شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن دكتور قلب سعودي يكشف عن معلومات مهمة للجميع بشأن الدوخة عند الوقوف المفاجئ شاهد، شمسان بوست متابعات أكد استشاري وأستاذ أمراض القلب وقسطرة الشرايين، الدكتور خالد النمر، أن الدوخة ليست دليلا على .،بحسب ما نشر شمسان بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات دكتور قلب سعودي يكشف عن معلومات مهمة للجميع بشأن الدوخة عند الوقوف المفاجئ.

. شاهد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

دكتور قلب سعودي يكشف عن معلومات مهمة للجميع بشأن...

شمسان بوست / متابعات

أكد استشاري وأستاذ أمراض القلب وقسطرة الشرايين، الدكتور خالد النمر، أن الدوخة ليست دليلا على الإصابة بمرض القلب.وقال النمر عبر حسابه في تويتر: “معلومة مهمة: الدوخة(كأن جدران الغرفة تدور حولك)في الغالبية العظمى من الأذن الداخلية حيث يشكل التهاب الأذن الداخلية و الدوار الدهليزي الحميد 50% من مجموع أسباب الدوخة، أمّا القلب فليس من الأسباب الشائعة للدوخة”.

معلومة مهمة:الدوخة(كأن جدران الغرفة تدور حولك)في الغالبية العظمى من الاذن الداخلية حيث يشكل التهاب الاذن الداخلية و الدوار الدهليزي الحميد 50% من مجموع اسباب الدوخة.امّا القلب فليس من الأسباب الشائعة للدوخة!!

— الدكتور خالد النمر (@ALNEMERK) July 28, 2023

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل دكتور قلب سعودي يكشف عن معلومات مهمة للجميع بشأن الدوخة عند الوقوف المفاجئ.. شاهد وتم نقلها من شمسان بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

"الداخلية" تعلن تنفيذ حكم القتل قصاصاً بأحد الجناة في تبوك

أعلنت وزارة الداخلية، بياناً اليوم السبت، بشأن تنفيذ حُكم القتل قصاصاً بأحد الجناة في منطقة تبوك.

وجاء نص بيان وزارة الداخلية كالتالي:

قال الله تعالى: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِصَاصُ فِي الْقَتْلَى) الآية.

وقال تعالى: (وَلَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَاةٌ يَاْ أُولِيْ الأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ).

أقدم / عادل بن معوض بن عودة الفايدي الجهني - سعودي الجنسية - على قتل حاتم بن علي بن حامد الجهني - سعودي الجنسية - وذلك بضربه بآلة حادة على رأسه مما أدى إلى وفاته.

وبفضل من الله تمكنت الجهات الأمنية من القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكابه جريمته، وبإحالته إلى المحكمة المختصة صدر بحقه صك يقضي بثبوت إدانته بما نسب إليه، والحكم بقتله قصاصاً، وأيد من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأيد من مرجعه.

وقد تم تنفيذ حكم القتل قصاصاً بالجاني / عادل بن معوض بن عودة الفايدي الجهني - سعودي الجنسية - يوم السبت 24 / 11 / 1445هـ الموافق 1 / 6 / 2024م بمنطقة تبوك.

ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص حكومة المملكة على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين أو يسفك دماءهم، وتحذر في الوقت ذاته كل من تسوّل له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.

مقالات مشابهة

  • شبح: تقسيم الجيوش يقود لتقسيم البلدان وتمزيقها
  • حفل زفاف عريس سعودي قبل 40 عاما.. شاهد كيف كان؟
  • صرف الريال السعودي اليوم الأحد 2 يونيو 2024 في اليمن
  • صرف الدولار الأمريكي اليوم الأحد 2 يونيو 2024 في اليمن
  • داخلية السعودية تعلن إعدام الجهني وتكشف كيف قتل مواطنا آخر
  • "الداخلية" تعلن تنفيذ حكم القتل قصاصاً بأحد الجناة في تبوك
  • صرف الدولار الأمريكي في صنعاء وعدن اليوم السبت 1-6-2024
  • صرف الريال السعودي في صنعاء وعدن اليوم السبت 1-6-2024
  • سعودي مفقود في مصر وكاميرات المراقبة تكشف آخر ظهور له ”شاهد”
  • أسعار صرف العملات في صنعاء وعدن الجمعة 31-5-2024