ مجرد رقم، حينما فاز على يوفنتوس (3-1) في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 1997.
وظهر دورتموند بشكل أفضل في الموسم الحالي من دوري الأبطال مقارنة بمشواره في البوندسليجا، رغم وقوعه في مجموعة صعبة ضمت باريس سان جيرمان وميلان ونيوكاسل يونايتد، قبل أن يهزم آيندهوفن في دور الستة عشر وأتلتيكو مدريد في دور الثمانية وسان جيرمان في المربع الذهبي.

وأنهى دورتموند مشواره المتباين في البوندسليجا بفوز مقنع على دارمشتاد الهابط للدرجة الثانية بأربعة أهداف دون رد أمس السبت، وقال المدير الرياضي سيباستيان كيل "شعور جيد سيرافق الفريق إلى ويمبلي على مدار الأسبوعين المقبلين".

وقال المهاجم جوليان براندت "الآن نسعى لتحقيق الاستغلال الأمثل للأسبوعين المقبلين لكي نذهب إلى ويمبلي بأفضل صورة ممكنة".

ولم يتضح بعد ما إذا كان القائد السابق ماركو رويس سيشارك في النهائي الأوروبي، بعد مراسم الوداع المؤثرة التي حظى بها أمس السبت عقب تسجيله هدفا وصناعة آخر في ظهوره الأخير مع الفريق بالبوندسليجا.

وقال رويس "لدينا أسبوعان وسنركز بشكل كامل على مواجهة ريال مدريد، الرغبة في اللقب لا تقدر بثمن، الإيمان بقدرتنا على صنع التاريخ يجب أن ينمو في الأيام المقبلة.. سنضع المباراة فوق كل شيء آخر".

وختم بالقول "منافس رائع ينتظرنا، لكنها على الأرجح ستكون مباراة لمدة 90 دقيقة، علينا أن نبذل قصارى جهدنا وأي شيء قد يحدث".

 

 

مقالات مشابهة

  • شاهد دفاع ريال مدريد يثير المخاوف قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام دورتموند
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد أمام فياريال في الليجا
  • تشكيل ريال مدريد الرسمي أمام فياريال في الدوري الإسباني
  • لونين يحرس عرين ريال مدريد أمام فياريال في الدوري الإسباني
  • دورتموند يطوي صفحة البوندسليجا.. ويخشى كابوس ويمبلي أمام الريال
  • أنشيلوتي يعلق على تسريب تشكيل نهائي دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل الزمالك المتوقع ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفيدرالية.. جوميز بالقوة الضاربة
  • نهائي دوري أبطال أفريقيا.. القوة الضاربة تقود تشكيل الترجي أمام الأهلي
  • أنشيلوتي يحدد حارس ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • ريال مدريد وبوروسيا دورتموند.. موعد نهائي دوري أبطال أوروبا